لجريدة عمان:
2024-09-06@17:54:20 GMT

8 فرق في بطولة نادي قريات للبادل

تاريخ النشر: 22nd, July 2024 GMT

8 فرق في بطولة نادي قريات للبادل

اختتمت بملعب زيكو بادل بفريق حي الظاهر بطولة نادي قريات للبادل بمشاركة 8 فرق تم توزيعها على مجموعتين، حيث صعد الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، وتمكن الثنائي محمد الحميدي وأحمد الحميدي والثنائي عبدالله الجرداني وأحمد العادي من حجز تذكرة الوصول إلى المباراة النهائية، وعلى الجانب الآخر لعب الثنائي يحيى الوهيبي والأزور المشرفي ضد الثنائي هيثم الوهيبي وسلطان الوهيبي في لقاء تحديد المركز الثالث والتي تمكن فيها الثنائي يحيى الوهيبي والأزور المشرفي من تحقيق الفوز بمجموعتين مقابل لا شيء تفاصيلها (6: 2) و(6: 2).

أما اللقاء الختامي للبطولة، فشهد تنافسا كبيرا بين الفريقين، وتوج بلقب البطولة الثنائي المكون من محمد الحميدي وأحمد الحميدي بعد فوزهم بمجموعتين دون رد (6: 3) و(7: 5).

وبعد نهاية المباراة الختامية للبطولة، قام خميس بن سعيد الحسني راعي حفل الختام بحضور محمد بن خلفان المشرفي رئيس مجلس إدارة نادي قريات بتتويج الفائزين بالمراكز الأولى وسط حضور جماهيري غفير وشخصيات رياضية بارزة أسهمت في إنجاح البطولة.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

بعد اتهامها بالإساءة للعوضي ورمضان.. وفاء عامر تحسم الجدل

ردّت الفنانة وفاء عامر على الأنباء المثارة مؤخراً حول خلافها مع النجمين محمد رمضان وأحمد العوضي، وقيامها بالإدلاء بتصريحات مهينة ضدهما.

ونشرت وفاء عبر حسابها على إنستغرام صورة من الخبر المتداول، الذي يفيد بقيامها بـ"إهانة وفضح" النجمين، على حد وصفه، لتعرب عن غضبها الشديد من هذه الأمور المفبركة.
وكتبت: "لا أفهم ما هذا العنوان.. إنه محاولة للوقيعة وليس تغطية إعلامية، وسائل الإعلام التي تربينا عليها محترمة ولا تفبرك هذه التصريحات الكاذبة".
وأضافت: "أكنّ كل التقدير والاحترام لـ أحمد العوضي ومحمد رمضان.. ولا عزاء للمضللين الباحثين عن التريند".

      View this post on Instagram      

A post shared by Wafaa Amer (@wafaa3amerofficial)

وكانت وفاء عامر قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "حق عرب"، من بطولة أحمد العوضي، ورياض الخولي، ودينا فؤاد، ووليد فواز، ودنيا المصري، وكارولين عزمي، وأحمد صيام، وسلوى عثمان، وأحمد عبد الله محمود، من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.
وفي رمضان 2018، حققت وفاء نجاحاً كبيراً مع النجم محمد رمضان في مسلسل "نسر الصعيد"، والذي شارك في بطولته درة، وسيد رجب، ودينا، ومحمد حاتم، وعايدة رياض ومحمد عز، وعائشة بن أحمد، وباسل الزارو، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

مقالات مشابهة

  • حضور جماهيري كبير في مباراة الأساطير بصلالة
  • الوحدة الإماراتي يكرم نادي بيراميدز
  • ناقد رياضي يهاجم محمد عبدالمنعم بسبب عدم انضمامه لـ منتخب مصر (فيديو)
  • بعد اتهامها بالإساءة للعوضي ورمضان.. وفاء عامر تحسم الجدل
  • 32 فريقا في بطولة الحفية للبادل تنس بكلباء
  • نادي زد الرياضي يفتتح ملعبين جدد.. ويطلق أكاديمية لكرة السلة برئاسة هيثم السحرتي
  • ممدوح عيد أصغر رئيس نادي يحقق كأس مصر طوال التاريخ
  • إنجاز كبير.. ممدوح عيد أصغر رئيس نادي يحقق كأس مصر طوال التاريخ
  • سالم الوهيبي: المنتخب لديه مجموعة مباريات وتحتاج للصبر وتظافر الجهود
  • برعاية المطية للاستثمار.. نادي رحالة الإمارات ينظم بطولة “تحدي الرمضى”