أحال اللواء عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، بعض مخالفات البناء بنطاق الوحدة المحلية لمركز ومدينة طما، إلى النيابة العسكرية؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها، وذلك في إطار خطة الدولة لمنع انتشار تلك المخالفات التي باتت تهدد اقتصاديات البلاد، وأهمية تحقيق الردع للمخالفين.

وقد شدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة المستمرة، والتنسيق مع وحدة المتغيرات المكانية بالمحافظة، والرصد الفوري لكافة التعديات وإزالتها في المهد، واتخاذ الإجراءات القانونية بكل حسم، مناشدا المواطنين بضرورة الالتزام بالقوانين والاشتراطات الخاصة بعمليات البناء، والتعاون مع أجهزة الدولة المعنية، واتباع المسار القانوني الصحيح، حفاظا على الثروة الزراعية للبلاد وعدم إهدارها .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد سوهاج طما

إقرأ أيضاً:

في بيان رسمي.. غزل المحلة يعلن اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الزنفلي

أعلن نادي غزل المحلة، اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، ضد محمود الزنفلي، حارس مرمى الداخلية، بعدما حصل النادي على توقيعه في وقت سابق، إلا أن الحارس تراجع عن إتمام التعاقد النادي معلنا الانتقال لنادي آخر.

رئيس غزل المحلة: ما حدث من الزنفلي "قمة الاستهتار" تجاه نادٍ كبير

وقال غزل المحلة في بيان رسمي: "يؤكد مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم سلامة كافة إجراءات التعاقد مع اللاعب محمود الزنفلي".

وأضاف الغزل في بيانه:  اتفقنا مع الجاري على إتمام التعاقد بمجرد صدور قرار النادي الأهلي بعدم تفعيل بند الشراء من نادي الداخلية، وبالفعل وقع اللاعب عقود انضمامه لنادي غزل المحلة، ووقع أيضا على تفويض لنادي غزل المحلة بدفع الشرط الجزائي لنادي الداخلية في الاتحاد المصري لكرة القدم، ومن ثم أعلن النادي انضمام اللاعب بشكل رسمي لصفوف الفريق".

وتابع البيان: "بعد الإعلان الرسمي عن الصفقة طلب اللاعب مقدم تعاقده وأبلغه مسئولي لجنة التعاقدات عن جاهزية الشيك مقدم التعاقد فور إتمام الكشف الطبي عليه كما هو مٌتبع،  لكن اللاعب تهرب من إجراء الكشف الطبي مرتين، ثم أغلق هاتفه ولم يتواصل مع النادي مجددا، ثم فوجئنا اليـوم بإعلانه الانضمام لنادي آخر".

وأتم النادي في بيانه: "يؤكد مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونيـة اللازمة ضد اللاعب بما يحافظ على حقوق نادي غزل المحلة أحد أعرق الأندية المصرية".

مقالات مشابهة

  • إصابة شخص برش خرطوش في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بطما بسوهاج
  • إصابة شخص برش خرطوش في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بطما
  • محافظ أسيوط: تسليم أولى استمارات التصالح في مخالفات البناء
  • محافظ أسيوط يعلن عن تسليم نموذج 8 نهائي التصالح لعدد من المواطنين بمركز البدارى
  • محافظ المنيا: إزالة 88 حالة تعد على الأرض الزراعية وأملاك الدولة في 5 مراكز
  • محافظ المنيا: إزالة 88 حالة تعد على الأراضي الزراعية ضمن الموجة 23
  • في بيان رسمي.. غزل المحلة يعلن اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الزنفلي
  • إقبال كبير من مواطني منشأة القناطر بالجيزة للتصالح على مخالفات البناء
  • محافظ أسوان يوجه بسرعة إنجاز الإجراءات المتعلقة بملف التصالح
  • محافظ أسوان يُوجه بسرعة إنجاز كافة الإجراءات المتعلقة بملف التصالح