22 يوليو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: قررت لجنة مكافحة المحتوى الهابط في وزراة الداخلية، الإثنين، اتخاذ الاجراءات القانونية بحق إحدى المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي المدعوة (وردة العراقية).

وقال مصدر أمني، إن “الإجراءات القانونية تأتي بناء على قرار محكمة الكرخ المختصة بقضايا النشر والإعلام”.

وكما أن المحتوى الذي تقدمه على “تيك توك”، يمجد بالرئيس السابق صدام حسين، اضافة الى الرقص والغناء.

وفي وقت سابق من العام الماضي، حكمت رئاسة محكمة استئناف بغداد/ الكرخ، على الفاشينيستا  رسمية صاحب مهدي يوسف الملقبة بـ (وردة العراقية) بالحبس البسيط لمدة ثلاث اشهر وعشرة ايام وفقا لأحكام المادة 403 من قانون العقوبات رقم 111 لسنة 1999 المعدل مع احتساب مدة الموقوفية للفترة من 2023/5/9 و لغاية 24/5/2023 .

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author زين

See author's posts

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

تعزيز تطبيقات الذكاء الاصطناعي في الإعلام الحكومي

العمانية: عقدت وزارة الإعلام ممثلة بمركز التواصل الحكومي وبالتعاون مع مركز التدريب الإعلامي اليوم لقاء التواصل الحكومي الخامس والعشرين، تضمّن برنامجا تدريبيا بعنوان "التعامل الأمثل مع تطبيقات الذكاء الاصطناعي في العمل الإعلامي الحكومي".

هدف البرنامج إلى تعزيز فهم المشاركين لأساسيات الذكاء الاصطناعي في صناعة المحتوى الإعلامي، بالإضافة للتعرف على أبرز مجالات استخدام الذكاء الاصطناعي في الإعداد والتخطيط وتوليد النصوص والصور والصوت ومجالات الاستفادة منها بمختلف اللغات، كما تطرق البرنامج إلى مجالات استخدام الذكاء الاصطناعي كأداة للابتكار والتطوير في إنتاج المحتوى الإعلامي واستكشاف طرق جديدة للتفاعل مع الجمهور.

وشمل برنامج اللقاء الذي قدمه المدرب مهند بن سليمان النعيمي مدرب وأستاذ في الصحافة الرقمية ومستشار للاتصال والعلاقات الدولية من مملكة البحرين، تطبيقات عملية تعزز مهارات القائمين على دوائر التواصل والإعلام في مجال صناعة المحتوى، وتفعيل تطبيقات الذكاء الاصطناعي بما يتناسب مع طبيعة العمل الإعلامي الحكومي.

الجدير بالذكر أن وزارة الإعلام تعمل بشكل دوري على تنظيم برامج متخصصة في مجال الإعلام بما يسهم في رفع مهنية العمل الإعلامي الحكومي، ويطوّر من مهارات القائمين على التواصل والإعلام في المؤسسات الحكومية. حضر اللقاء مديرو وممثلو دوائر التواصل والإعلام في الوحدات الحكومية.

مقالات مشابهة

  • جدل واسع بعد تصريحات وهبي حول فرض عقوبات على صناع المحتوى بـ تيك توك ويوتيوب
  • ضبط 14 عجلة مطلوبة في جانب الكرخ من بغداد
  • إصابة 3 أشقاء اثر مشاجرة بالسكاكين في بغداد
  • مجلس الرقابة في ميتا.. محكمة فيسبوك العليا
  • رؤى ملهمة حول محتوى الطفل على وسائل التواصل
  • الامن والدفاع النيابية: الغام بمذكرة التفاهم العراقية التركية
  • بغداد.. مطعم مندي يلقي بأشخاص يتعاملون بالدولار المزوّر خلف القضبان
  • تعزيز تطبيقات الذكاء الاصطناعي في الإعلام الحكومي
  • من شرطة الأخلاق الى المحتوى الهابط.. حملات متعاقبة في العراق.. ماذا تعرف عنها؟
  • من شرطة الأخلاق الى المحتوى الهابط.. حملات متعاقبة في العراق.. ماذا تعرف عنها؟ - عاجل