الأسبوع:
2024-09-06@17:59:45 GMT

محافظ الأقصر يستقبل وفد بيت العائلة المصرية

تاريخ النشر: 22nd, July 2024 GMT

محافظ الأقصر يستقبل وفد بيت العائلة المصرية

استقبل المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر، وفدا من بيت العائلة المصرية بمحافظة الأقصر، يضم كل من الشيخ محمد الرملي حسين الأمين العام لبيت العائلة المصرية بالأقصر، والأنبا أرمانيوس فريد الأمين المساعد، وضياء الدين أحمد محمد منسق عام بيت العائلة المصرية بالأقصر.

وقدم الوفد التهنئة لمحافظ الأقصر بمناسبة توليه مهام منصبه الجديد، متمنين له التوفيق في أداء مهام مسئوليته الجديدة كمحافظ للأقصر، كما استعرض أعضاء الوفد مهام بيت العائلة في المحافظة والتي تشمل مجالات ترسيخ ثقافة المواطنة بين أبناء الوطن الواحد.

من جانبه ثمن محافظ الأقصر الدور الكبير والهام الذي يقوم به بيت العائلة لتعزيز روح الولاء والانتماء للوطن ونشر ثقافة التسامح والسلام بين أبناء الوطن الواحد، والتصدي لأي مفاهيم خاطئة ومواجهة أي أفكار هدامة، بما يُساهم في استكمال مسيرة التنمية وبناء الوطن.

وكان المحافظ قد استقبل، وفدا من منطقة الأقصر الأزهرية بالأقصر، يضم كل من الشيخ عبد الله صالح أحمد رضوان رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الأقصر الأزهرية، والشيخ أحمد عبادي الوكيل الثقافي، والشيخ أحمد النحاس الحجاجي، ، مدير العلاقات العامة بالمنطقة، والشيخ محمد ربيع عضو لجنة الفتوى، والشيخ أمين عبد الستار مدير الدعوة بالأقصر، والشيخ فهد محمد مدير مكتب وكيل الوزارة بالأزهر بالأقصر.

وقدم الوفد التهنئة لمحافظ الأقصر بمناسبة توليه مهام منصبه الجديد، متمنين له التوفيق والسداد في أداء مهام مسئوليته الجديدة كمحافظ للأقصر، مؤكدين على الدعم الذي يوليه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لتنمية صعيد مصر وكل ربوع الجمهورية.

ومن جانبه رحب محافظ الأقصر، بأعضاء الوفد، مشيدا بالدور البارز والريادي الذي يقوم به الأزهر الشريف كمنارة لنشر وسطية الإسلام وجهوده في مواجهة الأفكار المتطرفة، وثقة الشعوب الإسلامية في الأزهر الشريف، ودوره التاريخي في نشر رسالة الإسلام وتعاليمه السمحة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: التنمية المحلية محافظ الأقصر بيت العائلة المصرية المهندس عبدالمطلب عمارة بیت العائلة المصریة محافظ الأقصر

إقرأ أيضاً:

سقط من الدور الرابع.. مصرع عامل بمركز إسنا في الأقصر

 

لقي عامل مصرعه أثناء عمله بقرية الدير بمركز إسنا جنوب محافظة الأقصر، اثر سقوطه من الطابق الرابع، وتوفي في الحال.


تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد الصاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر إخطارا من غرفة العمليات بمديرية الأمن، يفيد بمصرع عامل اجري يدعى أحمد عاطف محمد يبلغ من 32 عاما، سقط من الدور الرابع بدائرة مركز شرطة إسنا، ولفظ أنفاسه الأخيرة في الحال.


وأفادت التحريات الأولية أن الشاب يعمل عامل أجرى ضمن العمالة الغير منتظمه، وكان يقوم برفع نقلة الرملة إلى سطح الطابق الرابع بأحد المنازل بقرية الدير التابعة لمركز ومدينة إسنا جنوبي الأقصر، وفجأة شاهدوه الأهالي جثة هامدة على الأرض جراء سقوطه من أعلى.


وجرى نقل جثة الشاب إلى مشرحة مستشفى طيبة التخصصي التابعة لهيئة الرعاية الصحية بالأقصر، وتم انتداب الطبيب الشرعي للتصريح بالدفن عقب التأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.

حُرر محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر.

مقالات مشابهة

  • محافظ دمياط: بيت العائلة يعمل على مواجهة الأفكار الهدامة
  • محافظ جدة يستقبل القنصل البريطاني
  • محافظ مطروح يستقبل لجنة جامعة الأزهر المعنية بإنشاء الفرع
  • تكليف الدكتور أحمد ابو العطا وكيلًا لوزارة الصحة بالأقصر
  • سقط من الدور الرابع.. مصرع عامل بمركز إسنا في الأقصر
  • إنهاء مهام محمد بودريقة كمنسق اقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار بالفداء مرس السلطان
  • محافظ أسوان يستقبل وفد شركة إيزرى لبحث التعاون في مجال GIS
  • محافظ الغربية يستقبل البطل أحمد الجندي الحاصل على ذهبية أولمبياد باريس 2024
  • أمين عام «الإمارات للإفتاء الشرعي» يستقبل وفداً سنغافورياً
  • سفير مصر في تونس يستقبل بعثة منتخب مصر للكاراتيه