أثار شبيه الملياردير إيلون ماسك، الشاب الصيني ييلونج، حالة من الجدل عبر تطبيق “تيك توك”، مستغلا المواجهة القتالية المنتظرة بين قطبي التقنية مالك منصة X  ومارك زوكربيرج، مالك فيسبوك. 

ظهر شبيه إيلون ماسك في 7 مقاطع فيديو عبر صفحته على تطبيق “تيك توك” يقوم فيها بمواجهة افتراضية ساخرة، مستغلا في ذلك شبهه بمالك  X، ضد رجل يرتدي على رأسه صندوقا يحمل صورة مارك زوكربيرج.

شبيه إيلون ماسك

وما زال الكثيرون يستغربون من شدة الشبه بين ييلونج ما وماسك الذي سبق أن غرد مرة قائلا: "أود أن أرى هذا الرجل إن كان حقيقيا"، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية. 

وكان إيلون ماسك قد أعلن، الأحد الماضي، أن المواجهة مع  مارك زوكربيرج سيتم بثها على الهواء مباشرة عبر موقع التواصل الاجتماعي الذي يمتلكه "إكس"، والذي كان يعرف في السابق باسم "تويتر". 

مارك زوكربيرج يعلن عن موعد المقاتلة ضد إيلون ماسك مباشرة على X .. إيلون ماسك يصارع مارك زوكربيرج داخل قفص| تفاصيل إيلون ماسك ومارك زوكربيرج

 وأوضح إيلون ماسك أن عائدات المواجهة ستخصص لمؤسسة خيرية لقدامى المحاربين، بينما رد زوكربيرج عبر حسابه على موقع "ثريدز" للتواصل الاجتماعي، قائلا: "ألا ينبغي أن نستخدم منصة أكثر موثوقية يمكنها بالفعل جمع الأموال للأعمال الخيرية؟".

ولفت إيلون ماسك إلى أنه قد يحتاج إلى إجراء عملية جراحية قبل خوض "نزال داخل قفص" مقترح ضد مارك زوكربيرج.

لمشاهدة مقاطع الفيديو اضغط هنا 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الملياردير إيلون ماسك تيك توك مارك زوكربيرج فيسبوك إيلون ماسك مارک زوکربیرج إیلون ماسک

إقرأ أيضاً:

البيت الأبيض يعلق على منشور إيلون ماسك المحذوف عن بايدن وهاريس

(CNN)--  وصف البيت الأبيض منشور حذفه الملياردير إيلون ماسك تساءل فيه عن سبب حدوث محاولتي اغتيال للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في الأشهر الأخيرة، بينما لم يتعرض الرئيس جو بايدن ونائب الرئيس كامالا هاريس لذلك، بأنه خطاب "غير مسؤول، ولا ينبغي تشجيع العنف أو المزاح عنه أبدا".

وكان ترامب تعرض، الأحد، لمحاولة اغتيال، بينما كان يلعب الغولف في ويست بالم بيتش بولاية فلوريدا، واعتقلت الشرطة رجلا يدعى ريان ويسلي روث.   

وقال المتحدث باسم البيت الأبيض أندرو بيتس، في بيان، الاثنين: "كما قال الرئيس بايدن ونائب الرئيس هاريس بعد الأخبار المزعجة بالأمس، لا يوجد مكان للعنف السياسي أو أي عنف على الإطلاق في بلدنا، ويتعين علينا جميعا أن نبذل قصارى جهدنا لضمان ألا يؤدي هذا الحادث إلى المزيد من العنف"، وأضاف: "يجب إدانة العنف فقط، وعدم تشجيعه أو المزاح عنه، هذا الخطاب غير مسؤول ".

مقالات مشابهة

  • مرباح يثير الهلع ويتسبب في توقيف في مواجهة “الجياسكا” و إتحاد بسكرة
  • إيلون ماسك يزف خبرا سارا لليمنيين
  • البيت الأبيض يعلق على منشور إيلون ماسك المحذوف
  • إيلون ماسك يعلن بدء خدمة ‘‘ستارلينك’’ في اليمن
  • البيت الأبيض ينتقد إيلون ماسك “غير المسؤول” بسبب تعليقه على اغتيال بايدن وهاريس
  • البيت الأبيض يعلق على منشور إيلون ماسك المحذوف عن بايدن وهاريس
  • إيلون ماسك: بناء مدن للعيش على المريخ في غضون 4 سنوات
  • كان مُزحة.. إيلون ماسك يحذف منشورًا مثيرًا بشأن محاولة اغتيال ترامب
  • تغريدة لـ«ماسك» عقب المحاولة الثانية لاغتيال ترامب تثير جدلا.. حذفها بعد ساعات
  • تغريدة إيلون ماسك حول إطلاق النار بملعب ترامب "تثير الجدل"