قال الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي، اليوم الاثنين، إن الجامعة أنهت كافة الاستعدادات لاختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة لعام 2024م والمؤهلة لكلية التربية الرياضية . 

وأورد رئيس الجامعة، إنه من المقرر إتاحة الفرصة لتسجيل الرغبات عن طريق خدمة التنسيق الإلكتروني علي شبكة الانترنت على الموقعين التاليين: https://tansik.

egypt.gov.eg https://tansik.digital.gov.eg ووفقاً للجدول الزمنى المعلن من قبل وزارة التعليم العالي وذلك في الفترة من يوم الخميس الموافق 25/ 7 /2024 حتى يوم الخميس الموافق 8/ 8 /.2024 

وشدد رئيس الجامعة  على ضرورة التزام الطلاب بالقواعد المنظمة للاختبارات، وعلى توفير كافة سبل الراحة للطلاب وأولياء أمورهم أثناء فترة الاختبارات.

وأضاف الدكتور بدوى شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن اختبارات القدرات بجامعة جنوب الوادي سوف تتم في كلية التربية الرياضية والى أن الأوراق المطلوبة من الطالب لأداء اختبارات القدرات بكلية التربية الرياضية تتضمن رقم جلوس الطالب في الثانوية العامة وصورة منه وعدد ٢ صورة شخصية.

تهنئة ذكري ثورة يوليو: 

وفي سياق ذي صلة، بعث الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو.

قال رئيس الجامعة، فى البرقية.. يسعدني بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أسرة جامعة جنوب الوادي أن أبعث لسيادتكم بخالص التهنئة بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو الخالدة.

والتي تعد نقطة فارقة في التاريخ المصري الحديث حيث أعادت للمصريين كرامتهم و أرست لقواعد العدالة الاجتماعية، والتي سوف تظل مبعث اعتزاز الشعب المصري بقواته المسلحة ورجالها الأوفياء، داعيـًا المولى عـز وجل أن يسدد خطى سيادتكم على طريق الخير للدولة المصرية تحت قيادة سيادتكم الحكيمة ".

وفي سياق متصل بعث الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا،  برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، و5 مسؤولين، بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة.

وقال المحافظ في نص البرقية، يسعدني ويشرفني أن ارفع لفخامتكم بأصدق التهانئ القلبية بمناسبة ثورة 23 يوليو المجيدة، داعيا الله أن يعيد على فخامتكم هذه الايام المباركة بموفور الصحة والعافية وأن يتحقق لمصرنا الغالية كل ما تصبو إليه من آمال وأن يحفظكم الله لمصرنا قائدا وزعيما ويحفظ الله مصر بكم. 

كما بعث محافظ قنا برقية تهنئة مماثلة لكلا من ، الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، والفريق عبد المجيد صقر وزير الدفاع والإنتاج الحربى ، والسيدة الدكتورة منال عوض وزير التنمية المحلية ، والمستشار حنفي الجبالي رئيس مجلس النواب، والمستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ ، داعيا الله أن تنعم مصر بالأمن والأمان والاستقرار .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الخميس الخميس القادم اختبارات التربية الرياضية كلية جامعة جنوب الوادي التربیة الریاضیة رئیس الجامعة ثورة 23 یولیو جنوب الوادی

إقرأ أيضاً:

أقسام كلية التربية الرياضية جامعة المنوفية 2024 للشعبتين العلمية والأدبية

مع انطلاق المرحلة الثالثة من التنسيق الجامعي، يزداد اهتمام الطلاب بمعرفة الأقسام المتاحة ومصاريف الدراسة بكلية التربية الرياضية بجامعة المنوفية، حيث بدأت المرحلة الثالثة أمس وتستمر لمدة 10 أيام متواصلة حتى مساء الخميس 12 سبتمبر الجاري، ويهتم الطلاب بمعرفة أقسام الكلية لأنها من بين الكليات التي تضم الكثير من الأقسام والمجالات، وتؤهل إلى سوق العمل فور تخرجهم، ولها فروع في عدد كبير من المحافظات خلال السنوات الماضية.

مصاريف كلية التربية الرياضية جامعة المنوفية 

وحسب شئون التعليم، فإن مصاريف كلية التربية الرياضية جامعة المنوفية تبلغ 900 جنيه ويتم سدادها عند التقديم الرسمي إلى خزينة الكلية، ويوجد بعض البرامج الدراسية المعتمدة في الكلية يصل متوسط سعر البرنامج 400 جنيه للساعة الواحدة.

أقسام كلية التربية الرياضية جامعة المنوفية 

1- الإدارة الرياضية والترويج 

2- التدريب الرياضي وعلوم الحركة 

3- العلوم التربوية والنفسية والاجتماعية للتربية الرياضية 

4- العلوم الحيوية والصحة الرياضية 

5- المناهج وطرق تدريس التربية الرياضية 

6- نظريات وتطبيقات الألعاب الرياضية وألعاب المضرب 

7- نظريات وتطبيقات التمرينات والجمباز والعروض الرياضية 

8- نظريات وتطبيقات الرياضات المائي 

9- نظريات وتطبيقات المسابقات الميدان 

10- نظريات وتطبيقات المنازلات والرياضات الفردية 

شروط القبول بكلية التربية الرياضية جامعة المنوفية 

1- الحصول على الحد الأدنى في مكتب التنسيق.

2- تقبل طلاب الثانوية العامة الشعبتين العلمية والأدبية. 

3- اجتياز امتحان القدرات.

4- أن يكون الطالب لائقا طبيا وصحيا.

مقالات مشابهة

  • رسائل تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف 2024
  • التربية الرياضية بالإسكندرية تُنظم حلقة حوارية بعنوان «نهضة رياضية مصرية»
  • «جنوب الوادي» تحتفل بتخرج الدفعة الثانية من الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية
  • جامعة الفيوم تحتفل باليوبيل الذهبي لكلية التربية
  • الرئيس السيسي يهنئ نظيره البرازيلي بمناسبة الاحتفال بيوم ذكرى الاستقلال
  • عاجل - الرئيس السيسي يهنئ نظيره البرازيلي بمناسبة الاحتفال بيوم ذكرى الاستقلال
  • مجلس جامعة حلوان يعلن موافقته على تغيير مسمى كليات التربية الرياضية
  • أقسام كلية التربية الرياضية جامعة المنوفية 2024 للشعبتين العلمية والأدبية
  • رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يتابع فعاليات دورة التربية العسكرية
  • رئيس جامعة المنوفية يكرم الدكتور محمود عويضة لنيله درع التميز في مجال الإعجاز العلمي في القرآن الكريم