لجريدة عمان:
2024-09-06@18:06:13 GMT

وزير العمل يزور محافظة جنوب الشرقية

تاريخ النشر: 22nd, July 2024 GMT

وزير العمل يزور محافظة جنوب الشرقية

زار معالي الدكتور محاد بن سعيد باعوين وزير العمل مكتب محافظة جنوب الشرقية حيث كان في استقباله سعادة الدكتور يحيى بن بدر المعولي محافظ جنوب الشرقية و بحضور المسؤولين بالمحافظة وعدد من المختصين بالوزارة.

هدفت الزيارة إلى تعزيز التكامل والتعاون بين الوحدات الحكومية واستعراض المواضيع التي تعنى بالتشغيل والعمل والتدريب ، بالإضافة إلى التعريف بالجهود المبذولة في تقديم الخدمات بالمحافظة.

وناقش اللقاء توجهات ورؤية الوزارة والخطة الاستراتيجية لتحقيق رؤية عمان 2040 ، والمبادرات القائمة عليها ودعم رواد الأعمال ودعم الأجور، كما تطرق إلى المبادرات المتعلقة بالتوظيف والباحثين عن عمل ومنظومة الإجادة الفردية.

واستعرض اللقاء أيضا المشروع الوطني لإعداد دليل المواصفات والمقاييس للسفن التقليدية الذي تنفذه المحافظة الذي يهدف إلى متابعة وتوثيق الإرث البحري العماني والالتقاء بعدد من النواخذة وصناع السفن التقليدية العمانية بجميع محافظات السلطنة.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

مصرع 2 في حادث مروع على صحراوي إسنا جنوب الأقصر

وقع حادث مروري مروع على طريق صحراوي إسنا الغربي أقصى جنوب محافظة الأقصر  مفجع راح ضحيته شابين، جراء اصطدام سيارة محملة بالاسماك بسيارة أخرى محملة بالأدوية.


كان تلقى اللواء محمد الصاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر إخطارا من غرفة العمليات بمديرية الأمن، يفيد بوقوع حادث مروري مفجع على الصحراوي الغربي بدائرة إسنا ناحية قرية المساوية، أسفر عن وفاة رامي مبارك 33 عاما مقيم بمحافظة قنا وهو سائق سيارة الدواء، ووفاة ايمن جمال  36 عاما، مقيم مركز قوص محافظة قنا أيضا وهو سائق سيارة السمك والقادم من محافظة أسوان.


ودلت التحريات الأولية أن سبب وقوع الحادث المروع هو السرعة الزائدة التي أدت فرم وعجن سيارة الأسماك وتهشم واجهة سيارة الأدوية، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى طيبة التخصصي التابعة لهيئة الرعاية الصحية، لحين التصريح بالدفن.

جرى تحرير محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر.

 

IMG-20240904-WA0042 IMG-20240904-WA0043 IMG-20240904-WA0044(1) IMG-20240904-WA0044 IMG-20240904-WA0045

مقالات مشابهة

  • وزير الأوقاف يشارك احتفال محافظة الشرقية بعيدها القومي
  • اجتماع منسقي وحدة التواصل ودعم معلمي المنشاه لوضع إستراتيجيات العمل
  • محافظ الشرقية يهدي درع المحافظة لوزير الأوقاف تقديرًا لجهوده العلمية والدعوية
  • خبراء: الإمارات نموذج عالمي في مكافحة الفقر ودعم المحتاجين
  • لقاء علمي لمتدربي طب الأطفال بالزمالة المصرية في الشرقية
  • أهم ما جاء في المؤتمر الصحفي لشركة غاز البصرة خلال افتتاح رصيفها الثاني في أم قصر بحضور وكيل وزير النفط لشؤون الغاز الدكتور (عزت صابر).
  • محمد بن زايد يبحث مع وزير الدفاع الكويتي الروابط الأخوية ودعم العمل الخليجي المشترك
  • مصرع 2 في حادث مروع على صحراوي إسنا جنوب الأقصر
  • رئيس «القومية لسلامة الغذاء» يزور بورسعيد ويستعرض دور الهيئة الرقابي
  • وزير الصناعة والثروة المعدنية يزور ميناء سنغافورة