هنأ حزب حماة الوطن، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة، والشعب المصري، بمناسبة الذكرى الثانية والسبعين لثورة 23 يوليو المجيدة.

وأكد الحزب أن هذه الثورة التي كانت ملهمة لكل حركات التحرر في المنطقة، كانت أيضا البداية لتحديد مصير الشعب المصري وتحقيق إراداته في رسم مستقبل بلاده، لتنطلق بعدها مصر في بناء الدولة بكافة مؤسساتها، على الرغم من التحديات والعراقيل التي واجتها بعد هذا التاريخ.

وأشار حماة الوطن، إلى أن مصر في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، تواصل بناء الجمهورية الجديدة بأياد مصرية خالصة، تتنوع فيها كافة أشكال التنمية لتغطي كل المحافظات، لتحقق الحياة الكريمة لكل المصريين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: 23 يوليو ثورة يوليو حماة الوطن

إقرأ أيضاً:

عضو بـ«الشيوخ»: زيارة الرئيس السيسي لتركيا «تاريخية» وتوقيتها مهم

أكد النائب مصطفي الكحيلي عضو مجلس الشيوخ، أن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى تركيا اليوم «تاريخية» وتاتي في توقيت بالغ الأهمية، في ظل ما تمر به منطقة الشرق الأوسط من توترات.

وذكر «الكحيلي»، أن مشاركة الرئيس السيسي في ترأس المجلس الاستراتيجي بين مصر وتركيا وبحث الاتفاقيات بين البلدين له دلالة وأهمية كبري في عودة العلاقات بقوة بين البلدين، لما تمثلها من قوتين كبيرتين في منطقة الشرق الاوسط مصر وتركيا.

مناقشة الأوضاع الإنسانية في قطاع غزة

وأشار «الكحيلي»، في تصريحات صحفية، أن التحديات الأقليمية والدولية حاضرة حاضرة في المناقشات، فالأوضاع في غزة، وضرورة وقف الحرب الدائرة هناك، والأوضاع الإنسانية في غزة ، كما سيتم تناول الأوضاع في دول الجوار خاصة في ليبيا.

وأوضح عضو مجلس الشيوخ قوة ومستوى العلاقات الاقتصادية بين مصر وتركيا والتي لم تتأثر تماما على مدار السنوات الماضية؛ لافتا إلى أن التبادل التجاري بين البلدين يزيد عن 8 مليارات دولار، وبالتالي تركيا شريك تجاري مؤكداً أن البلدين حريصين علي زيادة التبادل التجاري بينهم.

حجم التعاون بين مصر وتركيا

وأكد «الكحيلي» أهمية التعاون بين مصر وتركيا  لتحقيق مصالحهما المشتركة وضمان الاستقرار في المنطقة، فهما ركيزتان وقوتان في المنطقة، لافتا إلى أن تعزيز التعاون مهم لاستقرار المنطقة.

مقالات مشابهة

  • حزب حماة الوطن ينظم صالونا ثقافيا بمعرض العاصمة الأول للكتاب
  • «حماة الوطن» يرفض محاولات نتنياهو بتجاوز الخطوط الحمراء في حق مصر
  • صحف الكويت تبرز زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لتركيا
  • الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة إلى تركيا
  • عضو بـ«الشيوخ»: زيارة الرئيس السيسي لتركيا «تاريخية» وتوقيتها مهم
  • أردوغان: الوضع الفلسطيني في قلب مناقشاتنا مع الرئيس السيسي وإنهاء الإبادة الجماعية أولوية لنا
  • السيسي: ناقشت مع الرئيس التركي المشاكل التي تواجه السودان والصومال
  • الرئيس السيسي: أعرب عن سعادتي بزيارة تركيا ولقائي «أردوغان»
  • «حماة الوطن»: زيارة السيسي إلى تركيا نقطة انطلاق لعلاقات أكثر قوة وشمولية
  • مراسم استقبال رسمية لـ الرئيس السيسي بتركيا «صور وفيديو»