أخبارنا المغربية- عبد الرحيم مرزوقي

أكد الصحافي الرياضي فابريتزيو رومانو، المختص في أخبار انتقالات اللاعبين، أن مسؤولي مانشستر يونايتد، تواصلوا مع نظرائهم بفيورنتينا الإيطالي، من أجل إبلاغهم بقرارهم النهائي بخصوص الاحتفاظ باللاعب المغربي سفيان أمرابط.

وحسب المعطيات التي حصل عليها رومانو، فإن إدارة نادي الأولد ترافورد أخبروا نظراءهم الإيطاليين أنهم لن يفعلوا بند الشراء المتضمن في عقد الإعارة، والذي ينص عل دفع 20 مليون يورو للاحتفاظ بالدولي المغربي بشكل نهائي.

ويضيف المصدر أن مسؤولي الشياطين الحمر لازالوا راغبين في بقاء أمرابط، لكن وفق شروط أخرى يتم التفاوض حولها من جديد، وهو ما لم يعجب نادي فيورنتينا خاصة في ظل وجود اهتمام باللاعب من طرف أندية إخرى بإيطاليا وإسبانيا.

 

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

آلان شيرر: كان يتوجب على راشفورد الرحيل عن مانشستر يونايتد لإعادة إحياء مسيرته

يرى الأسطورة الإنجليزي آلان شيرر أن ماركوس راشفورد كان ينبغي عليه الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد إذا أراد إعادة إحياء مسيرته.

وظهر راشفورد بشكل مذهل في الموسم الأول للمدرب الهولندي لمانشستر، إريك تن هاج، بتسجيله 30 هدفا في كافة المسابقات في موسم 2022 /2023.

لكن تراجعت مسيرة راشفورد بشكل ملحوظ في الموسم الماضي حيث سجل ثمانية أهداف وقدم ثمان تمريرات حاسمة فقط خلال 43 مباراة على مستوى كافة المسابقات، ليتم إستبعاده عن صفوف منتخب إنجلترا تحت قيادة المدرب السابق جاريث ساوثجيت في يورو 2024.

وشارك راشفورد في جميع المباريات الأربع التي خاضها مانشستر هذا الموسم لكنه لم ينجح في تسجيل أي هدف أو تقديم تمريرة حاسمة ليستمر ابتعاده عن صفوف منتخب إنجلترا تحت قيادة المدرب المؤقت لي كارسلي.

ويرى شيرر أن راشفورد ربما في حاجة للانتقال لفريق جديد لإحياء آمال العودة لأفضل مستوياته والعودة لصفوف المنتخب.

وقال شيرر لموقع "بت فير" الخاص بالمراهنات "في ظل مستواه الحالي، لا أعتقد أن ماركوس راشفورد سيستعيد مسيرته في منتخب إنجلترا".

وأضاف "لا أعرف عقليته على المستوى الشخصي، أو نهجه خلال التدريبات، لكن هناك طريق واحد للعودة، وهو التدريب والتحلي بالسلوك المناسب".

وأشار "لكن بالنظر من الخارج، بالنسبة لي كان ينبغي عليه الرحيل عن مانشستر يونايتد لإحياء مسيرته، لأنه أصبح في وضعية ثابتة منذ فترة أيا كان السبب، والأمور لا تنجح معه منذ فترة".

مقالات مشابهة

  • فلامنجو البرازيلي يسعى لضم مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد
  • كاسيميرو والصفقات الجديدة ضمن قائمة مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي
  • الهولندي إريك تين هاج مهدد بفقدان منصبه في المان يونايتد
  • كاسيميرو يحسم قراره من الرحيل عن مانشستر يونايتد
  • آلان شيرر: كان يتوجب على راشفورد الرحيل عن مانشستر يونايتد لإعادة إحياء مسيرته
  • هكذا مُنع مدرب مانشستر يونايتد من تمديد التعاقد مع المغربي أمرابط
  • ماذا لو درب كريستيانو رونالدو مانشستر يونايتد؟
  • أزمة كاسيميرو.. مانشستر يونايتد يسعى للتخلص من لاعبه البرازيلي بعد كارثة ليفربول
  • انتقال هوميلز لروما.. موقف الصفقة النهائي
  • مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع توخيل خلفا لتين هاج