ينهي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء غدا الثلاثاء معسكره التحضيري الخارجي المقام حاليا بمملكة إسبانيا، مكتفيا بتجربتي راسينج دي مورسيا وريال أوفيدو الإسبانيين. وكان من المفترض أن يختتم منتخبنا الوطني تجاربه الودية التحضيرية بمعسكر إسبانيا بملاقاة نادي ليجانيس بطل دوري الدرجة الثانية والصاعد حديثا لدوري الدرجة الممتازة الإسباني مساء غد الأربعاء، إلا إن الإلغاء طال المواجهة.

ومن المقرر أن تعود بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم إلى الديار في وقت متأخر غدا الثلاثاء بعدما اختتمت معسكرها الإعدادي الخارجي بمملكة إسبانيا، والذي أدرج بالتزامن مع خضم تحضيرات الأحمر لخوض معترك المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم ٢٠٢٦ بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك، حيث سينافس منتخبنا الوطني في المجموعة الثانية التي تضم إلى جواره منتخبات كوريا الجنوبية والعراق والأردن وفلسطين والكويت.

وعلى خط مواز سقط منتخبنا الوطني في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله في مواجهته التجريبية الثانية بمعسكر إسبانيا أمام نادي ريال أوفيدو الإسباني. وكان النادي الإسباني هو البادئ بالتسجيل مطلع الشوط الأول، وقبل أن يلفظ الشوط أنفاسه الأخيرة نجح النجم صلاح اليحيائي في تعديل الكفة لمنتخبنا الوطني في الدقيقة ٤٥، معيدا الأمور لنصابها الصحيح.

وتبادل الفريقان السيطرة على وقائع ومجريات الشوط الثاني بحثا عن هدف التقدم مع أفضلية نسبية طفيفة لمنتخبنا الوطني الذي سنحت له بعض الفرص المواتية للتسجيل ولكن دون طائل، وتفنن لاعبو الأحمر في إهدار الفرص المحققة للتسجيل تباعا نتيجة الرعونة والاستعجال في إنهاء اللمسة الأخيرة أمام المرمى.

تجدر الإشارة إلى أن الأحمر كان قد نصب سيركا تهديفيا عريضا في تجربته التحضيرية الأولى بمعسكر إسبانيا حينما صعق شباك نادي راسينج دي مورسيا الإسباني بخماسية نظيفة تناوب على تسجيلها محمد بن حميد الغافري هدفين في الدقيقتين ٥٦ و٦٩ وهدف لكل من عصام الصبحي في الدقيقة ١٩ وجميل اليحمدي في الدقيقة ٥٤، وناصر الرواحي في الدقيقة ٩٠ مختتما كرنفال الأهداف الخمسة.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: منتخبنا الوطنی فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني

يستعد فريق ريال مدريد لمواجهة قوية أمام ريال سوسيداد يوم السبت، الموافق 14 سبتمبر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

 ويسعى الفريق الملكي لتحقيق الفوز لتعزيز موقعه في جدول الترتيب والمنافسة على الصدارة.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 8 نقاط، بفارق 4 نقاط خلف برشلونة المتصدر الذي يمتلك 12 نقطة.

رسميًا.. بيراميدز يعلن التعاقد مع يوسف أوباما نشرة منتصف اليوم.. تطورات مستقبل صلاح وأنشيلوتي يحدد وجهته المقبلة.. "الفجر الرياضي" يكشف موقع بوبينزا من الزمالك والريال يفقد نجمه

 في المقابل، يسعى ريال سوسيداد لتحسين وضعه في جدول الترتيب، إذ يحتل المركز الثاني عشر برصيد 4 نقاط فقط.

المباراة تحمل أهمية كبيرة لكلا الفريقين، حيث يسعى ريال مدريد لمواصلة منافسته على اللقب، بينما يأمل ريال سوسيداد في تحقيق نتيجة إيجابية تعزز آماله في تحسين موقعه في الليغا.

مقالات مشابهة

  • الأحمر يقود الزمالك للفوز على سموحة
  • تصفيات أمم أفريقيا 2025.. توجو وليبيريا تعادل سلبيث فى الشوط الاول
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني
  • الأخضر السعودي يضرب بقوة ويبدأ الشوط الأول متقدما على الأحمر اليماني في بطولة غرب آسيا للناشئين
  • منتخب إسبانيا يسقط في فخ التعادل السلبي أمام صربيا بدوري الأمم الأوروبية
  • إسبانيا وصربيا.. التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول
  • منتخبنا الوطني يخسر مواجهة العراق بهدف أيمن حسين
  • انتهاء الشوط الأول لمباراة العراق وعُمان بتقدم منتخبنا الوطني
  • منتخبنا الوطني يسجل هدفه الأول في مرمى نظيره العماني
  • ريال مدريد الأوفر حظا للفوز بالدوري الإسباني