النهار أونلاين:
2024-09-06@18:08:43 GMT

عمورة: “سأسجل 20 هدفا مع فولفسبورغ”

تاريخ النشر: 22nd, July 2024 GMT

عمورة: “سأسجل 20 هدفا مع فولفسبورغ”

وعد الدولي الجزائري، محمد أمين عمورة، جماهير ناديه الجديد فولفسبورغ الألماني، بتسجيل أهداف كثيرة في الموسم المقبل لـ “البوندسليغا”.

والتحق عمورة، الصائفة الحالية بفولفسبورغ، قادما من سانت جيلواز البلجيكي، ونجح في أول لقاء ودي في تسجيل هدف أمام أندرلخت البلجيكي.

وعقب المباراة الودية، تحدث عمورة عن أولى انطباعاته مع الفريق الألماني.

وقال: “إنه شعور رائع دائما أن تسجل هدفا، حتى خلال مباراة ودية”.

وواصل لاعب الخضر، في تصريحات خص بها “Het Laatste Nieuws”، ونقلها موقع “walfoot” البلجيكيين: “في الموسم المقبل سأسجل 15 و20 هدفا مع فولفسبورغ “.

ليعرج بعدها للحديث عن الاختلاف بين الدوريين البليجيكي والألماني. وختم: “يجب أن أقول إن العيش في بروكسل كان أكثر متعة، ولكن هذا لا يهم بالنسبة لي. أنا هنا للعب كرة القدم والدوري الألماني أعلى مستوى من الدوري البلجيكي”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

“حاولوا العام المقبل” كروس يختار نفسه للفوز بالكرة الذهبية

المناطق_متابعات

اختار توني كروس نفسه للفوز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في عام 2024، المقدمة من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، بعدما وجد اسمه ضمن المُرشحين للمنافسة على الجائزة، رغم اعتزاله النهائي لكرة القدم عقب انتهاء يورو 2024.

قام اللاعب الألماني المعتزل بتحميل قصة قصيرة على حسابه الرسمي بموقع إنستغرام، وهو يمزح مع بقية المرشحين من ريال مدريد لنيل جائزة الكرة الذهبية أمثال جود بيلينغهام وكيليان مبابي وفينيسيوس جونيور وداني كارفاخال، قائلاً إن عليهم المحاولة مرة أخرى العام المقبل، نظراً لضمانه التتويج بالجائزة هذا العام.

أخبار قد تهمك الأمير جلوي بن عبدالعزيز يدشّن مركز المؤتمرات بجامعة نجران 5 سبتمبر 2024 - 3:06 مساءً أمير نجران يستعرض مع وزير التعليم خطط وبرامج تطوير منظومة التعليم بالمنطقة 5 سبتمبر 2024 - 3:01 مساءً

وتحدثت صحيفة ماركا عن مزحة توني كروس قائلة “بعد إعلان قائمة المرشحين الـ 30، ظهر توني كروس عبر مواقع التواصل الاجتماعي بخفة دمه ليتوج نفسه بالجائزة بنشر صورة ضمت أبرز المرشحين الرئيسيين”.

أضافت “نشر ريال مدريد صورة مجمعة لجميع لاعبي النادي المرشحين للجائزة المذكورة: مبابي وكارفاخال ،روديجر وفينيسيوس وفالفيردي وبيلينجهام وكروس نفسه، لكن توني كروس قام بتحميل قصة على حسابه على إنستغرام قائلاً بسخرية إن زملائه يمكنهم الفوز بها في النسخة القادمة: هيا. أنتم الستة يمكنكم القيام بذلك العام المقبل”.

لكن يجب ألا ننسى أن لاعب خط الوسط الألماني كان العمود الفقري لخط وسط ريال مدريد الموسم الماضي في التتويج بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، وإذا فاز بالكرة الذهبية كما يحلم، فسيكون أول من يحصل عليها بمجرد اعتزاله النهائي لكرة القدم.

أكدت ماركا “لو كانت ألمانيا توجت ببطولة كأس أوروبا ربما لتم ترشيح كروس بكل جدية لنيل الكرة الذهبية، لكن المضيفين خسروا في الدور ربع النهائي أمام إسبانيا”.

ويُعد كل من فينيسيوس جونيور وجود بيلينغهام أبرز المرشحين للجائزة، ويتفوق جود بخطوة لقب هداف ريال مدريد الموسم الماضي بالاضافة إلى تأهله لنهائي يورو 2024 بأداء مؤثر للغاية مع إنجلترا.

مهما كان القرار الذي سيتم اتخاذه الموافق 24 أكتوبر، فاختيار اللاعب الأفضل يخضع لعدة عوامل أكثر من الاعتبارات الخاصة بالبطولات الجماعية، من بينها الأداء الثابت والمؤثر والشخصية داخل وخارج الملعب بالاضافة إلى تأثير المعلنين وتصويت اللاعبين والمدربين.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 5 سبتمبر 2024 - 3:08 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد5 سبتمبر 2024 - 2:56 مساءً“الأرصاد”: أمطار على عدد من محافظات منطقة مكة المكرمة أبرز المواد5 سبتمبر 2024 - 2:51 مساءً“أدبي أبها” ينظم اللقاء السادس ضمن برنامجه “كاتب .. وما وراء الكتابة” أبرز المواد5 سبتمبر 2024 - 2:47 مساءًاستمطار السحب تقنية رائدة لزيادة الهاطل المطري والبحث عن موارد مائية إضافية في المملكة أبرز المواد5 سبتمبر 2024 - 2:44 مساءًأمير نجران يشهد توقيع ثمان شراكات إدارية ومجتمعية بين التعليم وجهات حكومية وأهلية أبرز المواد5 سبتمبر 2024 - 2:28 مساءًاللجنة الأمنية بإمارة الرياض تغلق 8 محال وتصادر أكثر من 600 رتبة وشعارات عسكرية مخالفة5 سبتمبر 2024 - 2:56 مساءً“الأرصاد”: أمطار على عدد من محافظات منطقة مكة المكرمة5 سبتمبر 2024 - 2:51 مساءً“أدبي أبها” ينظم اللقاء السادس ضمن برنامجه “كاتب .. وما وراء الكتابة”5 سبتمبر 2024 - 2:47 مساءًاستمطار السحب تقنية رائدة لزيادة الهاطل المطري والبحث عن موارد مائية إضافية في المملكة5 سبتمبر 2024 - 2:44 مساءًأمير نجران يشهد توقيع ثمان شراكات إدارية ومجتمعية بين التعليم وجهات حكومية وأهلية5 سبتمبر 2024 - 2:28 مساءًاللجنة الأمنية بإمارة الرياض تغلق 8 محال وتصادر أكثر من 600 رتبة وشعارات عسكرية مخالفة الأمير جلوي بن عبدالعزيز يدشّن مركز المؤتمرات بجامعة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز يدشّن مركز المؤتمرات بجامعة نجران تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • الأسير الصهيوني القتيل “ألموج ساروسي”: انا والمخطوفين الآخرين كنا هدفاً للقصف الصهيوني
  • رونالدو: تسجيلي “الهدف 900” خطوة فريدة في مسيرتي
  • “هيئة العقار” تعقد القمة العالمية للبروبتك أكتوبر المقبل بمشاركة 80 دولة
  • “حاولوا العام المقبل” كروس يختار نفسه للفوز بالكرة الذهبية
  • إطلاق دوري “بالمز الرياضية” للجوجيتسو المدرسي
  • أكاديمية الإعلام الجديد تطلق الموسم الخامس من برنامج “فارس المحتوى” بمشاركة 53 صانع محتوى
  • احمد توبة يلتحق بنادي ميشلين البلجيكي
  • “قمة AIM للاستثمار 2025” تنطلق في أبوظبي أبريل المقبل
  • الرئيس الألماني يزور مصر الأسبوع المقبل.. أول زيارة لرئيس ألمانيا منذ 24 عاماً
  • الهادي الصغير: متفائلون بأن نتوصل “الاثنين” المقبل إلى حل لأزمة المركزي