هنأ الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط وأسرة جامعة أسيوط الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول الذكرى الثانية والسبعين لثورة 23 يوليو 1952 المجيدة سائلين المولى عز وجل أن يعيد هذه الذكرى الغالية على سيادته بموفور الصحة والعافية، وعلى مصرنا الحبيبة والشعب المصري العظيم بالأمن والأمان والرخاء والازدهار في ظل قيادته الحكيمة، وأن يحفظ لبلادنا الغالية أمنها واستقرارها.

وأكد الدكتور أحمد المنشاوي على أن يوم الثالث والعشرين من يوليو من كل عام يمثل مناسبة وطنية عزيزة على قلوبنا جميعًا، يحتفل فيها الشعب المصري تخليدًا لذكرى ثورة يوليو المجيدة، وتُجسدا لأعظم صور التحدى والإرادة.. لإعلاء قيم العزة والكرامة  ويأتى إحتفالنا بها فى كل عام ليؤكد العزم على مواصلة العطاء والفداء فى سبيل صناعة مستقبل أفضل لمصرنا الغالية مفعم بالأمال والطموحات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسيوط اخبار جامعة اسيوط

إقرأ أيضاً:

مصر في 24 ساعة| نتائج زيارة الرئيس السيسي لتركيا.. وتوقعات سعر الفائدة بعد اجتماع البنك المركزي غدا

تناولت برامج التوك شو، عددا من القضايا والملفات الهامة محليا ودوليا التي شغلت الرأي العام.

وإليكم التفاصيل..

الرئيس السيسي: نشهد ازدهار مستمر في التواصل بين الشعبين المصري والتركي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه خلال السنوات الماضية، شهدنا ازدهارا مستمرا في التواصل بين الشعبين المصري والتركي، لا سيما في الحركة السياحية المتنامية، وكذلك العلاقات التجارية والاستثمارية التي تشهد نموا، فضلا عن زيادة الاستثمارات التركية في مصر خاصة في مجال التصنيع.

الرئيس السيسي: نشهد ازدهار مستمر في التواصل بين الشعبين المصري والتركي "اتصالات البرلمان" يكشف حقيقة زيادة أسعار كروت الشحن

كشف النائب أحمد بدوي، رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب، حقيقة زيادة أسعار كروت الشحن لشركات الاتصالات في مصر، بعد انتشار الأخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي أثارت حالة من الجدل.

عاجل| "اتصالات البرلمان" يكشف حقيقة زيادة أسعار كروت الشحن "التعليم" تكشف تفاصيل لائحة السلوك التربوي الجديدة قبل بداية العام الدراسي

كشف أيمن بهاء الدين، نائب وزير التربية والتعليم، تفاصيل بشأن قرارات وزير التربية والتعليم المتعلقة بلائحة التحفيز والسلوك التربوي وذلك قبل انطلاق العام الدراسي الجديد في 21 سبتمبر الجاري.

عاجل| "التعليم" تكشف تفاصيل لائحة السلوك التربوي الجديدة قبل بداية العام الدراسي خبير مصرفي يوضح السيناريو المتوقع لسعر الفائدة بعد اجتماع البنك المركزي غدا

كشف هاني أبو الفتوح الخبير المصرفي، السيناريوهات المتوقعة لنتائج اجتماع البنك المركزي المصري غدًا الخميس، من أجل حسم سعر الفائدة.

خبير مصرفي يوضح السيناريو المتوقع لسعر الفائدة بعد اجتماع البنك المركزي غدا خبير عسكري: رغبة مشتركة بين مصر وتركيا للتعاون في مجال الطائرات المسيرة

قال الدكتور وائل غباشي نائب رئيس المركز العربي للدراسات السياسية، إن مصر وتركيا تحتاجان لرؤية واسعة في التعامل مع التطورات الحالية، وزيادة العلاقات الاقتصادية بين البلدين.

خبير عسكري: رغبة مشتركة بين مصر وتركيا للتعاون في مجال الطائرات المسيرة
أول تعليق من أحمد موسى على زيارة الرئيس السيسي لتركيا


قال الإعلامي أحمد موسى، إن ما يحدث اليوم هو بداية لصفحة جديدة رؤية مصرية متميزة مصرية لما هو قادم مع دولة تركيا.

أول تعليق من أحمد موسى على زيارة الرئيس السيسي لتركيا

مقالات مشابهة

  • الحكومة تدعو للإحتفاء الواسع بالذكرى الـ 62 لثورة سبتمبر المجيدة
  • مصر في 24 ساعة| نتائج زيارة الرئيس السيسي لتركيا.. وتوقعات سعر الفائدة بعد اجتماع البنك المركزي غدا
  • أحمد موسى يعلق على زيارة الرئيس السيسي لتركيا ولقائه أردوغان (فيديو)
  • أحمد موسى: أردوغان خالف البروتوكول التركي باستقبال الرئيس السيسي في المطار
  • أحمد موسى: الجماعة تعيش أسوأ أيامها بعد زيارة الرئيس السيسي لتركيا
  • أحمد موسى عن زيارة الرئيس السيسي لتركيا: لها تداعيات إقليمية ودولية
  • أول تعليق من أحمد موسى على زيارة الرئيس السيسي لتركيا
  • الرئيس السيسي يهنئ نظيره البرازيلي بمناسبة الاحتفال بيوم ذكرى الاستقلال
  • عاجل - الرئيس السيسي يهنئ نظيره البرازيلي بمناسبة الاحتفال بيوم ذكرى الاستقلال
  • رئيس جامعة المنوفية يكرم الدكتور محمود عويضة لنيله درع التميز في مجال الإعجاز العلمي في القرآن الكريم