يعاني الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من غيابات كبيرة خلال الفرة الأخيرة من مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز بسبب الإصابا والايقافات ووجود عددا من اللاعبين في معسكر المنتخب الوطني الأولمبي المشارك في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وعلمت الأسبوع من مصادرها داخل نادي الزمالك بأن الجهاز الفني للفريق الأبيض يشعر بأنه في «ورطة» بسبب الغيابات خصوصًا في مركزي قلبي الدفاع، قبل مواجهة بيراميدز في بطولة الدوري، وذلك في ظل غياب محمود حمدي الونش للإصابة، وحمزة المثلوثي للايقاف، وحسام عبد المجيد لتواجده بمعسكر المنتخب الأولمبي.

ويحاول الجهاز الفني لفريق الزمالك إيجاد بديل للثلاثي الغائب، بعدما شهدت المباريات الأخيرة مشاركة التونسي حمزة المثلوثي، وبجواره الناشيء أحمد مجدي، حيث تمثل صعوبة الأزمة التي يمر بها الأبيض بعدم وجود مدافعين جدد داخل جدران الفريق.

ويدرس الجهاز الفني الاعتماد على مصطفى الزناري في تشكيل الفريق خلال مواجهة بيراميدز، بعدما تعافى من الإصابة وشارك كبديل في مواجهة الداخلية، بجانب الناشيء أحمد مجدي، مع تواجد اللاعب الشاب أحمد رفاعي على مقاعد البدلاء تحسبًا لأي إصابات أو تعرض أي لاعب للطرد.

وفاز فريق الزمالك على الداخلية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز ليرفع الأبيض رصيده إلى 48 نقطة.

ويواجه فريق الزمالك نظيره بيراميدز يوم الجمعة المقبل، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة رقم 18 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بيراميدز الزمالك حمزة المثلوثي الونش جوميز الزمالك وبيراميدز الجهاز الفنی

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من يوسف أوباما بعد الإنضمام إلى بيراميدز

 


عبر يوسف أوباما عن سعادته البالغة بالانضمام لصفوف نادي بيراميدز، مؤكدا أنه إحساس وشعور جميل بالطبع اللعب لناد كبير بحجم بيراميدز، والذي يمتلك طموحات كبيرة سيكون جزء منها خلال الفترة المقبلة، مشددا على أنه سعيد بالتواجد في ناد يدار باحترافية شديدة وتوفير كل الإمكانيات بفضل الإدارة المحترفة الموجودة.

أضاف أوباما أنه سعيد بتتويج النادي بلقب كأس مصر، أول بطولة ولن تكون الأخيرة، وسنعمل معا على التتويج بكل البطولات مستقبلا، لأن نادي بيراميدز كبير بالطبع وكل الناس تعلم ذلك جيدا.

أوضح أوباما:" الجميع في مصر يعلم جيدا أن بيراميدز فريق ولد عملاقا وكان ينقصه فقط تحقيق أول بطولة، والتي تحققت بالفعل بحصد لقب كأس مصر، وهذه مجرد البداية والقادم أفضل في جميع البطولات".

أوباما أضاف:" أحمد الله على فضله بأنني حققت كل شيء مع نادي الزمالك، وينقصني بطولة واحدة وهي دوري أبطال إفريقيا، وبإذن الله سأعمل مع زملائي على تحقيقها في نادي بيراميدز".

الموريشوسي احمد امتياز هيرالال حكما لمباراة الأهلي وجورماهيا في ذهاب ابطال افريقيا كلوب يعود لتدريب بوروسيا دورتموند في مباراة واحدة!

أوضح أوباما أنه سعيد بالتواجد في منظومة كبيرة ونادي كبير ولاعبين رائعين، والحلم لا يتوقف هنا عن المنافسة على كل البطولات، ومع بعض هنا في بيراميدز سنحقق أهدافنا وننافس على كل شيء، وجميع اللاعبين هنا أخواتي وتحدثت معهم وباركت لهم بعد التتويج بلقب كأس مصر، لأنني أعلم أنها بطولة مهمة جدا للاعبين وللنادي، وستكون هي مجرد بداية للقادم.

أوباما شدد على أن نادي بيراميدز بمجرد ما تواجد على الساحة أصبح سريعا واحدا من الكبار، ومع الوقت والاجتهاد والبطولات ستصبح شعبية النادي أكبر وتزيد جماهيره في كل مكان.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من يوسف أوباما بعد الإنضمام إلى بيراميدز
  • تدريبات تأهيلية لـ إيشو في مران الزمالك
  • «الأبيض» يغلق صفحة «الثلاثية» ويستعد لمواجهة إيران
  • عاجل.. قرار جديد من جوميز في الزمالك
  • تعديل فى البرنامج التدريبى للاعبى الزمالك غدا
  • مران الزمالك.. تقسيمة قوية وفقرة خاصة للتسديد
  • تقسيمه فنيه للاعبى الزمالك نهاية المران المسائي
  • جوميز يجري تعديلا على برنامج الزمالك التدريبي
  • المصري يجهز أحمد عيد للمشاركة أمام الهلال الليبي في الكونفدرالية الأفريقية
  • لاعب بورفؤاد يتألق في بطولة الجمهورية للتايكوندو ويحقق الميدالية البرونزية