22 يوليو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: كشف القيادي البارز في الإطار التنسيقي عامر الفايز، عن عزم قادة الإطار عقد اجتماع وصفه بـ “المهم”، مساء اليوم الاثنين، وبين أبرز الملفات التي سوف تناقش خلاله.

وقال الفايز، ان “الإطار التنسيقي سيعقد مساء اليوم اجتماعا مهما بحضور جميع قياداته ومشاركة رئيس الوزراء، يتم خلاله مناقشة حسم ملف رئاسة مجلس النواب، وإيجاد حلول لحل الأزمة التي طال أمدها خلاف القانون”، موضحا أن “الاجتماع سيبحث إيجاد الحلول القانونية المناسبة المتاحة لحل هذه الأزمة”.

وأضاف أن “اجتماع الإطار التنسيقي سوف يبحث ملف تشكيل حكومة ديالى وكذلك حكومة كركوك، والإسراع بحسم الملفين، كذلك سيتم مناقشة موضوع تقييم عمل مجالس المحافظات وأداء الحكومات المحلية في المحافظات وعمل المحافظين”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author زين

See author's posts

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يستهدف مبنى كلية نماء التي تؤوي نازحين بغزة

وأفاد مراسل الجزيرة بأن فرق الإسعاف نقلت جثامين الشهداء وعددا من المصابين إلى عيادة الشيخ رضوان ومستشفى المعمداني في غزة.

3/9/2024مقاطع حول هذه القصةقصف إسرائيلي استهدف مبنى كلية نماء بغزةplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 05 seconds 00:05الحرب الإسرائيلية تفاقم معاناة الصيادين في غزةplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 05 seconds 00:05من أقرب نقطة للحدود الأوكرانية الروسية.. كاميرا الجزيرة ترصد الأوضاعplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 05 seconds 00:05جيش الاحتلال يواصل اقتحام مخيم طولكرم ويجرف بنيته التحتيةplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 05 seconds 00:05غارة إسرائيلية استهدفت مواطنين في شارع كشكو بحي الزيتونplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 05 seconds 00:05تحذيرات من كارثة اقتصادية بسبب تراكم الأزمات المالية في إسرائيلplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 05 seconds 00:05مشاهد هدم الاحتلال أحد المنازل في كفر دان غربي جنينplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 05 seconds 00:05من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يعقد اجتماع اللجنة العليا للبت
  • تحضيرات لاجتماع خليجي روسي مشترك لمناقشة ملفات إقليمية ودولية الأسبوع القادم
  • محافظ بغداد يترأس اجتماعاً موسعاً لمناقشة الاستعدادات الخاصة بالتعداد السكاني
  • البنك المركزي المصري يعقد اجتماعًا حاسمًا لبحث سعر الفائدة
  • عبدالغفار يعقد اجتماعًا مع وزيرة التنمية المحلية والمحافظين لمناقشة تنفيذ مشروع التنمية البشرية
  • رئيس الوزراء يؤكد أهمية محاسبة كل من يثبت تقصيره حول خروقات بعض موظفي مكتبه
  • وكيل تعليم قنا يعقد اجتماعا موسعا مع مديري المدارس التعليمية
  • طعيمان يرأس اجتماعاً لمناقشة جوانب الحشد والتهيئة للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف بمأرب
  • الإطار التنسيقي يجتمع بحضور السوداني لمناقشة قضية شبكة التجسس
  • الاحتلال يستهدف مبنى كلية نماء التي تؤوي نازحين بغزة