سواليف:
2024-09-06@17:46:39 GMT

والدة مبابي تتوعد بمقاضاة باريس سان جرمان

تاريخ النشر: 22nd, July 2024 GMT

#سواليف

#هاجمت #والدة #النجم_الفرنسي #كيليان_مبابي، #الجزائرية #فايزة_العماري، ناديه السابق #باريس_سان_جرمان، مؤكدة أنها تستعد لمقاضاة النادي الفرنسي.

ووفقا لمصادر ESPN فإن أبطال الدوري الفرنسي لم يدفعوا بعد لمبابي 80 مليون يورو، وهو مجموع مكافأة نهاية الموسم بالإضافة إلى راتب شهرين.

وغادر مبابي (25 عاما) باريس سان جيرمان بعد انتهاء عقده في يونيو وانضم إلى ريال مدريد بانتقال مجاني بعقد مدته خمس سنوات.

مقالات ذات صلة اللاعب فضل هيكل فيصلاوي 2024/07/21

وعندما سئلت عما إذا كان مبابي مستعدا لمقاضاة باريس سان جيرمان، قالت العماري الفرنسية ذات الأصول الجزائرية لصحيفة لو باريزيان: “إذا لم يكن لدينا خيار آخر، نعم بالطبع. الآن، آمل حقا أن يتم احترام العقد الذي وقعناه قبل عامين”.

ووصفت العماري في وقت سابق رحيل مبابي من باريس بأنه “طلاق”، بسبب الجدل والإطالة التي جرت بين الطرفين.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف هاجمت والدة النجم الفرنسي كيليان مبابي الجزائرية فايزة العماري باريس سان جرمان باریس سان

إقرأ أيضاً:

الحبس سنتين لـ طفل دهس آخر.. تفاصيل

عاقبت محكمة جنح الطفل المنعقدة بمحكمة الأميرية، طفل بالسجن لمدة سنتين وغرامة 30 ألف جنيه، لاتهامه بدهس طفل آخر في حادث سير بدائرة قسم شرطة المقطم.

 

تفاصيل الحادث


ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة، إخطارًا يفيد بوقوع حادث سير حال قيادة المتهم الطفل- 15 عاما- لمركبة ويسير بها عكس اتجاه السير بدائرة قسم شرطة المقطم؛ نتج عنه إصابة طفل- 9 سنوات- بإصابات بالغة خلال عبوره للطريق.

وبمطالعة الجهات المختصة لمقطع مصور- قُدم من أهلية المجني عليه- تبين قيادة الطفل المتهم للمركبة عكس اتجاه السير ودهسه للطفل المجني عليه، وقد أسفرت تحريات الشرطة عن صحة ارتكاب المتهم الطفل للواقعة وتمكين والده له من قيادة السيارة، وأمرت بحبس الطفل ووالده احتياطيًا.

 واستجوبت جهات التحقيق الطفل المتهم، فأقر بارتكابه للحادث وأضاف أن والده هو من مكنه من قيادة السيارة، وباستجواب والد الطفل قرر بصحة قيادة نجله للمركبة محل الحادث.

وكشفت والدة المجنى عليه خلال التحقيقات، إن نجلها خرج يوم الواقعة في تمام الساعة السادسة ونصف برفقة ابن خالته وأصدقائه لأداء صلاة المغرب وأثناء سيره على جانب الطريق ومحاولة مروره الطريق تفاجأ بسيارة ماركة كيا يقودها مراهق 13 سنة واصطدمت السيارة بمالك ولاذ المتهم بالفرار إلا أنه من شدة الموقف اصطدم في أحد أعمدة الإنارة.

 

وأضافت والدة الطفل الضحية، تفاجأت بأحد جيرانها يخبرها أن نجلها تعرض لحادث دهس، فأسرعت على الفور لمكان وقوع الحادث لتتفاجأ أن نجلها تعرض لحادث دهس فتوجهت مسرعة إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وكانت الأجهزة الأمنية تحفظت على المتهم والسيارة المتسببة في الحادث.

وأوضحت والدة الطفل المجني عليه، أن أسرة المتهم قالت في التحقيقات أمام النيابة العامة إن ابنها أخذ السيارة وأسرع لشراء دواء لوالده لأنه تعرض لوعكة صحية وأخذ السيارة، وأثناء سيره في الطريق وقع الحادث، ونوهت والدة الصغير أن المنطقة التي كان يسير فيها ليس فيها أي صيدليات ولا مستشفيات.

مقالات مشابهة

  • مبابي يعلق على نزاعه المالي مع باريس سان جيرمان
  • مبابي يعلق على نزاعه المالي مع سان جيرمان
  • غضب جماهيري وراء إلغاء اتفاقية رعاية مع باريس سان جيرمان
  • والدة نائب لبناني في ذمة الله
  • الحبس سنتين لـ طفل دهس آخر.. تفاصيل
  • هيئة الأركان الإيرانية تتوعد إسرائيل: ردنا قاسٍ ولا تحلمي بالنجاة
  • معركة «الرواتب» بين مبابي وسان جيرمان تدخل المحاكم
  • موعد جلسة مبابي لحسم النزاع المالي مع باريس سان جيرمان
  • بوتين ينتقد فوز الجزائرية إيمان خليف في أولمبياد باريس ويصفه بـ الهراء
  • اجتماع بين مبابي وادارة باريس سان جيرمان لحل ازمة المستحقات المتأخرة