حرص نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل والفنان حلمي عبدالباقي وعدد من أعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية، على المشاركة في تشييع جنازة الموسيقار الراحل محمد أبو اليزيد، الذي أقيمت صلاة الجنازة على جثمانه، منذ قليل بمسجد حسين صدقي بحي المعادي. 

 وفاة الموسيقار محمد أبو اليزيد

 

 

وقد رحل عن عالمنا، مساء أمس الأحد، المايسترو محمد أبواليزيد، وكيل نقابة المهن الموسيقية، وذلك بعد تعرضه لأزمة صحية شديدة خلال الأيام الماضية.

 

وكتب نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل،منشوراَ عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»:"البقاء والدوام لله، إنا لله وإنا لله راجعون، أخي وحبيبي وزميلي محمد أبواليزيد في ذمة الله".

معلومات عن محمد أبو اليزيد

 

وكان الموسيقار محمد أبو اليزيد وكيل نقابة المهن الموسيقية، وتولى قيادة الفرقة القومية للفنون الشعبية، ووزع أغاني عديدة لنجوم الأغنية الشعبية خلال فترة التسعينيات، ومنهم "حسن الأسمر، عبدالباسط حمودة، طارق الشيخ، عادل الخضري"، كما قام بوضع التوزيع الموسيقي لأغنية "إنت يا إنت"، التي غنتها النجمة نادية الجندي في فيلم "الشطار".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصطفى كامل محمد أبواليزيد المهن الموسیقیة محمد أبو الیزید

إقرأ أيضاً:

موعد جنازة وعزاء والد المنتج طارق الجنايني

تشيع جنازة والد المنتج طارق الجنايني، الذي رحل عن عالمنا منذ قليل، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، عقب صلاة الظهر، إلى مقابر العائلة بـ6 أكتوبر، وذلك يوم الخميس المقبل، حسبما أعلن نجله عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

ومن المقرر إقامة العزاء يوم الأحد الموافق 8 من شهر سبتمبر، بمسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، عقب صلاة المغرب.

أجدد أعمال طارق الجنايني

على صعيد آخر، أعلن المنتج طارق الجنايني، عن بدء تصوير الجزء الثاني من فيلم «الحريفة» بطولة النجم نور خالد النبوي، وعدد كبير من الفنانين الشباب.

الجزء الثاني من فيلم الحريفة

وجاء الجزء الثاني من فيلم «الحريفة» تحت شعار «الريمونتادا» ويخرج هذا الجزء المخرج كريم سعد بدلاً من المخرج رؤوف عبد العزيز، حيث شارك طارق الجنايني، صور كلاك الفيلم، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وعلق عليه: «بسم الله الرحمن الرحيم، توكلنا على الله، الحريفة ٢ (الريمونتادا)».

أبطال فيلم الحريفة

وشارك في فيلم «الحريفة » الجزء الأول: نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك، مع ظهور خاص لـ بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، بمشاركة أحمد حسام ميدو، لاعب كرة القدم السابق، كممثل لأول مرة داخل العمل، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

أحداث فيلم الحريفة

وتدور قصة فيلم «الحريفة» حول «ماجد» لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة.

اقرأ أيضاًخالد منتصر يهاجم الفنانة هلا رشدي: «هو احنا لسه مستنيين رأي فضيلتك»

وفاة والد المنتج طارق الجنايني

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. الكوميديان محمد جلواك يظهر مع إحدى الحسناوات خلال حفل خارج السودان يثير ضحكات الحاضرين بفاصل من رقصة “القرد” القديمة
  • فضيلي يضع الحركة الشعبية في قلب فضيحة انتخابية بالريف
  • نقيب المهن السينمائية يلتقي بـ مسعد سعيد الحجاجي لإقامة دورات في صناعة السينما بـ قطر
  • فضيلي ينتقم من قيادة الحركة الشعبية و يدعم مرشح “الكتاب” لرئاسة جماعة ابن الطيب بالدريوش
  • مصطفى ميرغني: جنازة الخوف
  • نقابة المهن السينمائية تُرحب بمهرجان بورسعيد السينمائي وتعلن رعايته
  • موعد جنازة وعزاء والد المنتج طارق الجنايني
  • وزير الأوقاف لـ نقيب المهن التمثيلية: هناك أعمال درامية تاريخية ودينية حققت نجاحًا كبيرًا
  • وزير الأوقاف يستقبل نقيب المهن التمثيلية بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • تعاون بين «الفجيرة للفنون الجميلة» و«جمعية الموسيقيين الإماراتيين»