تتجه النية لدي السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، لاستعانة بتشكيل فريقه لمواجهة نظيره بيراميدز، في اللقاء الذي يقام ضمن منافسات الجولة الـ 31 ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

بيراميدز ضد الأهلي

يخوض النادي الأهلي في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الإثنين مواجهة قوية ضد بيراميدز في إطار مباريات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري المصري.

ويطمح الشياطين الحمر في تحقيق فوز جديد على بيراميدز وخطف الثلاث نقاط من أجل مواصلة الزحف على صدارة الدوري المصري.

ويحتل بيراميدز حاليًا صدارة ترتيب الدوري برصيد 68 نقطة في الوقت الذي يتواجد فيه الأهلي في الوصافة برصيد 63 نقطة.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد بيراميدز في دوري نايل

- حراسة المرمى: محمد الشناوي.

- خط الدفاع: كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، خالد عبد الفتاح.

- خط الوسط: إمام عاشور، مروان عطية، أكرم توفيق.

- خط الهجوم: حسين الشحات، وسام أبو علي، بيرسي تاو.

موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري الممتاز

ستقام مباراة الأهلي ضد مضيفه فريق بيراميدز ضمن الجولة الـ31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، يوم الإثنين الموافق 22 يوليو الجاري، وتنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ضد الأهلي في الدوري

تذاع مباراة بيراميدز ضد الأهلي ضمن الجولة الـ31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس "الناقل الحصري للبطولات المحلية المصرية".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بيراميدز الدوري المصري الاهلي اليوم تشكيل الأهلي المتوقع الأهلي وبيراميدز الاهلي وبيراميدز بيراميدز والأهلي مباراة الاهلي وبيراميدز الاهلي ضد بيراميدز تشكيل الاهلى تشكيل الاهلى المتوقع تشكيل الاهلي امام بيراميدز تشكيل الاهلي المتوقع أمام بيراميدز ضد بیرامیدز فی الدوری المصری

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد فريق بيراميدز بطل كأس مصر بعد عودته من الإجازة لخوض مباراة الجيش الرواندي في إطار منافسات الذهاب لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي

تقام مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم 14 سبتمبر الجاري في مدينة كيجالي برواندا.

 

وكان الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 8 أيام بعد التتويج بلقب بطولة كأس مصر، حيث تستمر إجازة الفريق حتى يوم 7 سبتمبر الجاري، على أن يستأنف تدريباته مجددا بداية من يوم 8 سبتمبر على ملعب النادي استعدادا لمواجهة الجيس الرواندي.

 

وتوج فريق بيراميدز بقيادة الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش بلقب كأس مصر للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز على نظيره زد بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على إستاد برج العرب في إطار نهائي بطولة كأس مصر.

وحسم مسئولو نادي بيراميدز صفقة النيجيرى صديق أوجولا، جناح نادي سيراميكا كليوباترا، لضمه لصفوف الفريق السماوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ليقطع بيراميدز الطريق على الزمالك الذى كان يرغب فى التعاقد مع اللاعب.

 

ومن المنتظر أن يتمم بيراميدز التعاقد مع صديق أوجولا عن طريق سداد مبلغ مالي بجانب الصفقة التبادلية، حيث أصبح فخرى لاكاى الأقرب للانتقال إلى سيراميكا، إلا أن راتب اللاعب هو العائق الوحيد فى الوقت الحالي، حيث يتقاضى لاكاى 600 ألف دولار، وهو المبلغ الذى يرفض سيراميكا سداده، وتجرى المفاوضات حاليًا حول إمكانية تخفيض اللاعب راتبه، أو الانتقال لسيراميكا على سبيل الإعارة مع تحمل بيراميدز جزء من راتبه.

 

كما طلب سيراميكا كليوباترا دخول ثنائى مصرى ضمن الصفقة، حيث طلب الحصول على خدمات محمد رضا بوبو، ويوسف أسامة نبيه، وهو ما يجرى التفاوض حوله فى الوقت الحالي.

مقالات مشابهة

  • وسام أبو علي: فخور بلقب هداف الدوري وأريد الإستمرار مع الأهلي
  • التشكيل المتوقع لقمة فرنسا وإيطاليا في دوري الأمم الأوروبية
  • تشكيل منتخب إسبانيا المتوقع أمام صربيا في دوري الأمم الأوروبية
  • وسام أبو علي في الهجوم.. تشكيل منتخب فلسطين أمام كوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم
  • تشكيل منتخب إسبانيا المتوقع أمام صربيا.. لامين يامال في الهجوم
  • تشكيل منتخب كرواتيا المتوقع أمام البرتغال اليوم في دوري الأمم الأوروبية
  • تشكيل منتخب البرتغال ضد كرواتيا .. رونالدو في الهجوم
  • وسام أبو علي ضمن تشكيل فلسطين المتوقع أمام كوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم
  • تشكيل إسبانيا المتوقع أمام صربيا في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا