بوابة الوفد:
2024-09-06@18:05:36 GMT

معجبة تنهى حياة أيريس ساساكي على خشبة المسرح

تاريخ النشر: 22nd, July 2024 GMT

رحل عن عالمنا بشكل مفاجئ المطرب البرازيلي الشاب أيريس ساساكي عن عمر ناهز 35 عاما، خلال إحيائه حفل في ولاية بارا البرازيلية، وذلك بعد تعرضه لصدمة كهربائية عندما احتضنته إحدى معجباته المبللة بالمياه على خشبة المسرح أثناء الحفل، وأدت الصعقة إلى وفاته على الفور.

أيريس ساساكياللحظات الأخيرة بحياة أيريس ساساكي على خشبة المسرح

انقلبت أجواء الحفل رأساً على عقب وتحولت من المرح والهتافات والصرخات الغنائية إلي الرعب والفزع والارتباك، وحاول الموجودون تقديم إسعافات لأيريس ساساكي، لكنه كان توفي على الفور، والى الآن لم يتم التعرف على سبب تبلل ملابس المعجبة، وتجري الشرطة تحقيقات لمعرفة ملابسات الحادث.

أيريس ساساكي

وأصدر الفندق الذى كان أقيم فيه حفل النجم البرازيلى أيريس ساساكى بيانا توضيحيا جاء فيه: نحن ملتزمون تماما بتقديم الدعم لعائلته واتخاذ الإجراءات اللازمة، ونؤكد من جديد التزامنا بالتعاون الكامل مع السلطات المختصة من أجل التوضيح المناسب للأحداث.

أيريس ساساكي

وقعت وفاة أيريس ساساكى كالصاعقة على زوجته التي لم تكمل 11 شهرا من زواجها وهو الأمر الذى يعد صدمة، كما وجهت رسالة شكر لكل من تقدم بمواساتها عبر انستجرام قائلة : أود أن أشكركم على كل رسالة دعم وعزاء، وعلى كل صلاة خلال هذا الوقت العصيب الذي نمر به، لم أتمكن من قراءة جميع الرسائل، ولكن عندما أشعر بالتحسن، سأرد على كل واحد منهم. شكرا.

أيريس ساساكي وزوجته عيش اللحظة| أحمد سعد يروج لأحدث كليباته وسط أجواء صيفية مبهجة شاهد.. عبدالباسط حمودة وأمينة في أحدث ديو غنائي ما بين الماضي والحاضر "أهل الكهف..المهاجر"| خالد النبوي يوجه رسالة خاصة مسرحية البنك سرقوه| مواعيد العرض في مهرجان العلمين موعد عرض فيلم Deadpool And Wolverine التطورات الصحية لـ رنا سماحة عقب نقلها لأحد المستشفيات شاهد برومو أغنية "إفيه" لـ عبد الفتاح الجريني التطورات الصحية للفنان تامر فرج وقصة خضوعه لعملية دقيقة منة شلبي.. حكايات السر والعلن في حياة "ساحرة السينما" الفنانة رنا سماحة تتعرض لوعكة صحية

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

لماذا أختار القسام أغنية أمريكية في رسالة مصورة حول الأسرى القتلى؟ (شاهد)

أظهر المقطع المصور الذي بثته كتائب القسام، حول أسرى الاحتلال، الذين يعودون قتلى بفعل رفض حكومة بنيامين نتنياهو وقف إطلاق النار واستهدافهم بالقصف، والتي أرفقت بأغنية أمريكية، حول العودة للمنزل، رصد القسام لكافة الفعاليات التي يقيمها الاحتلال بشكل دقيق.

وقامت فعاليات بأداء الأغنية في 2 تشرين ثاني/نوفمبر 2023 للمطالبة بإطلاق سراح المستوطنين الأسرى لدى كتائب القسام في غزة. 



وأقيمت الفعالية في القدس المحتلة، وشارك فيها عائلات الأسرى، ونصب 240 كشاف إضاءة كبير على شكل أشعة إلى السماء، على عدد الأسرى آنذاك، ووضعت صورهم على الأرض، للمطالبة بالإفراج عنهم قبل أن يقتل الكثير منهم ويستعاد آخرون.

وتضمنت المشاهد التي بثها القسام، مع الأغنية التي أدتها المغنية الأمريكية، سكايلار غري، رسائل لأسرى الاحتلال، الذين عثر على جثثهم مؤخرا في غزة، وهم يوجهون الاتهامات لرئيس حكومة الاحتلال والجيش، بالمسؤولية عن بقائهم ومقتلهم في القطاع.

وتأتي الرسائل التي تبثها القسام، في ظل حالة غضب تسود أهالي الأسرى، على تعنت نتنياهو في المضي بصفقة التبادل، وقيامه بإفشالها مرارا عبر وضع شروط ترفضها المقاومة الفلسطينية.

وتظاهر آلاف المستوطنين، مساء الخميس، أمام مقر وزارة الحرب في تل أبيب وفي عدد من المدن المحتلة الأخرى، وأمام منازل وزراء في الحكومة، للمطالبة بصفقة لإطلاق سراح الأسرى.


Tamir Grinberg❤️

✖️ Shiri Maimon❤️

- COMING HOME❤️

(For the Israelis kidnapped by.......

Alongside the hostages' families, Shiri Maimon and Tamir Grinberg performed "Coming Home" as a part of the 'Lights of Hope' presentation. https://t.co/TNjYDavYTc… pic.twitter.com/i6sXHTNeqC — ????????????????333 JOEL 333 (@joel88783887) November 1, 2023

I’m coming home⚰️????#فيديو قوي#القسام ينشر

pic.twitter.com/OIsUd2YiFt — Moslm???? |????????| ????مسلم (@msllm74) September 6, 2024

وتتواصل المظاهرات لدى الاحتلال، منذ السبت على خلفية الغضب لمقتل 6 أسرى وإعلان الجيش الأحد إعادة جثامينهم من القطاع.

وحمل المتظاهرون صورا للأسرى الستة الذين قتلوا في غزة والأعلام الإسرائيلية، ورددوا هتافات من بينها "صفقة الآن"، و"كان يمكن إعادتهم أحياء"، و"من تخلى عنهم ملزم بإعادتهم" فضلا عن حمل 27 تابوتا رمزيا، في إشارة إلى الأسرى الذين قتلوا حتى الآن.

كما رفع المتظاهرون لافتات عليها صور نتنياهو، ورسوما لأسرى مكبلين خلفه داخل النار، وعبارات تتهمه بالتخلص منهم من أجل البقاء في منصبه بسبب رفضه الصفقة.



وطالبت هيئة أهالي الأسرى الإسرائيليين في قطاع غزة، رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، بالتوقف عن ارتداء دبوس يرمز لشعارهم، بعد تسببه في مقتل 6 من الأسرى بفعل استمرار العدوان على القطاع.

ويمثل الدبوس شكل وشاح أصفر، دلالة على الأسرى، وقال بيان للأهالي: "توقف عن خلق تمثيل كاذب للدعم والسعي لعودة المختطفين بينما في الواقع أنتم تفعلون كل ما في وسعكم لنسف الصفقة".

وأضافوا: "دبوس المختطفين يرتديه كل من يريد التعبير عن الدعم غير المشروط لعودة المختطفين والتعاطف مع أهالي المختطفين الذين ترك أحباؤهم في أسر حماس في غزة منذ 334 يوما".

مقالات مشابهة

  • لماذا اختارت القسام أغنية أمريكية في رسالة مصورة حول الأسرى القتلى؟ (شاهد)
  • لماذا أختار القسام أغنية أمريكية في رسالة مصورة حول الأسرى القتلى؟ (شاهد)
  • المواد المخدرة تنهى حياة شاب
  • جرعة زائدة من المواد المخدرة تنهى حياة شاب بمدينة 6 أكتوبر
  • رسالة من كريم عبدالعزيز بعد تكريمه بمهرجان المسرح.. ماذا قال؟
  • رسالة كريم عبدالعزيز لجمهور الدورة الخامسة من مهرجان المسرح العربي بالإسكندرية
  • شاهد.. أول رسالة من إمام عاشور بعد خروجه من معسكر منتخب مصر
  • الإسماعيلي يخرج عن صمته ويكشف عن أخر التطورات الصحية للكابتن إيهاب جلال
  • رسالة جديدة من حماس للإسرائيليين: القرار لكم / شاهد
  • حماس في رسالة للإسرائيليين: القرار لكم وبقاء نتنياهو يهدد حياة الأسرى الإسرائيليين المحتجزين في قطاع غزة