يعتزم الاتحاد المصري للتأمين تنظيم ملتقى توظيف لخريجي هذا العام من طلبة كلية التجارة من جميع الأقسام والتخصصات المختلفة وذلك يوم الاثنين الموافق 29 يوليو 2024، وذلك من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الخامسة مساءً في فندق جراند نايل تاورز، بالتعاون مع شركات التأمين وبعض شركات الوساطة.

يأتي ذلك في إطار التنسيق والتعاون بين الاتحاد المصري للتأمين وكلية التجارة - جامعة القاهرة - وتأكيداَ للدور الذي يقوم به الاتحاد المصري للتأمين في توفير فرص عمل لخريجي هذه الكلية.

وقال الاتحاد المصري للتأمين عن الملتقي، أنه ينعقد بهدف توفير وظائف عمل لحديثي التخرج من كلية التجارة وإتاحة الفرص لهم للعمل في مجال التأمين.

وأشار اتحاد التأمين إلى أنه توجه بالدعوة لقيادات الهيئة العامة للرقابة المالية وكذلك عميد كلية التجارة وأعضاء الهيئة العليا للتدريس، متوقعا حضور أكثر من 800 من حديثي التخرج من كليه التجارة «إنجليزي / تأمين/ جورجيا/ إدارة أعمال / محاسبة».

يذكر أن بروتوكول التعاون بين كلية التجارة بجامعة القاهرة والاتحاد المصري للتامين شهد العديد من الفعاليات وأبرزها البروتوكول المزمع توقيعه مع جامعة القاهرة لدعم الاتحاد المصري للتامين لدفعة من دراسي العلوم الاكتوارية بكلية التجارة بجامعة القاهرة.

وتجدر بالإشارة إلى أن الاتحاد المصري للتأمين تأسس في جمهورية مصر العربية عام 1953 بموجب قرار وزير المالية والاقتصاد رقم (156) لسنه 1953و هو مؤسسة غير هادفة للربح وله شخصية اعتبارية مستقلة، ويضم في عضويته جميع شركات التأمين العاملة بالسوق المصري وعددها 40 شركة، ويهدف إلى العمل على رفع مستوى صناعة التأمين والمهن التأمينية المرتبطة بها وتحديثها وترسيخ مفاهيم وأعراف العمل التأميني الصحيح. ويأتي تنظيم ملتقى التوظيف لخريجي كليه التجارة كجزء من مساهمات الاتحاد في مجال المسئولية الاجتماعية.

اقرأ أيضاًالاتحاد المصري للتأمين يلقي الضوء على أهمية الشمول المالي

الاتحاد المصري للتأمين يستعرض استراتيجية إدارة الكفاءات في القطاع

الاتحاد المصري للتأمين يعقد ورشة عمل لمناقشة المعيار المحاسبي 17

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاتحاد المصري للتأمين الاتحاد المصری للتأمین کلیة التجارة

إقرأ أيضاً:

محافظة القاهرة تطلق ملتقى لتوظيف الشباب برعاية «التعليم العالي» غدا

تطلق محافظة القاهرة غدا، بالتنسيق مع وزارة التعليم العالي، ملتقى التوظيف الثاني في معهد الدراسات التعاونية، وذلك من 9 صباحا حتى 3 ظهرا، بحضور 19 شركة، برعاية الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي، والدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة.

فرصة أمام الخريجين 

ودعا الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، الخريجين إلى المشاركة في الملتقى؛ إذ يوفر وظائف وتدريب، لافتا إلى أن المحافظة تعمل على تشجيع العمل وتحسين الدخول، وتوفير فرص العمل، بالتنسيق مع الجهات المختصة والقطاع الخاص.

وشدد «صابر» على أنه يجري تطوير الشباب، من خلال التدريب لمواكبة التغير السريع لسوق العمل، مؤكدا أن محافظة القاهرة مستمرة في التعاون والتنسيق مع القطاع الخاص والمجتمع المدني، لتوفير فرص عمل للشباب، تساهم في تطوير قدرات الشباب.

جدير بالذكر أن محافظة القاهرة، تعمل على التنسيق مع جهات متنوعة، مثل وزارات الشباب والرياضة والعمل والتعليم العالي، والمجتمع المدني والقطاع الخاص، لعقد ملتقيات توظيف للشباب.

مقالات مشابهة

  • محافظة القاهرة تطلق ملتقى لتوظيف الشباب برعاية «التعليم العالي» غدا
  • آخر موعد لتقديم طلبات التوظيف في جامعة القاهرة 2024
  • شرطة أبوظبي تشارك في” معرض التوظيف 2024 ” بجامعة الإمارات
  • الاتحاد العام للمصريين في الخارج بأمريكا ينظم حفل خيري لدعم مركز مجدي يعقوب في واشنطن
  • بسبب «جدري القرود».. عضو «شركات السياحة» يكشف تفاصيل وثيقة التأمين الصحي لـ المعتمرين
  • موعد ومكان ملتقى التوظيف الثاني بمحافظة القاهرة
  • النيابة العامة شريكاً استراتيجياً لمعرض التوظيف بجامعة الإمارات
  • شركات التسليح الوطنية حاضرة بقوة في معرض الصيد والفروسية
  • البريد ينظم ندوات تثقيفية عن التجارة الإلكترونية في Seamles 2024
  • "البريد المصري" ينظم ندوات عن التجارة الإلكترونية ومستقبل الخدمات اللوجستية.. مع النمو المتسارع لهذه الصناعة