أصدرت وزارة الداخلية، اليوم، بيانًا حول تنفيذ حُكم القتل تعزيرًا في مهرب أقراص الإمفيتامين في منطقة الجوف، فيما يلي نصه:
قال الله تعالى : (إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلَافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآَخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ ).

أقدم / عدنان حسين السليمان - سوري الجنسية - على تهريب أقراص الإمفيتامين المخدرة إلى المملكة، وبفضل من الله تمكنت الجهات الأمنية من القبض عليه، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بما نسب إليه، وبإحالته إلى المحكمة صدر بحقه صك يتضمن ثبوت إدانته بذلك والحكم بقتله تعزيرًا، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعًا وأيد من مرجعه.

وتم تنفيذ حكم القتل تعزيراً بالجاني / عدنان حسين السليمان، اليوم الاثنين 16 / 1 / 1446 هـ الموافق 22 / 7 / 2024 م في منطقة الجوف.

ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد للعموم حرص حكومة المملكة على محاربة المخدرات بأنواعها لما تسببه من أضرار جسيمة على الفرد والمجتمع وإيقاع أشد العقوبات على مرتكبيها مستمدة منهجها من شرع الله القويم، وهي تحذر في الوقت ذاته كل من يقدم على ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أخبار السعودية آخر أخبار السعودية

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: حزب الله يعلن تنفيذ عملية في اتجاه موقع زرعيت العسكري الإسرائيلي

قال أحمد سنجاب، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من جنوب لبنان، إن حزب الله واصل عمليات الرد على الاعتداءات الإسرائيلية على الجنوب اللبناني.

وأعلن حزب الله منذ قليل، تنفيذ عملية في اتجاه موقع زرعيت العسكري الإسرائيلي حيث استخدم الأسلحة المدفعية في استهداف هذا الموقع العسكري الذي يقع بالقرب من الحدود الجنوبية اللبنانية.

وأضاف «سنجاب»، خلال مداخلة عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أن هذه العملية الثانية لحزب الله منذ صباح اليوم وحتى الآن وذلك بعد عملية مزدوجة ومركبة نفذها حزب الله صباح اليوم من القطاع الشرقي للجنوب اللبناني باتجاه موقعين عسكريين إسرائيليين حيث استخدم الحزب عشرات الصواريخ في مهاجمة موقع عسكري في «بيت هلل»، العسكرية الإسرائيلية.

الطيران الحربي الإسرائيلي شن غارة على بلدة عيت الشعب

وتابع: «استهدف الحزب موقع ديشون العسكري الإسرائيلي في الجهة المقابلة للقطاع الأوسط من الجنوب اللبناني وذلك ردًا على الغارات الإسرائيلية العنيفة التي استهدفت بلدة الخيام والبلدة تم استهدافها بصاروخين في الساعات الأولى من صباح اليوم من قبل الطيران الحربي الإسرائيلي»، موضحًا أن الطيران الحربي الإسرائيلي شن غارة على بلدة عيت الشعب في القطاع الأوسط من جنوب لبنان.

مقالات مشابهة

  • القبض على  3 أشخاص لترويجهم مواد مخدرة  بالجوف
  • هام .. وزير الداخلية يوجه بتخفيض قيمة المخالفات وإعفاء رسوم التجديدات
  • القبض على مواطن لترويجه الإمفيتامين بالفرشة
  • تنفيذ حكم القتل قصاصاً في أحد الجناة بمنطقة نجران
  • خليل الحية يكشف تفاصيل ما وصلت إليه مفاوضات وقف إطلاق النار
  • تنفيذ حُكم القتل تعزيرًا بأحد الجناة في منطقة مكة المكرمة
  • ‏حزب الله يعلن تنفيذ هجوم جوي بسرب من المسيرات على مقر اللواء الغربي 300 الإسرائيلي
  • الداخلية تكشف حقيقة تعدي رجل مرور على شخص لفظيًا بأحد الأكمنة
  • المكاتب التنفيذية بالجوف تُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف بفعالية احتفالية
  • «القاهرة الإخبارية»: حزب الله يعلن تنفيذ عملية في اتجاه موقع زرعيت العسكري الإسرائيلي