ليبيا – قال سالم بن تاهية مستشار مفوضية الانتخابات إن المفوضية أعلنت عن نشر القوائم النهائية لأسماء الناخبين المسجلين من البلديات ليلاحظ الناخب بأن اسمه غير موجود أو مكتوب خطأ عن الذي الحق في الاعتراض والشكوى ليتم من خلال مكتب الانتخابي التابع للمفوضية تقديم شكواه والدائره الفرعية تحيله للدائرة المختصة التابعة للإدارة المركزية للمفوضية.

بن تاهية أشار خلال تصريح لقناة “فبراير” إلى أنه سيتم خلال يومين تناول الشكوى والرد على الناخب وتوضيح الأمر , وهناك اجراءات بدأت فيها المفوضية لتكون متاحة للناخبين وبفرصة كافيه خلال 3 ايام القوائم ستكون معلنة ومنشورة في المراكز الانتخابية للاطلاع عليها وكذلك فرصة للمرشحين للاطلاع عليها ليتحصلوا على تزكيات والتواصل مع الناخبين للتصويت لهم.

وبيّن أن القوائم اولية وستنشر النهائية أما الإجراءات موجودة كإجراءات تسجيل الناخبين إما برسائل نصية او تسجيل شخصي قام به الناخب وذهب للمركز المفتوح لقبول طلب تسجيله كناخب، موضحاً أن المفوضية ستقوم بالتصحيح وسيكون في سجل الناخبين عندما تستكمل إجراءات الاعتراضات والشكاوى.

وتابع “باب تلقي الشكاوى خلال يومين من النشر مفروض ان يتقدم النائب بشكوته والمرحلة القادمة بعد استكمال التعامل مع الشكاوى سيتم نشر القوائم النهائية، لما تستكمل الإجراءات القانونية كلها سيتم نشر القوائم النهائية”.

وأوضح أنه بعد استكمال السجل ستقوم المفوضية بتوزيع بطاقات ناخبين التي يحتاج لها الناخب في الاقتراع وستكون جديدة خاصة بمجالس البلدية وليس لها علاقه بالبطاقات التي أصدرت بالـ 21 وسيكون العديد فقدوها.

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

مجموعة القطيبي التجارية تعلن عن تأسيس شركة “القطيبي أمنكم” للحراسات الأمنية

شمسان بوست / عدن:

أعلنت مجموعة القطيبي التجارية عن تأسيس شركة “القطيبي أمنكم” للحراسات الأمنية، التي ستكون بمثابة مظلة رسمية وقانونية مرخصة من الدولة، لتشمل جميع الحراسات الأمنية في بنك القطيبي الإسلامي وشركات المجموعة.

وقال أحمد ثابت القطيبي، مدير الشركة أن الشركة ستقوم بالتعاقد مع جهات خارجية لتوفير خدمات الحراسة الأمنية على أعلى مستوى، وتوفير خدمة عملاء ممتازة من خلال معالجة مخاوفهم، والتواصل المستمر معهم، وتكييف استراتيجيات الأمان لتلبية الاحتياجات المخصصة والتحديات المستجدة.



وقال القطيبي أن شركة “القطيبي أمنكم” ستقوم مسلحة بإيمانها بالله وتوكلها عليه بحماية الأنفس والأموال والممتلكات، والتي تعد من ضروريات الدين الإسلامي، مؤكدًا التزام “القطيبي أمنكم” بتقديم حراس أمن مدربين على أعلى المستويات الأمنية والدفاعية والأخلاقية، ليكونوا حماة لأمن البنك والشركات تحت حفظ الله ورعايته.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو .. بيتكوفيتش يدافع بشدة عن عطال ويُسكت المنتقدين !
  • بيتكوفيتش: “سعيد بالفوز ويجب المحافظة على مجموعتنا المتجانسة”
  • بالفيديو .. بيتكوفيتش يدافع بشدة عن عطال ويسكت المنتقدين !
  • بيتكوفيتش :”سعيد بالفوز ويجب المحافظة على مجموعتنا المتجانسة”
  • بعد تثبيت سعر الفائدة| هل سيتم تحريك الشهادات الادخارية؟.. خبير يرد
  • التعليم تحدد آلية التعامل مع المخالفات التي يرتكبها الطالب خلال العام الدراسي
  • في رابع أيام المرحلة النهائية من مهرجان ولي العهد للهجن.. «شوق».. الأفضل في فئة «اللقايا»
  • في رابع أيام المرحلة النهائية من مهرجان ولي العهد للهجن| “شوق” تظفر بتوقيت “اللقايا” الأفضل
  • الهلال السوداني ينهي الشكاوى المقدمة ضده في الفيفا
  • مجموعة القطيبي التجارية تعلن عن تأسيس شركة “القطيبي أمنكم” للحراسات الأمنية