طرحت الفنانة نيكول سابا، عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" البرومو التشويقي لأحدث أعمالها الغنائية، والتي تحمل إسم "الكت كاتي"، ومن المقرر طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة، على قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" والتطبيقات الموسيقية المختلفة.

 

ونشرت نيكول البرومو التشويقي، من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلقت عليه قائلة: "المزيد والمزيد من الحماس والتشويق، الكت الكاتي أغنية لكل محبي الصيف والبحر".


تفاصيل أغنية "الكت كاتي"

 

وأغنية "كات كاتي"  من كلمات مصطفى حسن ومن ألحان مصطفى العسال وتوزيع أماديو وتوزيع ديجتال فيرال ويف، ومن المقرر أن تكون الأغنية بالطابع الصيفي الرشيق.

آخر أعمال نيكول سابا


والجدير بالذكر أنه قد أطلقت النجمة نيكول سابا فى شهر مايو الماضي أحدث أغانيها باسم «خِلصت خلاص» كأول أغنية لها خلال الموسم الصيفي ضمن سلسلة من الأغنيات التي تنوي إطلاقها على مدار الصيف.

تفاصيل أغنية "خلصت خلاص"


وتعاونت نيكول في أغنية «خلصت خلاص» مع الشاعر الغنائي مصطفى حسن الذي كتب الكلمات والأغنية من ألحان مصطفى العسال، والإنتاج الموسيقي والميكس والماستر لأماديو وهندسة صوت لوسام فؤاد.
 

وجاءت كلمات أغنية خلصت خلاص للمطربة نيكول كالآتي:


كنت أعمل قد مابعمل
ومافيش ولا حاجة عاجباه
ياما قابل حبي بلا مبالاة
كان لازم نطرده من قلبي
واقفل بالقفل وراه
ده الحب بلاه لو بالإكراه
دموعي مابقوش ينزلوا
بشوفه شفاف بهمله
احوالي بعده اتحولوا
وللاحسن بكتير
برة من قلبي اترمي
والحب لو ليه محكمة
مشاعره تطلع كلها
كلها غش وتزوير

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة نيكول سابا آخر أعمال نيكول سابا أغنية الكت كاتي نيكول سابا

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء من "بكين": ملف توليد الطاقة الجديدة والمتجددة يمثل أولوية للحكومة حتى 2030

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، He Jin، الرئيس التنفيذي لشركة الصين الجنوبية للزجاج، سي إس جي القابضة (CSG Holding) لصناعة زجاج الخلايا الشمسية، والوفد المرافق له، وذلك على هامش مشاركته في فعاليات منتدى التعاون الصيني-الأفريقي الذي تستضيفه بكين.

وفي مستهل اللقاء، رحب الدكتور مصطفى مدبولي، بالرئيس التنفيذي لشركة CSG القابضة لصناعة زجاج الخلايا الشمسية، مؤكدًا دعم الحكومة المصرية لمشروع الشركة في مصر من أجل تنفيذه في أقرب وقت ممكن.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي، دعم مشروعي الشركة، وهما مشروع صناعة الزجاج الكهروضوئي (المستخدم في الألواح الشمسية) ومشروع وحدات الطاقة الكهروضوئية والبطاريات.

وأوضح أن ملف توليد الطاقة الجديدة والمتجددة يمثل أولوية للحكومة المصرية حتى 2030، مؤكدًا ان مشروعات الشركة سوف يتم منحها جميع الحوافز اللازمة والخدمات اللوجيستية المطلوبة.

بدوره؛ أعرب رئيس الشركة عن تقديره لدعم الحكومة المصرية لخطط الشركة للاستثمار في مصر، مستعرضًا خلفية عن الشركة وحجم استثماراتها على الصعيد الدولي، ومؤكدًا ان الشركة لديها سمعة دولية كبيرة في تصنيع الزجاج خاصة للأبراج عالية وشاهقة الارتفاع.

ونوّه الرئيس التنفيذي للشركة إلى أنه يتم الاستعانة بزجاج الشركة في بناء الأبراج بالعاصمة الادارية الجديدة.

كما أعرب عن تطلعه لقيام الحكومة المصرية بتوفير الحوافز والبيئة الملائمة لعمل الشركة داخل مصر، وكذلك الاحتياجات الاساسية لمدخلات الانتاج خاصة فيما يتعلق بالخدمات والتجهيزات، ويشمل ذلك الأراضي اللازمة لإنشاء المشروع والكهرباء والمياه.

في هذا السياق، أكد الدكتور مصطفى مدبولي، أنه سيتم توفير المياه والكهرباء اللازمة لإنشاء واقامة المشروع، فضلًا عن العمل على توفير جميع احتياجات المشروع خلال الفترة المقبلة من الغاز الطبيعي.

وفي ختام اللقاء، أشار الدكتور مصطفى مدبولي، إلى تطلعه لقيام الشركة بزيارة المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، مؤكدًا أنه يتابع بشكل دوري مشروعات الشركة في مصر، ومشيرًا إلى أنه تم منح الشركة الرخصة الذهبية لتسهيل الاجراءات الخاصة بتأسيس المشروع.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء من "بكين": ملف توليد الطاقة الجديدة والمتجددة يمثل أولوية للحكومة حتى 2030
  • مدبولى: توليد الطاقة الجديدة والمتجددة أولوية للحكومة المصرية حتى 2030
  • مصطفى قمر.. مشاهدات أغنية صناعة مصرية في أسبوعها الأول
  • إجمالي شماهدات أغنية تامر عاشور "وداع وداع" في أسبوعها الثاني .. فيديو
  • قالك ناسيني.. صناع أغنية شيرين الجديدة والكلمات كاملة
  • مي كساب تطرح أغنية "قطة" بتوقيع عزيز الشافعي
  • تعرف على كلمات أغنية صناعة مصرية لـ مصطفى قمر
  • أروى تروج لأغنيتها الجديدة «مغرم» باللهجة العراقية (فيديو)
  • «شاهد» تطرح الإعلان التشويقي الأول لمسلسل «مطعم الحبايب» بطولة أحمد مالك (فيديو)
  • محمد منير مفاجأة أغنية محمد رحيم الجديدة