شهدت بطولة كأس العالم للألعاب الإلكترونية في السعودية تواجد البرازيلي نيمار نجم الهلال السعودي في إس إيه في" أرينا ببوليفارد سيتي في العاصمة الرياض وحضوره منافسات البطولة المقامة في السعودية على مدار 8 أسابيع في الفترة من 3 يوليو حتى 25 أغسطس المقبل.

نجم الهلال يتجه إلى التشجيع في مونديال الألعاب الإلكترونية 

ويشارك في البطولة أكثر من 1500 لاعب من 500 نادي من النخبة على المستوى الدولي، ويتنافس المشاركون في 22 بطولة بجوائز مالية هي الأغلى في تاريخ البطولة.


وتتخطى قيمة جوائز البطولة 60 مليون دولار.
وقام نيمار بجولة في جميع مرافق البطولة إستكشف فيها مختلف الأنشطة والفعاليات، وشهد اللاعب مباريات مختلفة في بطولات "دوتا 2 الرياض ماسترز وكاونتر سترايك 2 وبي يو بي جي موبايل".
حيث إتجه نيمار للتشجيع ودعم الأندية البرازيلية المشاركة في البطولات، وبالتحديد فريق "تيم بوريا" حيث قدم الفريق أداءا قويا خلال مشاركته في بطولة "كاونتر سترايك 2" وهي اللعبة التي تتمتع بشعبية كبيرة في قارة أمريكا الجنوبية.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهلال نيمار نادي الهلال الهلال السعودي نيمار دا سيلفا

إقرأ أيضاً:

جيسوس يصدم نيمار ويطالب باستبعاده من قائمة الفريق

تلقي النجم البرازيلي نيمار لاعب فريق الهلال السعودي صدمة مدوية خلال الساعات الماضية، وذلك مع اقتراب عودته للملاعب مرة اخري.

 

حيث كشفت صحيفة "ريكورد" البرتغالية عن تطورات مفاجئة بشأن نجم نادي الهلال السعودي، نيمار جونيور، الذي ينتظر جمهور الفريق عودته إلى الملاعب بعد تعافيه من الإصابة.

وفقًا للصحيفة، يسعى المدرب البرتغالي جورجي جيسوس إلى إبقاء النجم البرازيلي خارج قائمة الفريق حتى يناير المقبل، مع استمرار تسجيل الظهير الأيسر رينان لودي. وأوضحت التقارير أن جيسوس قدم تقريرًا لإدارة الهلال يطالب فيه بالاحتفاظ بلودي حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، نظرًا لأن نيمار لن يكون جاهزًا بشكل كامل قبل نوفمبر.


تدرس إدارة الهلال طلب جيسوس قبل الموعد النهائي لتقديم القائمة إلى رابطة دوري روشن للمحترفين، والذي يوافق الاثنين المقبل، 9 سبتمبر. يأتي ذلك في وقت تصاعدت فيه مطالب جماهير الهلال بإبعاد لودي بسبب أدائه غير المقنع وكثرة إصاباته، خاصة بعد التعاقد مع الظهير الأيسر متعب الحربي من الشباب مقابل 105 ملايين ريال سعودي، وإعارة مصعب الجوير لمدة عام.

يُذكر أن لودي انتقل إلى الهلال في فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من مارسيليا الفرنسي، بعقد يمتد حتى 2027، ويبلغ سعره السوقي الحالي 18 مليون يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت".

 

مقالات مشابهة

  • نيمار يعود للمشاركة مع الهلال
  • نيمار يبلغ جيسوس بموعد عودته للملاعب
  • جيسوس يطلب استبعاد نيمار من الهلال
  • جيسوس يصدم نيمار ويطالب باستبعاده من قائمة الفريق
  • منتخب الناشئين يواجه السعودية غدا الجمعة في بطولة غرب آسيا
  • مفاجأة للشارع الرياضي السعودي.. جيسوس يقصي نيمار من قائمة الهلال.. والكشف عن السبب!
  • نيمار يواصل تدريباته .. فيديو
  • نيمار ممازحًا تيليس : رجل يلتزم بكلمته ودفع ثمن العشاء .. فيديو
  • الرياض تستعد لانطلاق النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 2024
  • رسالة نيمار إلى ماركوس ليوناردو بعد انضمامه للهلال