المناطق_واس

أصدرت وزارة الداخلية، اليوم، بيانًا حول تنفيذ حُكم القتل تعزيرًا في مهرب أقراص الإمفيتامين في منطقة الجوف، فيما يلي نصه:
قال الله تعالى : (إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلَافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآَخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ ).

أقدم / عدنان حسين السليمان – سوري الجنسية – على تهريب أقراص الإمفيتامين المخدرة إلى المملكة، وبفضل من الله تمكنت الجهات الأمنية من القبض عليه، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بما نسب إليه، وبإحالته إلى المحكمة صدر بحقه صك يتضمن ثبوت إدانته بذلك والحكم بقتله تعزيرًا، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعًا وأيد من مرجعه.

أخبار قد تهمك تنفيذ حُكم القتل تعزيراً بأحد الجناة في منطقة مكة المكرمة 21 يوليو 2024 - 11:49 صباحًا تنفيذ حُكم القتل تعزيراً بأحد الجناة في منطقة مكة المكرمة 15 يوليو 2024 - 11:53 صباحًا

وتم تنفيذ حكم القتل تعزيراً بالجاني / عدنان حسين السليمان، اليوم الاثنين 16 / 1 / 1446 هـ الموافق 22 / 7 / 2024 م في منطقة الجوف.

ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد للعموم حرص حكومة المملكة على محاربة المخدرات بأنواعها لما تسببه من أضرار جسيمة على الفرد والمجتمع وإيقاع أشد العقوبات على مرتكبيها مستمدة منهجها من شرع الله القويم، وهي تحذر في الوقت ذاته كل من يقدم على ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.
والله الهادي إلى سواء السبيل.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: وزارة الداخلية فی منطقة

إقرأ أيضاً:

أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة جازان

المناطق_جازان

نبَّه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة جازان، يصاحبها رياح شديدة السرعة، وانعدام في مدى الرؤية الأفقية، وتساقط البرد، وجريان السيول، وصواعق رعدية، على محافظات أبو عريش، وأحد المسارحة، والطوال، وصبيا، وصامطة، وضمد، والحرث، و الدائر، و الريث، والعارضة، والعيدابي، وفيفا، وهروب، وجزيرة فرسان، ومركز الفطيحة.

وبين المركز أن الحالة تستمر -بمشيئة الله تعالى- حتى الساعة الحادية عشرة مساءً.

أخبار قد تهمك المركز الوطني للأرصاد : أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة 4 سبتمبر 2024 - 6:44 صباحًا أمطار متوسطة على منطقة نجران 2 سبتمبر 2024 - 11:40 صباحًا

مقالات مشابهة

  • أمطار غزيرة على منطقة جازان
  • تنفيذ حكم القتل قصاصاً في أحد الجناة بمنطقة نجران
  • القـتـل تعزيرًا بمهرب هيروين في مكة
  • تنفيذ حُكم القتل تعزيرًا بأحد الجناة في منطقة مكة المكرمة
  • جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز تطلق دورتها الـ 12 وتكرّم الفائزين بجوائزها الاجتماعية لعام 2024
  • «القاهرة الإخبارية»: حزب الله يعلن تنفيذ عملية في اتجاه موقع زرعيت العسكري الإسرائيلي
  • أمير منطقة الجوف يدعم ميدان الفروسية في المنطقة بـ 400 ألف ريال
  • أمير منطقة الجوف يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الجندل
  • أمطار خفيفة على منطقة نجران
  • أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة جازان