صحيفة المناطق السعودية:
2024-09-06@17:45:41 GMT

الأسهم اليابانية تغلق على تراجع

تاريخ النشر: 22nd, July 2024 GMT

المناطق_متابعات

أغلقت سوق الأسهم اليابانية اليوم على تراجع مع انخفاض الأسهم المرتبطة بالرقائق بعد أن أغلقت نظيراتها في وول ستريت على انخفاض حاد في الجلسة الماضية.

وهبط مؤشر (نيكي) بنسبة 1.16 في المئة، ليصل عند مستوى 39599 نقطة، بينما خسر مؤشر (توبكس) الأوسع نطاقًا بنسبة 1.16 في المئة، لينهي تداولاته عند مستوى 2827.

53 نقطة.

أخبار قد تهمك مؤشرات الأسهم اليابانية تفتح على انخفاض 0.29% 22 يوليو 2024 - 6:41 صباحًا الأسهم اليابانية تغلق على تراجع 18 يوليو 2024 - 11:04 صباحًا

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الأسهم اليابانية الأسهم الیابانیة

إقرأ أيضاً:

مؤشرات الأسهم الأوروبية تغلق على تراجع

"رويترز": تراجعت الأسهم الأوروبية للجلسة الخامسة على التوالي اليوم في وقت يسود فيه الحذر قبيل صدور تقرير بيانات الوظائف الأمريكية المهم، وهو آخر تقرير عن حالة سوق العمل قبيل قرار مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) بشأن السياسة النقدية في 18 سبتمبر .

وهبط المؤشر ستوكس 600 الأوروبي 0.4 بالمئة . وانخفض المؤشر ثلاثة بالمئة منذ بداية هذا الأسبوع وفي مساره لإنهاء سلسلة مكاسب مستمرة منذ أربعة أسابيع.

ونزل المؤشر داكس الألماني 0.5 بالمئة بعد أن كشفت بيانات انخفاض الناتج الصناعي في البلاد 2.4 بالمئة في يوليو مقارنة بتوقعات محللين بتراجعه 0.3 بالمئة.

وتصدر قطاع الطاقة خسائر الأسواق بهبوطه 0.8 بالمئة بعد أن حومت أسعار النفط قرب أدنى مستوياتها في 14 شهرا.

وستتجه جميع الأنظار إلى بيانات الوظائف في القطاعات غير الزراعية في الولايات المتحدة ، ومن المتوقع أن تظهر البيانات زيادة عدد الوظائف بواقع 160 ألف وظيفة في أغسطس ، مقارنة بزيادتها بواقع 114 ألفا قبل شهر. ومن المتوقع تراجع معدل البطالة من 4.3 بالمئة إلى 4.2 بالمئة.

ومن المنتظر صدور بيانات الناتج المحلي الإجمالي المعدلة في الربع الثاني في منطقة اليورو.

وبالنسبة للأسهم الفردية، انخفض سهم شركة إيرباص واحدا بالمئة بعدما أمرت جهة تنظيم سلامة النقل الجوي في أوروبا بفحص محركات الطائرات من طراز (إيه350-1000) عقب اندلاع حريق في محرك على متن رحلة لشركة طيران كاثي باسيفيك في وقت سابق هذا الأسبوع.

وانخفض سهم شركة إليس الفرنسية 10.5 بالمئة بعد تقرير ذكر أن شركة توريد مستلزمات أماكن العمل تواصلت مع شركة فيستيس، وهي الوحدة السابقة في أرامارك لتأجير أطقم العمل الموحدة، لتقديم عرض استحواذ.

مقالات مشابهة

  • مؤشرات الأسهم الأوروبية تغلق على تراجع
  • تراجع مؤشرات الأسهم اليابانية في جلسة التعاملات الصباحية
  • مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا اليوم الخميس
  • بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على ارتفاع
  • مؤشر سوق الأسهم يغلق على تراجع
  • مؤشر الأسهم القطرية يغلق على انخفاض
  • الأسهم الأردنية تغلق تعاملاتها على انخفاض
  • الأسهم الأوروبية تغلق على انخفاض حاد وتراجع سهم شركة الرقائق الهولندية ASML 6%
  • الأسهم اليابانية: "نيكاي" يهبط لأدنى مستوى في شهر
  • الأسهم اليابانية تهبط لأدنى مستوى مع تجدد المخاوف من تباطؤ الاقتصاد الأمريكي