خلافات متكررة وصل معها قطار الزوجية لمحطته الأخيرة، قررت معها سيدة ثلاثينية العمر التخلص من حياتها بإشعال النيران في جسدها وسط الشارع، على مرأى ومسمع من المارة، ليشاء القدر أن يكُتب لها عمر جديد وينجح الأهالي في إخماد النيران المشُتعلة في جسدها، قبل أن ينقلوها إلى المستشفى لعلاجها.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من المقدم محمد أشرف رئيس مباحث قسم شرطة العمرانية، بورود إشارة من أحد المستشفيات باستقباله سيدة ثلاثينية العمر، وتعمل حارسة عقار، مصابة بحروق متفرقة بالجسم.

توجيهات سريعة بانتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة، وبالفحص والمعاينة تبين أن خلافات زوجية متكررة مع حارسة العقار - المصابة -، وزوجها، سئمت معها الثلاثينية العيش رفقة زوجها، لتقرر التخلص من حياتها بإشعال النيران في جسدها، قبل أن تحضر الجاز (مادة سريعة الاشتعال) وسكبته على جسدها ومن ثم أشعلت النيران في جسدها، ونجحت العناية الإلهية في إنقاذها من الموت المحقق بسرعة اللحاق بها، ليتم إخماد النيران، ونقلها إلى المستشفى للعلاج، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضاً«النساجون الشرقيون» تكشف ملابسات اندلاع حريق في أحد فروعها بالمعادي

سقوط 20 عاطلًا بحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة نارية قبل ترويجها بالخانكة

خدّرها واعتدى عليها جنسيا.. جنايات الزقازيق تبدأ محاكمة تاجر الطيور مغتصب شقيقة زوجته

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مديرية أمن الجيزة فی جسدها

إقرأ أيضاً:

حريقٌ كبير في منطقة جنوبية بسبب القصف.. الصواريخ أشعلت النيران!

اندلع حريقٌ كبير في منطقة وادي حسن - جنوب لبنان، وذلك إثر الغارات الإسرائيليّة العنيفة التي طالت المنطقة، مساء اليوم الأربعاء. وعلى الأثر، توجّهت فرق الإطفاء التابعة للدفاع المدني اللبناني وكشافة الرسالة الإسلامية والهيئة الصحية إلى المنطقة المستهدفة لتطويق الحريق وإخماده. وشنّ العدو الإسرائيليّ، مساء اليوم الأربعاء، سلسلة من الغارات استهدفت أطراف بلدتي شيحين والجبين في جنوب لبنان. كذلك، طالت الغارات ذاتها أطراف بلدات مجدلزون، وادي حسن وزبقين. ورصد مواطنون جنوبيون بعدسات كاميراتهم لحظة حدوث القصف، حيث ارتفعت سُحب الدخان في أرجاء منطقة الإستهداف مصحوبة مع أصوات انفجارات قوية بفعل الغارات العنيفة.  أيضاً، تحدثت المصادر الميدانية عن استهدافٍ إسرائيليّ لمنطقة الصالحاني عند اطراف بلدة راميا، كما جرى قصف محيط مجرى نهر الليطاني في أطراف بلدة زوطر ومزرعة علمان قرب دير سريان.

مقالات مشابهة

  • خلافات زوجية.. حبس عامل متهم بقتل زوجته طعنًا وسط الشارع في بولاق الدكرور
  • الاكتئاب يشعل النار في جسد سيدة بالطالبية.." سبوني عايزة أموت"
  • خلافات أسرية.. التحقيق مع عامل متهم بقتل زوجته طعنًا وسط الشارع في بولاق الدكرور
  • مقتل عداءة أوغندية على يد صديقها بعدما اضرم للنار في جسدها
  • سيبوني عايزة أموت.. سيدة تشعل النار في نفسها وسط الشارع بالطالبية
  • لخلافات زوجية.. زوج ينهى حياة زوجته فجراً في الفيوم
  • مشاجرة بسبب خلافات الجيرة تنتهي بإصابة شخصين في القليوبية
  • حريقٌ كبير في منطقة جنوبية بسبب القصف.. الصواريخ أشعلت النيران!
  • سيدة من تكساس أمام القضاء بسبب طفلة أمريكية فلسطينية: ماذا فعلت؟
  • «سريعة التحضير».. طريقة عمل طاجن «بامية باللحم» في المنزل