تحدث الفنان كاظم الساهر، عن علاقته بالجمهور المصري، معبرا عن حبه الشديد للمصريين، وأنه يعتبرهم مثل أهله.

كاظم الساهر يتحدث عن المصريين

وقال كاظم الساهر في لقاء على هامش حفله الأخير بمهرجان العلمين 2024: «علاقتي بالجمهور المصري علاقة غريبة عجيبة، إلى حد الآن لا أنسى لما دخلت مصر وكان في فرض حصار عندنا في العراق كانوا العائلات يجيبوا ليا أكل وأقول لهم الحصار مش عليا أنا، كانوا بيدافعوا عني بشكل رهيب إذا كتب أحد عني حتى بالصحافة، عائلة الصحفي هي اللي تدافع عني».

كاظم الساهر

وتابع كاظم الساهر: «أنا اعتبرهم فعلا أهل وعشت سنوات طويلة في مصر وعندي أصدقاء رائعين ولا زلت محتفظ بهذه الصداقة العظيمة».

كما وجه كاظم الساهر الشكر لكل المسئولين عن المهرجان قائلا: "شكرا على الاستضافة وشكرا على الاستقبال الحلو وشكرا على إنهم حولوا هذه المنطقة من مدينة حرب وألغام إلى مهرجانات ثقافية رائعة بهذا المستوى العظيم الكبير".

حفل كاظم الساهر بمهرجان العلمين 2024

وكان الفنان كاظم الساهر، أحيا حفلا غنائيا يوم الخميس الماضي الموافق 18 من يوليو الجاري، بمهرجان العلمين 2024، بنسخته الثانية، وقدم القيصر خلال الحفل باقة من أشهر أغانيه التي تفاعل معها الجمهور، ومنها: «أحبيني بلا عقد، وغالية، وعيد وحب، وكلك على بعضك حلو، وزيديني عشقا، وأنا وليلى».

اقرأ أيضاًالأربعاء.. إذاعة حفل كاظم الساهر بمهرجان العلمين على CBC

غدًا موعدنا.. كاظم الساهر يروج لحفله بمهرجان العلمين 2024 (فيديو)

كاظم الساهر وماجدة الرومي نجما الأسبوع الثاني من مهرجان العلمين 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كاظم الساهر الفنان كاظم الساهر جديد كاظم الساهر كاظم الساهر في مصر الفنان كاظم الساهر بمهرجان العلمين بمهرجان العلمین 2024 کاظم الساهر

إقرأ أيضاً:

كريم فهمي يوجه رسالة لـ ريهام عبد الغفور في عيد ميلادها

هنأ الفنان كريم فهمي، الفنانة ريهام عبد الغفور بمناسبة عيد ميلادها، عبر الاستوري الخاص به من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" وشارك فهمي صورة تجمعه بها، وكتب: “ريكو اللذاذة والجدعنة كلها، كل سنة وانتي طيبة وبخير”.
 

ويصادف اليوم الـ 6 من سبتمبر عيد ميلاد الفنانة ريهام عبد الغفور، والتي أتمت عامها الـ 46.
 

 

 

و تنتظر الفنانة ريهام عبد الغفور عرض مسلسلها الجديد "كتالوج" قريبًا، والذي يشاركها بطولته عدد من النجوم.

 

 

"كتالوج" من بطولة ريهام عبد الغفور، ومحمد فراج، وتارا عماد، وسماح أنور، وأحمد عصام السيد، ودنيا سامي، تأليف أحمد عبد الله ومن إخراج وليد الحلفاوي، وإنتاج أحمد الجنايني.

 

 

 

كما تستعد ريهام لموسم رمضان 2025 بمسلسل جديد يشاركها بطولته فتحي عبد الوهاب وإياد نصار، إخراج هاني خليفة، ومن إنتاج الشركة المتحدة.
 

آخر أعمال كريم فهمي

 

 

والجدير بالذكر آخر أعمال كريم فهمي مشاركته كضيف شرف في فيلم "السرب" الذي تدور أحداثه حول الضربات الجوية التي تمت وفق تنسيق أمني ومعلوماتي بين مصر وليبيا، للردّ على مقتل 21 مواطنًا مصريًا قبطيًا على يد التنظيم الإرهابي "داعش" في درنة بليبيا. والفيلم هو بطولة: أحمد السقا، منى زكي، قصي خولي، شريف منير، دياب، ومجموعة من ضيوف الشرف بينهم آسر ياسين ومحمود عبد المغني وكريم فهمي وأحمد حاتم، ومن تأليف عمر عبد الحليم وإخراج وأحمد نادر جلال. 

 

مقالات مشابهة

  • توماس مولر يوجه رسالة إلى رونالدو بعد وصوله للهدف 900
  • كريم فهمي يوجه رسالة لـ ريهام عبد الغفور في عيد ميلادها
  • ريال مدريد يوجه رسالة إلى رونالدو.. هذا ما جاء فيها
  • رسالة من كريم عبدالعزيز بعد تكريمه بمهرجان المسرح.. ماذا قال؟
  • والد الضحية يوجه رسالة أخيرة لنجل أحمد رزق: "مسامحك وربنا يفك ضيقتك"
  • 7 نوفمبر.. كاظم الساهر يحيي حفلا غنائيا في قطر
  • الفنان محمد أنور يوجه رسالة استغاثة من أجل طفل.. ما القصة؟
  • عمرو مصطفى يوجه رسالة حادة لفنان شاب «صورة»
  • «فشلت في مساعدتها».. صلاح عبدالله يوجه رسالة مؤثرة لابنته
  • محمد البريك يوجه رسالة مؤثرة للجماهير الهلالية