أبوظبي (وام)
بدأ فريق نادي أبوظبي الرياضي لسيدات كرة القدم معسكره التدريبي المفتوح استعداداً للمشاركة في الدور التمهيدي من النسخة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم للسيدات لموسم 2024-2025، الذي يقام خلال الفترة من 25-31 أغسطس المقبل، في 4 دول هي السعودية والأردن وبوتان وماليزيا، حيث تستضيف كل دولة مجموعة من المجموعات الأربعة المشاركة في البطولة.


ووضعت القرعة فريق نادي أبوظبي الرياضي للسيدات ضمن المجموعة الأولى مع فريق النصر السعودي مستضيف تصفيات المجموعة، ومياوادي «ميانمار» من فرق المستوى الأول، ويونج إيلفانتس «لاوس» من فرق المستوى الثاني.
وتستعد اللاعبات حالياً بتدريبات داخلية يومية بملاعب النادي في منطقة المشرف بأبوظبي من خلال المعسكر المفتوح، والذي يتضمن مباريات ودية داخلية مع فرق النادي للمراحل العمرية المختلفة، ويختتم بوديتين قبل السفر إلى السعودية.
وأكدت سارة حسنين مدربة فريق نادي أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة أن تدريبات الفريق مستمرة بشكل روتيني خلال الفترة المسائية حسب البرنامج المقرر للإعداد وصولاً إلى مستوى الجاهزية المطلوبة للاعبات استعداداً للآسيوية.
وأضافت: «الإدارة العليا للنادي تسهم بقدر كبير في تأمين متطلبات المشاركة الإيجابية في النسخة الأولى لبطولة دوري أبطال آسيا، ونتوقع مستويات قوية في النسخة الأولى لدوري أبطال آسيا لوجود فرق مميزة في شرق آسيا».
 

أخبار ذات صلة البطولات الآسيوية تبدأ العد التنازلي العين في «التصنيف الأول» بـ «النخبة الآسيوية»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: نادي أبوظبي الرياضي الكرة النسائية دوري أبطال آسيا

إقرأ أيضاً:

جدول مواعيد مباريات الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المونديالية

تنطلق الخميس، الجولة الأولى للدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026 لكرة القدم.

ويقام المونديال القادم في 3 دول هي: أميركا وكندا والمكسيك.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2موعد مباراة الأردن ضد الكويت في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلةlist 2 of 2موعد مباراة العراق ضد عمان في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلةend of list

وفيما يأتي جدول مباريات الخميس الموافق الخامس من سبتمبر/أيلول 2024 ضمن الجولة الأولى (بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة):

المجموعة الأولى (17:00) أوزبكستان – كوريا الشمالية (19:00) إيران – قرغيزستان (19:00) قطر – الإمارات المعز علي نجم منتخب قطر وهداف تصفيات مونديال 2026 برصيد 7 أهداف مع الكوري الجنوبي هيونغ مين سون (غيتي) المجموعة الثانية (14:00) كوريا الجنوبية – فلسطين (19:00) العراق – عمان (21:00) الأردن – الكويت المجموعة الثالثة (13:10) أستراليا – البحرين (13:35) اليابان – الصين (21:00) السعودية – إندونيسيا نظام التصفيات الآسيوية

تمثل قارة آسيا ثمانية منتخبات مع احتمال ارتفاعها إلى 9 حسب نتائج الملحق العالمي.

يشتمل الدور الثالث على 18 منتخبا قُسّمت على 3 مجموعات، تضم كل واحدة 6 منتخبات تتنافس بنظام الدوري من مرحلتين، بين سبتمبر/أيلول 2024 ويونيو/حزيران 2025.

يتأهل أول منتخبين من كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم، في حين يُحدّد المقعدان المباشران المتبقيان لقارة آسيا عبر الدور الرابع في ملحق قاري، في حين سيكون هنالك فرصة لمقعد إضافي من خلال دور خامس في ملحق العالمي.

مقالات مشابهة

  • سلة الزمالك يخسر امام الرياضي اللبناني في الودية الثانية
  • خطأ إدارة يحرم الأهلي من خوض مباراته الآسيوية الأولى على ملعب الجوهرة
  • خطأ إداري من النادي ‎الأهلي في دوري أبطال آسيا
  • نادي إسباني ينشر فيديو للفنانة عبلة كامل خلال تشجيعها النادي الأهلي
  • انسحاب مفاجئ لسيدات الوحدة من دوري الدرجة الأولى
  • نادي زد الرياضي يفتتح ملعبين جدد.. ويطلق أكاديمية لكرة السلة برئاسة هيثم السحرتي
  • قراءة في الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026
  • بيراميدز يبدأ الاستعداد لـ مواجهة الجيش الرواندي بدوري أبطال إفريقيا
  • جدول مواعيد مباريات الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المونديالية
  • انطلاق التصفيات الآسيوية لمونديال 2026 بمشاركة 9 منتخبات عربية