الأسبوع:
2024-09-06@18:11:44 GMT

بأمر كولر.. لاعب جديد في الأهلي يقترب من الرحيل

تاريخ النشر: 22nd, July 2024 GMT

بأمر كولر.. لاعب جديد في الأهلي يقترب من الرحيل

أخبار الأهلي.. استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي على رحيل نجم جديد بالفريق الأول، وذلك في ظل تذبذب مستواه وكثرة إصاباته الفترة الأخيرة.

وطلب كولر من إدارة النادي الاهلي رحيل محمود متولي عن صفوف الفريق الأول بنهاية الموسم الجاري، سواء بالبيع النهائي أو على سبيل الإعارة.

ولم يشارك محمود متولي مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي هذا الموسم إلا في عدد قليل من المباريات، حيث يغيب اللاعب عن صفوف الأحمر في الوقت الحالي بسبب الإصابة العضلية التي تعرض لها في العضلة الضامة.

وانتهى موسم محمود متولي مع الفريق الأحمر بسبب الإصابة التي تعرض لها، حيث أصبح اللاعب خارج حسابات المارد الأحمر حتى نهاية الموسم.

وانتهى موسم ثلاث لاعبين آخرين بخلاف محمود متولي بسبب الإصابة وهم علي معلول وعمرو السولية وأحمد عبد القادر.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي لمواجهة نظيره بيراميدز مساء الليلة، ضمن مبارايات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز اليود في الدوري الممتاز

ستقام مباراة الأهلي ضد مضيفه فريق بيراميدز ضمن الجولة الـ31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، يوم الإثنين الموافق 22 يوليو الجاري، وتنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ضد الأهلي في الدوري

تذاع مباراة بيراميدز ضد الأهلي ضمن الجولة الـ31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس "الناقل الحصري للبطولات المحلية المصرية".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي محمود متولي أخبار الأهلي رحيل محمود متولي رحيل متولي عن الأهلي الفریق الأول محمود متولی

إقرأ أيضاً:

كاسيميرو يحسم قراره من الرحيل عن مانشستر يونايتد

تعرض لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو إلى هجوم من جماهير مانشستر يونايتد على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أخطائه في مباراة الفريق الماضية ضد ليفربول ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

كشفت تقارير صحفية عالمية اليوم الخميس 5 سبتمبر، موقف النجم البرازيلي من الرحيل عن صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعبر نادي جلطة سراي التركي عن رغبته في التعاقد مع كاسيميرو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من مانشستر يونايتد قبل غلق الميركاتو الصيفي في تركيا.

كاسيميرو يحسم موقفه مع مانشستر يونايتد

ومن جانبه، قال فابريزيو رومانو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”، أنه من المتوقع حاليًا أن يبقى كاسيميرو في فريق مانشستر يونايتد حتى عام 2025 على الأقل على الرغم من ارتباطاته بالرحيل إلى جلطة سراي.

وأضاف الصحفي الإيطالي الموثوق، أن لاعب خط الوسط البرازيلي لا يخطط لمغادرة النادي الآن، ولا توجد محادثات ملموسة مع جلطة سراي التركي.

موقف تين هاج

ومن جانبه قال الهولندي تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد بعد مباراة ليفربول عن اللاعب كاسيميرو: “أنا أثق به، سيعود ليتألق مرة اخرى الفترة المقبلة”.

مقالات مشابهة

  • 3 مشاجرات لـ إمام عاشور بسبب زوجته.. أزمات تقود لاعب الأهلي لقفص الاتهام ‏
  • كونان يقترب من الرحيل عن النصر
  • كاسيميرو يحسم قراره من الرحيل عن مانشستر يونايتد
  • عاجل| صدمة لبيراميدز.. كولر يمنح الأهلي الضوء الأخضر لحسم هذه الصفقة
  • الاتحاد السكندري يقترب من ضم نجم بيراميدز
  • عاجل.. الأهلي يوافق على طلب كولر ويفاجئ سامي قمصان بقرار جديد
  • حكيم زياش يقترب من الرحيل عن جالطة سراي
  • كولر يجتمع بمعاونيه في الأهلي لتحديد برنامج ضربة البداية بدوري الأبطال
  • كولر السبب في تأخير حصول الأهلي على درع الدوري
  • كولر يجتمع بالجهاز المعاون على هامش مران الأهلي