لبنان ٢٤:
2024-09-06@17:59:10 GMT

بيانٌ مهم من شركة ألفا.. إقرأوا هذا الخبر

تاريخ النشر: 22nd, July 2024 GMT

بيانٌ مهم من شركة ألفا.. إقرأوا هذا الخبر

أعلنت شركة "ألفا" في بيان، اليوم الإثنين، قالت فيه إنه بإمكان المشتركين في الخطوط الثابتة الذين أُلغيتْ خطوطهم نتيجة إيقاف عدد من المصارف خدمة تسديد الفواتير عبر حسابات التوطين، استعادة هذه الخطوط ضمن مهلة 10 أيام ابتداء من 22 تموز حتى 31 منه ضمناً.   وذكر البيان أنه بإمكان كل مشترك الإستحصال من مصرفه المعتمد على إفادة تؤكد أن الخطأ في عدم تسديد الفاتورة سببه المصرف، وأضاف: "بعدها، يتقدّم المشترك شخصيا بطلب الاسترداد في أي من متاجر ألفا، مرفقا بالإفادة المذكورة، على  أن يسدّد ما على الرقم من متوجبّات".



وختم البيان: "تطبّق هذه الآلية حصراً على الأرقام التي لا تزال متوفرة في السوق".  
 

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

صباح الكورة.. قرار عاجل من حسين لبيب والخطيب يرفض إقالة أمير توفيق.. تعليمات حسام حسن وشكل الدوري والمرشحين للأفضل في البريميرليج

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الخميس 05-09-2024 في السطور التالية:

قرار ناري من حسين لبيب بشأن واقعة مجلس إدارة الزمالك

كشف مصدر من داخل مجلس إدارة نادي الزمالك عن رد الفعل الأولي لحسين لبيب، رئيس النادي، بشأن الخلاف الذي وقع بين عضوين في المجلس خلال الساعات الماضية.

فقد شهدت الساعات الأخيرة مشادة حادة بين العضوين محمد طارق وهاني شكري، أثناء اجتماع مجلس الإدارة الذي عُقد يوم الأربعاء.

وأوضح المصدر أن حسين لبيب قرر فتح تحقيق رسمي حول ما جرى خلال الاجتماع بين هاني شكري ومحمد طارق، مؤكدًا أنه سيتم الاستماع إلى شهادات جميع الحاضرين في الاجتماع للتوصل إلى القرار المناسب بشأن هذا الخلاف.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

الخطيب يرفض ضغوط السوشيال ميديا لإقالة أمير توفيق

أكد الإعلامى محمد الليثي، على رفض محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الضغوط التي يتعرض لها أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 مع محمد الليثى عبر إذاعة آون تأيم سبورت آف آم على مواجات 93.7 “تمسك الخطيب ببقاء أمير توفيق في منصبه رافضًا مطالب البعض عبر السويشيال ميديا بإقالة أمير عقب نهاية فترة الانتقالات الصيفية الجارية".

طالع تفاصيل الخبر من هنا

الأهلي يكشف مفاجأة عن شكل الدوري الجديد

أرسل النادي الأهلي موافقته إلى رابطة الأندية المحترفة بتطبيق التصوّر الخاص بانطلاق منافسات بطولة الدوري الجديد من دور واحد.

ورحب النادي الأهلي بتطبيق نظام دوري من دور واحد تتنافس 10 أندية على اللقب، فيما تتنافس 8 أندية على الهبوط.

كما لاقي الاقتراح أيضًا ترحيب عدد كبير من الأندية والرابطة لأنها سيُنهي الموسم مُبكرًا بدلًا من استمرار النظام الحالي الذي سيُنهي الموسم في أكتوبر.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

حسام حسن يوجه تعليمات خاصة لـ صلاح ورسائل تحفيزية للاعبي المنتخب

اتخذ حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، ثلاث قرارات هامة داخل معسكر المنتخب الوطني الحالي، الذي يستعد لخوض مباراة مهمة أمام كاب فيردي مساء غد الجمعة؛ تأتي هذه المواجهة في إطار الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، حيث يسعى «العميد» لتحقيق أول ثلاث نقاط لبدء مسيرته بقوة في هذه البطولة.

كشفت مصادر أن حسام حسن قد أصدر ثلاثة قرارات حاسمة قبل 24 ساعة من انطلاق لقاء كاب فيردي، المقرر في تمام العاشرة مساء. وتضمنت قرارات المدير الفني ما يلي:

شدد حسام حسن على لاعبي المنتخب بضرورة التركيز وعدم الانشغال بالأحداث الأخيرة داخل المعسكر، بما في ذلك إصابة إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، واستبعاده من القائمة، بالإضافة إلى اعتذار محمد عبد المنعم، لاعب فريق نيس الفرنسي، عن عدم الانضمام للمعسكر.

طالع تفاصيل الخبر كاملة من هنا

المرشحين لجائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس بالدوري الإنجليزي

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن أسماء اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب عن شهر أغسطس 2024، بعد انتهاء أول ثلاث جولات من الموسم الحالي.

وحققت فرق الدوري الإنجليزي منافسات قوية في بداية الموسم، حيث نجح كل من مانشستر سيتي وليفربول في حصد العلامة الكاملة برصيد 9 نقاط لكل منهما، لكن مانشستر سيتي يتصدر الترتيب بفارق الأهداف بفضل تألق خط هجومه.

شهدت القائمة وجود عدد من أبرز اللاعبين المتألقين، من بينهم جناح ليفربول محمد صلاح، الذي تألق مع فريقه بتسجيله 3 أهداف وصناعة 3 أخرى، مما جعله ينافس بقوة على الجائزة.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

مقالات مشابهة

  • من الجولان.. إقرأوا ما أعلنه مسؤولٌ إسرائيليّ عن حزب الله!
  • وفاء عامر تكشف حقيقة إهانتها لمحمد رمضان وأحمد العوضي
  • بعد مغامرة حوثية خطيرة جازفت بحياة الركاب.. تصريح مهم لرئيس شركة الخطوط الجوية اليمنية
  • صباح الكورة.. قرار عاجل من حسين لبيب والخطيب يرفض إقالة أمير توفيق.. تعليمات حسام حسن وشكل الدوري والمرشحين للأفضل في البريميرليج
  • معالجة 34 موقعًا من المستنقعات وتجمعات في "عزيزية الخبر"
  • شركة النفط بالمهرة تقر زيادة جديدة في شعر مادة الديزل
  • مياه بيروت دعت الى تسديد البدلات عن العام 2024 وإمكان التقسيط على 4 دفعات
  • الرئيس السيسي و«أردوغان» يوقعان على البيان المشترك للاجتماع الأول لمجلس التعاون الاستراتيجي
  • البيان الثاني لـالمحامين بشأن قانون الإجراءات الجنائية -تفاصيل
  • أحداث الحلقة 13 من مسلسل عمر أفندي.. سرقة الذهب من أحمد حاتم قبل تسديد الدين