شهد كفر غطاطي بالهرم جريمة بشعة، إذ أقبل زوج على قتل زوجته وابنته وإصابة 3 من أولاده بسبب خلافات زوجية، وجرى نقل الجثامين إلي مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الصفة التشريحية لبيان أسباب الوفاة، بينما جرى نقل الأطفال المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج. 

 جريمة كفر غطاطي بالهرم

تفاصيل جريمة كفر غطاطي بالهرم بدأت عندما تلقى اللواء أحمد الوتيدى نائب مدير المباحث اخطارا من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة يفيد فيه تلقيه بلاغا من عمليات النجدة بقيام عامل إنهاء حياة زوجته وابنته وإصاب 4 آخرين من أولاده في كفر غطاطي بالهرم بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقل العميد علي عبد الرحمن رئيس قطاع الغرب بالجيزة والمقدم أحمد عصام رئيس مباحث الهرم إلى مكان الواقعة.

سبب ارتكاب جريمة كفر غطاطي بالهرم

سبب ارتكاب جريمة كفر غطاطي بالهرم وفقا للتحريات، تبين أن المتهم يدعى عبد المولى يبلغ من العمر 41 سنة يعمل عامل قام بإنهاء حياة زوجته رانيا ربة منزل 40 سنة، وجنا عبد المولى 11 سنة، وإصابة كل من ملك 18 سنة، ومنة 15 سنة، وسجدة 5 سنوات، بسبب خلافات زوجية، وألقت مباحث الهرم القبض على المتهم، وأقر بارتكابه الواقعة بسبب خلافات أسرية بينهما وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

عقوبة المتهم المتوقعة

يقول المحامي ماهر عبدالرحيم الخبير القانوني إن قانون العقوبات حدد عقوبة ارتكاب جريمة القتل، بحسب ما ورد بالفقرة الثانية من المادة 234 في قانون العقوبات المصري، نصت على أنه: «يُحكم على فاعل هذه الجناية -جناية القتل العمد- بالإعدام، إذا تقدمتها أو اقترنت بها أو تلتها جناية أخرى، وأن هذا الظرف المشدد يفترض أن الجاني ارتكب بجانب جناية القتل العمد، جناية أخرى في فترة زمنية قصيرة، ما يعني أن هناك تعددا بأكثر من جريمة مع توافر صلة زمنية بينها».  

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أمن الجيزة الحوادث اليوم مباحث الجيزة

إقرأ أيضاً:

طليق أيتن عامر يتحداها.. «حرجع أولادي حتى لو خارج مصر» | صورة

عاد طليق الفنانة أيتن عامر، مدير التصوير عز العرب، لفتح أزمة أولاده مرة أخرى، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، اليوم الأربعاء، مما أثار حالة جديدة من الجدل.

وكتب طليق أيتن عامر، عبر حسابه على «إنستجرام» مشيرا إلى أزمة أولاده، قائلا: «حتى لو خارج مصر هرجعهم وهشوفهم في مصر»، ولم تكن المرة الأولى التي يكشف فيها طليق أيتن عامر عن رغبته في رؤية أولاده.

أيتن عامر

وفي وقت سابق، استغاث طليق الفنانة أيتن عامر، مدير التصوير عز العرب، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» من عدم رؤيته لأبنائه لفترة طويلة، مشيرا إلى رغبته في رؤيته بيوم ميلاده.

وشارك عز العرب، صورة عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»، وعلق عليها قائلا: «إلى من يهمه الأمر، أنا نفسي أشوف أبنائي».

طليق اَيتن عامر يهاجم شقيقها

وكتب طليق آيتن عامر، منشورًا جديدًا عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قال فيه: «يعني تسمع واحدة من الخالات وانت بتكلم ابنك اللي بتدعي العقل وإنها بتفهم في الأصول بتقول لبنتك هو أخوكي مبيسلمش عليا ليه».

وأضاف عز العرب: «ويرد بخوف بكلم بابا فيتقفل الصوت عشان متسمعش بيتقال إيه وتشوفه بيعيط ويقولك أنا هقفل ويتعملك بلوكات على كل وسائل الاتصالات بولادك وتقولي أهدى».

اقرأ أيضاًبعد تعاونها مع طليقها.. أيتن عامر تتصدر التريند بسبب «بناقص»

«إفراج».. أيتن عامر تستعد لطرح أحدث أعمالها الغنائية | فيديو

«إفراج».. أيتن عامر تثير الجدل بين الجمهور بسبب صورتها بملابس السجن

مقالات مشابهة

  • الجيش العراقي: "داعش" يقتل 4 جنود ويصيب 3 في هجوم على رتل عسكري
  • عاجل: معارك طاحنة في جنوب لبنان.. حزب الله يقتل ويصيب 15 جنديا إسرائيليا
  • طليق أيتن عامر يتحداها.. «حرجع أولادي حتى لو خارج مصر» | صورة
  • "وجدها بحضن عشيقها".. تجديد حبس نقاش بتهمة قتل زوجته في دار السلام
  • تجديد حبس المتهم بتعذيب زوجته الحامل حتى الموت بمنشأة ناصر
  • ”جريمة بشعة: موظف يمني يلاحق زوجته بالتهديد والابتزاز”
  • بسبب خلافات عائلية| زوج يقتل زوجته طعنًا بسكين في المنيا
  • جريمة بشعة تهز المنيا.. زوج يقتل زوجته طعناً بالسكين
  • عربي «تركته زوجته» يحرق مبنيين ويصيب 30 شخصاً في ألمانيا
  • غدا.. الجنايات تستكمل محاكمة متهمين بتهمة قتل سوداني بالهرم