أثارت ليلى عبد اللطيف، خبيرة الأبراج الجدل من جديد، بعد أن تنبأت بانسحاب الرئيس الأمريكي جو بايدن من الانتخابات الرئاسية منذ شهور قليلة، وقد حدث ذلك بالفعل، حيث أعلن بايدن، أمس الأحد، انسحابه من السباق الرئاسي.

توقعات ليلى عبد اللطيف تهز أمريكا

وتوقعت ليلى عبد اللطيف إصابة الرئيس الأمريكي جو بايدن بـ مرض، وانسحابه من الانتخابات الرئاسية خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب في شهر يونيو 2024 الماضي.

وكان الإعلامي عمرو أديب، قدو وجه سؤاله لخبيرة الأبراج قائلاً: «السنة دي سنة الانتخابات الأمريكية، من سيحكم أمريكا؟»، وأجابت ليلى عبد اللطيف: «قرار سيصدر من الأطباء يبعد بايدن عن البيت الأبيض، وسيكون ترشيح ترامب على المحك».

وقالت خبيرة الأبراج: «لأول مرة في تاريخ أمريكا، لن يسمع لقب السيدة الأولى، لأن السيدة الأولى ستكون رئيسة الجمهورية، يعني لا بايدن ولا ترامب سيحكم أمريكا، والعلم عند الله».

بايدن يتنحى عن الترشح للانتخابات الرئاسة الأمريكية

يذكر أن الرئيس الأمريكي جو بايدن، أعلن أمس الأحد، انسحابه من السباق الرئاسي، بسبب إصابته بفيروس كورونا، وذلك وسط مطالبات بانسحابه بسبب تكهنات حول إصابته بالخرف.

وتنحى الرئيس الأمريكي جو بايدن، عن الترشح لخوض انتخابات الرئاسة الأمريكية، وقال بايدن إنه سيتحدث إلى الأمة في وقت لاحق هذا الأسبوع بشأن قراره، مشيرًا إلى أنه سيركز على الوفاء بمهامه الرئاسية حتى انقضاء ولايته.

وأضاف الرئيس الأمريكي: «أعتقد أنه من مصلحة حزبي والدولة أن أتنحى عن الترشح لخوض انتخابات الرئاسة الأمريكية وأن أركز فقط على أداء واجباتي كرئيس للفترة المتبقية من ولايتي».

وذكر بايدن: «أشكر نائبة الرئيس كامالا هاريس لكونها شريكة استثنائية، لافتًا: أقدم دعمي وتأييدي الكاملين لـ كامالا هاريس لتكون مرشحة حزبنا».

اقرأ أيضاًبعد تنحي بايدن.. أبرز الشخصيات المرشحة لخوض السباق الرئاسي الأمريكي 2024

ترامب يوجه رسالة نارية للمرشحة الرئاسية المحتملة لخلافة بايدن

بعد انسحاب بايدن من الانتخابات الرئاسية.. كامالا هاريس توجه رسالة مهمة للأمريكان

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإعلامي عمرو أديب الانتخابات الرئاسة الأمريكية انسحاب بايدن بايدن توقعات ليلى عبد اللطيف خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف الرئیس الأمریکی جو بایدن لیلى عبد اللطیف کامالا هاریس

إقرأ أيضاً:

عواصف وثلوج وزلازل بالدول العربية.. ليلى عبد اللطيف تتصدر التريند بتوقعات صادمة

ليلى عبد اللطيف.. تصدرت ليلى عبد اللطيف، خبيرة الأبراج والتوقعات، تريند «جوجل» ومواقع التواصل الاجتماعي، بسبب توقعاتها عن الدول العربية، وعن ما سيحدث خلال الفترات القادمة.

توقعات ليلى عبد اللطيف

وكشفت ليلى عبد اللطيف، عن توقعاتها للدول العربية في الفترة القادمة، لافتة إلى وجود أزمة مياه قادمة في الدول العربية، ناصحة الجميع بتخزين مياه الشرب، كما تنبأت بحدوث كوارث طبيعية غير مسبوقة مع حلول عامي 2025 و2026، داعية إلى الاستعداد لمواجهة هذه التحديات.

ليلى عبد اللطيف توقعات ليلى عبد اللطيف عن الدول العربية

وتوقعت ليلى عبد اللطيف، حالة الطقس أيضًا في الوطن العربي، مشيرة إلى رؤية عواصف وثلوج في مصر والدول العربية وأمطار غزيرة لم تحدث من قبل خلال فصل الشتاء القادم.

وتابعت سنشعر بزلازل في الدول العربية سوريا والأردن ولبنان وفلسطين المحتلة وتركيا، وأتمنى أن لا تكون زلازل مدمرة وذلك قبل نهاية العام.

خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف توقعات ليلى عبد اللطيف عن مرض جدري القرود

وتنبأت ليلى عبد اللطيف بانتشار وباء عالمي، يسبب حالة من الفزع بين البلاد، وتابعت بإن منظمة الصحة العالمية ستعلن عن إجراءات قوية وصارمة أشد صارمة من جائحة كورونا، أثناء استضافها في برنامج «ساعة الصفر»، مع الإعلامي علي ياسين.

ليلى عبد اللطيف

وأضافت ليلى بإن انتشار هذا المرض أو الوباء سيكون واسع وسريع، يسبب حكة في الجلد ويشبه الجدري يمكن أن يثير القلق، ولكن سيتم تطوير لقاحات وأدوية عديدة ذات فاعلية سوف تساعد العالم والمصابين.

ليلى عبد اللطيف
ليلى عبد اللطيف

ليلى عبد اللطيف، هي خبيرة أبراج لبنانية، ولقبت بـ«سيدة التوقعات»، واشتهرت في الأونة الأخيرة بالوطن العربي، بسبب تصريحاتها وتوقعاتها المثيرة، والتي تحقق الأغلب منها، مثل طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وسقوط طائرة رئيس إيران.

اقرأ أيضاًأثارت الجدل بتصريحاتها عن مصر والخليج.. ماذا قالت خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف؟

«كوارث طبيعية وأزمات».. آخر توقعات ليلى عبد اللطيف بعد نفي شائعة وفاتها

بعد انسحاب بايدن وترشيح كامالا هاريس.. نبوءة ليلى عبد اللطيف تهز أمريكا

مقالات مشابهة

  • السباق الانتخابي بين ترامب هاريس يدخل اليوم "مرحلة مهمّة"
  • مواجهة حاسمة مع ترامب في بنسلفانيا.. كيف استعدت هاريس للمناظرة الرئاسية؟
  • تونس.. إطلاق سراح مرشح للانتخابات الرئاسية
  • أساتذة قانون في تونس يحذرون من أن الانتخابات الرئاسية قد تفقد شرعيتها
  • بوتين: سنحترم خيار الشعب الأمريكي بدعم «كامالا هاريس» في الانتخابات
  • بوتين يدعم كامالا هاريس ضد ترامب في انتخابات الرئاسة الأمريكية
  • كامالا هاريس تقوم بجولة في ولاية بنسلفانيا
  • وزير العدل الأمريكي يحذر من محاولات إيرانية للتأثير على الانتخابات الرئاسية
  • توقعات ليلى عبد اللطيف الجديدة.. الاقتصاد المصري ووجهة محمد صلاح الجديدة
  • عواصف وثلوج وزلازل بالدول العربية.. ليلى عبد اللطيف تتصدر التريند بتوقعات صادمة