أستقبل الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، وفد حزب "حماة الوطن"، لتهنئته بتجديد الثقة محافظًا للفيوم لفترة جديدة، استكمالًا لمسيرة التنمية الشاملة، التي بدأها علي أرض المحافظة، وكذا الارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين، والمضي قدمًا نحو بناء الجمهورية الجديدة.

 

ضم الوفد، المهندس الحسيني مصطفي محمد أمين عام حزب حماة الوطن بالفيوم، والمهندس ربيع أبولطيعة أمين التنظيم، والمهندس ممدوح الحسينى الأمين العام المساعد للحزب بالمحافظة، والأستاذ أحمد عرندس الأمين العام المساعد، والدكتور سامي نجاتي مستشار أمانة المحافظة للشئون الصحية، والمهندس محمود السنورسي أمين الشباب رئيس المكتب الفني لأمانة المحافظة، والدكتورة مها الغنام أمينة المرأة، والأستاذة وفاء ثروت، أمين التعليم، والمهندس مصطفى حمودة، أمين المهنيين، والدكتور محمد هديب، أمين المواطنة، والأستاذ أشرف الشريف، أمين الحزب بمركز طامية.

 

قدم أعضاء حزب حماة الوطن، التهنئة للدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، على تجديد ثقة القيادة السياسية واستمراره محافظًا للفيوم، مشيدين بجهوده المبذولة والملموسة على أرض الواقع خلال الفترة الماضية، للارتقاء بالبنية التحتية، والنهوض بالخدمات المقدمة بمختلف القطاعات الخدمية والتنموية، متمنين له دوام التوفيق والنجاح والسداد، وأهدى قيادات الحزب "درعًا" للمحافظ، تقديرًا وعرفانًا لمجهوداته المتميزة.

 

وخلال اللقاء،تم تبادل الرؤى والمقترحات حول عدد من الملفات التنموية المهمة على أرض المحافظة، ومناقشة بعض القطاعات، كالصحة، والتعليم، ومياه الشرب والصرف الصحي، والإسعاف، والتوسع في إقامة معارض لبيع السلع والمواد الغذائية بأسعار مدعمة، وغيرها من القطاعات الحيوية، كما تم مناقشة سبل توطيد أواصر التعاون المشترك في خدمة أهالي المحافظة وحل مشكلاتهم.

 

وأعرب محافظ الفيوم، عن شكره وتقديره لتهنئة حزب حماة الوطن، مؤكدًا أهمية دور الأحزاب السياسية في دعم جهود الدولة المصرية، وتحقيق التنمية المستدامة بمختلف الأصعدة، لافتًا إلي أن باب مكتبه مفتوح لجميع المواطنين وكافة الأحزاب، والنقابات، ومنظمات المجتمع المدني، للإدلاء بآرائهم ومقترحاتهم، وتبادل الرؤي والأفكار، التي تُسهم في دفع عجلة التنمية الشاملة نحو الأمام.

 

وأكد المحافظ، أن ثقة القيادة السياسية، ألقت على عاتقه مسئولية أكبر، تحتاج إلي بذل المزيد من الجهد، لتحقيق آمال وطموحات أبناء المحافظة، مؤكدًا علي استمرار تضافر كافة الجهود بين الأحزاب السياسية، ومؤسسات المجتمع المدني، والجهاز التنفيذي للمحافظة، لدعم المشروعات القومية في شتى المجالات خلال المرحلة المقبلة وتحسين مستوي الخدمات المقدمة للمواطن الفيومي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

محافظ الفيوم يستقبل أعضاء مجلسي النواب والشيوخ IMG-20240722-WA0032 IMG-20240722-WA0030 IMG-20240722-WA0031

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم محافظ الفيوم وفد حزب حزب حماة الوطن تجديد الثقة محافظ الفیوم حماة الوطن محافظ ا

إقرأ أيضاً:

أمين عام «الإمارات للإفتاء الشرعي» يستقبل وفداً سنغافورياً

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «الهوية والجنسية»: «مهلة تسوية أوضاع المخالفين» تجسد توجهات الإمارات الحضارية والإنسانية حملة للفحص المبكر عن «سرطان الثدي»

استقبلت الدكتورة ماريا الهطالي، الأمين العام لمجلس الإمارات للإفتاء الشرعي، بمقر المجلس في أبوظبي، قادر مايدين بن محمد، الرئيس التنفيذي للمجلس الإسلامي السنغافوري والوفد المرافق له، ونقلت الأمين العام للوفد تحيات معالي العلامة عبدالله بن بيّه، رئيس مجلس الإمارات للإفتاء الشرعي، وتقديره لعمق العلاقات الإماراتية السنغافورية على مختلف الأصعدة ومن ضمنها مجال التسامح والتعايش.
وهدف اللقاء إلى تعرف الوفد السنغافوري على أبرز أدوار مجلس الإمارات للإفتاء الشرعي واختصاصاته، وعلى التجربة الإماراتية الرائدة في تعزيز قيم التسامح والتعايش ومكافحة الأفكار المتطرفة.
واستعرض المجلس، خلال اللقاء، جهوده ودوره الحيوي الذي يقدمه في مجال الفتوى الشرعية التي تستجيب للمستجدات وفق الهوية الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة.
واطلع الوفد خلال زيارته على خطط وبرامج المجلس الاستراتيجية، كما تعرّف على أبرز الخدمات الإفتائية المبتكرة والتي تسهم في تلبية احتياجات الجمهور بشكل فعّال واستباقي.
وفي هذا السياق، أشاد الوفد السنغافوري بدور المجلس وبالنموذج الإفتائي الحضاري الذي يعكس المكانة الريادية لدولة الإمارات العربية المتحدة في مختلف المجالات العلمية والعملية.
كما تضمن مناقشة آلية تفعيل الشراكة مع الجهات ذات الصلة في جمهورية سنغافورة، وذلك لتبادل المعرفة وتبادل الخبرات بين الطرفين.
واختتم اللقاء بتبادل الهدايا التذكارية.

مقالات مشابهة

  • حزب حماة الوطن ينظم صالونا ثقافيا بمعرض العاصمة الأول للكتاب
  • «حماة الوطن» يرفض محاولات نتنياهو بتجاوز الخطوط الحمراء في حق مصر
  • محافظ الفيوم: نعمل لرقمنة كافة القطاعات الحكومية لتسريع الأداء وتحسين الخدمات
  • محافظ دمياط يستقبل رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء لبحث سبل التعاون
  • محافظ الفيوم يبحث الحلول الإيجابية لمعوقات تنفيذ الأعمال بالقطاعات
  • نائب أمير حائل يستقبل أمين المنطقة
  • «حماة الوطن»: زيارة السيسي إلى تركيا نقطة انطلاق لعلاقات أكثر قوة وشمولية
  • محافظ الفيوم يتابع جهود فرع الثقافة
  • محافظ الغربية يستقبل البطل أحمد الجندي الحاصل على ذهبية أولمبياد باريس 2024
  • أمين عام «الإمارات للإفتاء الشرعي» يستقبل وفداً سنغافورياً