الأسبوع:
2024-09-06@17:31:46 GMT

موعد ومكان عزاء الفنان تامر ضيائي

تاريخ النشر: 22nd, July 2024 GMT

موعد ومكان عزاء الفنان تامر ضيائي

تستقبل أسرة الفنان تامر ضيائي، اليوم الإثنين عزاء الراحل، الذي توفى يوم الأربعاء الماضي.

عزاء تامر ضيائي

ومن المقرر إقامة عزاء تامر ضيائي، اليوم الاثنين الموافق 22 يوليو في مسجد الشرطة بالتجمع الأول، بعد صلاة المغرب في قاعة الروضة للرجال وقاعة الكوثر للسيدات.

تامر ضيائيوفاة تامر ضيائي

وتوفى الفنان تامر ضيائي، الأربعاء الماضي، بعد صراع طويل مع المرض استمر لأشهر عديدة خلال الساعات القليلة الماضية، عن عمر يناهز الـ 50 عاما.

وأعلن الفنان عمرو عبد العزيز، عن وفاة تامر ضيائي عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن وفاة تامر ضيائي، قائلا: «إنا لله وانا اليه راجعون كده يا تامر تمشى فجاءه كده و تخضنا كلنا، لا إله إلا الله.. الله يرحمك يا حبيبى ويجعل مثواك الجنه يارب العالمين».

تامر ضيائيوصية الفنان تامر ضيائي

وكان تامر ضيائي كشف عن وصيته قبل وفاته عبر حسابه على «فيسبوك»، قائلا: « بوست الوصية ده هيفضل باين على صفحتي لحد ما أموت.. الحقيقة إللي كلنا عارفينها ومتأكدين منها إننا كلنا ربنا كتبلنا إننا نموت في ميعاد محدد غير معروف، وعشان كده كتبت الكلام ده لأنى محتاج حاجات معينه تتعمل وحاجات خايف تتعمل وأنا مش عايز حد يعملها لمجرد إنها معروفه، ووقتها طبعًا مش هعرف أقولها لحد».

وتابع تامر ضيائي: دي وصيتي صلاة الجنازة أهم من العزا، وهى اللى كل ما العدد زاد كل ما ثوابى ما كان أكتر، فأرجوكم تصلوا عليا، مش شرط تيجى العزا وياريت لو إتعمل فى البيت أو مكان بسيط بفلوسه تطلعولى صدقة جارية أفضل، من فضلكم لم يثبت أو يتفق عليه عمل خاتمة قرآن للمتوفى إنها هتوصله، بس مثبت إن الدعاء والصدقة بيوصلوا للميت، فرجاء دى بالذات بلاش وإدعولى الوقت اللى هتقروا فيه جزء فضوا نفسكم وإقعدوا إدعوا فيه.

اقرأ أيضاًحدث وأنت نائم| استمرار حبس البلوجر روكي أحمد.. وتغريم تامر حسني بسبب أغنية

طريقة حجز تذاكر حفل تامر حسني في مهرجان العلمين 2024

بسبب أغنية.. تغريم تامر حسني لتعديه على حقوق الملكية الفكرية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان تامر حسني الفنان تامر ضيائي تامر ضيائي الفنان تامر ضيائى وصية تامر ضيائي وفاة تامر ضيائي اعمال تامر ضيائي وفاة الفنان تامر ضيائي تامر ضيائي وفاة جنازة تامر ضيائي عزاء تامر ضيائي الفنان تامر ضیائی

إقرأ أيضاً:

مصطفى حسني يكشف أسرار 3 أوقات لاستجابة الدعاء في يوم الجمعة

في كل جمعة تتجدد آمال المسلمين في اغتنام ساعة استجابة الدعاء، ويتطلعون إلى تلك الساعة الفاضلة، ساعيين إلى اقتناصها، متمسكين بسنة النبي صلى الله عليه وسلم في اتباع أوقات الذكر والدعاء، بجانب تلاوة آيات من القرآن، وذكر الله والتضرع إليه.

3 توقيتات لاستجابة الدعاء في يوم الجمعة

وينتاب المسلمون حالة من الحيرة حول موعد ساعة الاستجابة يوم الجمعة، وهو ما تحدث عنه الداعية مصطفى حسني، في مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مشيرا إلى تفسيرات الأئمة الثلاثة لأحاديث النبي صلى الله عليه وسلم، التي لفتت إلى أنها لا يرد فيها الدعاء.

وكشف مصطفى حسني عن 3 توقيتات لاستجابة الدعاء في يوم الجمعة، وهي كالآتي:

- من وقت صعود الإمام لصلاة الجمعة، وحتى آخر الصلاة.

- من الوقت بعد صلاة العصر.

- الساعة الأخيرة قبل صلاة المغرب.

View this post on Instagram

A post shared by Mustafa Hosny مصطفى حسني (@mustafahosnyofficial)

ساعة الاستجابة يوم الجمعة

وساعة الاستجابة يوم الجمعة وردت عنها عدة أحاديث للنبي صلى الله عليه وسلم، تؤكد أن اليوم فيه ساعة لا يرد لها دعاء، وقد اختلفت ألفاظ هذه الأحاديث، وبناءً على هذا الاختلاف تفرَّق العلماء في تحديد هذه الساعة، وفقا لما ذكرته دار الإفتاء عبر موقعها الرسمي، منها قول النبي صلى الله عليه وسلم: «إِنَّ فِي الْجُمُعَةِ لَسَاعَةً، لَا يُوَافِقُهَا مُسْلِمٌ، يَسْأَلُ اللهَ فِيهَا خَيْرًا، إِلَّا أَعْطَاهُ إِيَّاهُ» رواه مسلم من حديث أبي هريرة رضي الله عنه، وفي بعض الروايات: «وَهِيَ سَاعَةٌ خَفِيفَةٌ».

وعن أبي موسى الأشعري رضي الله عنه أنه سمع رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يحدث في شأن ساعة الجمعة، فقال: «هِيَ مَا بَيْنَ أَنْ يَجْلِسَ الْإِمَامُ إِلَى أَنْ تُقْضَى الصَّلَاةُ» رواه مسلم، وفي الحديث: «التَمِسُوا السَّاعَةَ الَّتِي تُرْجَى فِي يَوْمِ الجُمُعَةِ بَعْدَ العَصْرِ إِلَى غَيْبُوبَةِ الشَّمْسِ» رواه الترمذي عن أنس رضي الله عنه.

مقالات مشابهة

  • تامر عاشور في حفل مميز "الليلة" على "MBC مصر" وبرنامج الحكاية يُعرض على "MBC مصر2"
  • اليوم..إذاعة حفل تامر عاشور من حفلات جدة
  • مصطفى حسني يكشف أسرار 3 أوقات لاستجابة الدعاء في يوم الجمعة
  • حفلات اليوم الوطني السعودي 94.. موعد ومكان حفل علي عبد الكريم
  • الليلة .. تامر عاشور مع جمهور جدة (موعد بدء الحفل وتعليمات الدخول)
  • موعد ومكان حفل عبادي الجوهر في اليوم الوطني السعودي 94
  • موعد ومكان ملتقى التوظيف الثاني بمحافظة القاهرة
  • غدًا بمسجد الشرطة.. موعد عزاء والد طارق الجنايني
  • وفاة والد المنتج طارق الجنايني.. موعد ومكان صلاة الجنازة والعزاء
  • موعد ومكان عزاء الإعلامي أحمد همام كبير مذيعي إذاعة القرآن الكريم