بتجرد:
2024-09-06@17:28:39 GMT

محمد رمضان يفاجئ الجمهور بصورة مع نجل هذه الفنانة

تاريخ النشر: 22nd, July 2024 GMT

محمد رمضان يفاجئ الجمهور بصورة مع نجل هذه الفنانة

متابعة بتجــرد: أثار الفنان محمد رمضان الجدل من جديد على مواقع التواصل الاجتماعي، بصورة غريبة نشرها على حسابه الخاص بـ”إنستغرام” ظهر فيها وهو يخضع ليد مصفف الشعر أثناء تغيير لون شعره.

وعلق رمضان على الصورة تعليقاً أثار الجدل حيث كتب كلمة واحدة قال: “بمزاجي”، لتبدأ التعليقات من جمهوره ما بين الانتقادات حول تصرفاته في الفترة الأخيرة وبين التشجيع والمؤازرة.

وكان رمضان قد أثار طوال الفترة الماضية جدلاً كبيراً بعدما انتشر له مقطع فيديو وهو يتشاجر مع شاب أثناء قضائه إجازته في الساحل الشمالي، تطور الأمر من مشادة بالكلام إلى صفع رمضان للشاب الذي رد عليه الصفعة في الحال.

لتبدأ سلسلة من التصريحات بين الاثنين حاول رمضان إنهاءها بتقديم اعتذار لجمهوره على هذا الوضع إلا ان اعتذاره جاء مشوباً ببعض التهكم على الشاب الذي رد عليه بفيديو هاجمه فيه رافضاً قبول الاعتذار الذي قدمه.

من ناحية أخرى، فاجأ محمد رمضان جمهوره بنشر صورا له مع نجل الفنانة زينة وأحمد عز، على حسابه بـ”إنستغرام”، طهرا فيها بظهريهما، وعلقت زينة على الصورة موجهة رسالة لمحمد رمضان قالت فيها: “جميع الأطفال، بمن فيهم أطفالي، يعشقونك، وهذا دليل على لطفك الحقيقي، لأن حب الأطفال لا يكذب أبدًا. أنت تجسد المعنى الحقيقي للرجل وتعريفه. بارك الله في روحك ورزقك النجاح المستمر. احترامي لك ولعائلتك بأكملها”.

View this post on Instagram

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29)

main 2024-07-22 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

بعد انضمامها لـ العتاولة 2.. فيفي عبده ترند جوجل

تصدرت الفنانة فيفي عبده ترند جوجل على مدار يومين متتاليين وذلك بعد إعلانها عن مشاركتها في مسلسلالعتاولة 2”

أعلنت الفنانة فيفي عبده انضمامها لأبطال الجزء الثاني من مسلسل "العتاولة"، المقرر عرضه في موسم رمضان 2025، وذلك عبر صفحتها الشخصيىة موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

وكشفت فيفي عبده عبر خاصية "ستوري" على صفحتها الشخصية عن مشاركتها في مسلسل "العتاولة"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي.

ودارت أحداث الجزء الأول من مسلسل العتاولة، في مدينة الإسكندرية، وجسد النجم أحمد السقا من خلاله شخصية نصار، وهو البطل التراجيدي، الذى يعيش صعودًا وهبوطًا في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل بعض المتغيرات في حياته.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. الحسناء “لوشي” ترد على سخرية الجمهور من قصتها مع الدعامة: (عاملين فيها رجال أنزلوا الميدان وكامل الحب لجيشنا وربنا ينصرنا على الجنجويد وحثالة المجتمع)
  • من عطلتها الصيفية.. مي عمر تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفل خاص بالقاهرة.. الفنان السوداني محمد الريان يغني بــ(البرمودة) ويثير سخرية جمهور مواقع التواصل
  • بدأت قصة حبهما منذ 30 عام.. من هو عامر الصباح زوج صابرين؟
  • يوم مولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم: ميلاد النور الذي أضاء العالم
  • بعد انضمامها لـ العتاولة 2.. فيفي عبده ترند جوجل
  • كارمن بصيص تكشف سبب تغيبها عن الجمهور.. تعرف على التفاصيل
  • نجل عمرو دياب يثير الجدل في أحدث صور له.. وما علاقة الفنان المقنع؟
  • رمضان 2025.. ريهام عبد الغفور تعلن تعاونها مع إياد نصار وفتحي عبد الوهاب
  • إيناس عز الدين تتألق بإطلالة جديدة: إشادة واسعة من الجمهور