متابعة بتجــرد: تحرص الفنانة ياسمين عبدالعزيز خلال الفترة الماضية على نشر مقاطع فيديو تكشف من خلالها عن تواجدها في صالة الجيم لتستعرض لياقتها البدنية وكان آخر تلك الفيديوهات ما نشرته على خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” أثناء تواجدها في صالة “الجيم”، ظهرت فيها وهي تمارس التمرينات الرياضية ورفع الأثقال.

وعلق العديد من جمهور ياسمين على كثرة فيديوهاتها في صالة الألعاب بأننها ربما تكون مرتبطة بعملها الجديد الذي تعاقدت عليه مؤخراً لتخوض به سباق الدراما الرمضاني المقبل، ويتولى كتابته السيناريست عمرو محمود ياسين.

يذكر أن آخر عمل درامي قدمته الفنانة ياسمين عبد العزيز في السباق الرمضاني لعام 2023 هو مسلسل “ضرب نار”، والذي شاركت من خلاله بجانب عدد من الفنانين، من بينهم أحمد العوضي وماجد المصري ومها نصار وانتصار، حيث أعلنت غيابها عن السباق العام الماضي عقب وقوع الطلاق بينها وبين العوضي، والذي أثار جدلاص كبيراً بسبب عدم وجود أي مقدمات له.

main 2024-07-22 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

عداء يواجه خسارته في بارالمبياد باريس بعرض الزواج على صديقته وسط الجمهور.. ماذا حدث؟

على الرغم من فشله وشعوره باليأس بعد عدم تأهله لنهائي سباق 100 متر للرجال في بارالمبياد باريس إلا أن العداء البارالمبي أليساندرو أوسولا قرر التغلب على حزنه أمام العالم أجمع، إذ قام بموقف غير متوقع بمدرجات سباقات المضمار بدورة الألعاب البارالمبية في باريس 2024. 

فشل وطلب للزواج في بارالمبياد باريس 

فشل العداء البارالمبي أليساندرو أوسولا في الوصول إلى نهائي سباق 100 متر للرجال بفئة T63 في بارالمبياد باريس، لكنه رغم ذلك غادر المكان وهو سعيد للغاية بعدما تقدم بعرض للزواج على شريكته التي كانت جالسة في مدرجات سباقات المضمار.

ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي يخفق بها أوسولا، إذ أنه احتل المركز السادس في هذا الحدث قبل ثلاث سنوات بطوكيو، وخلال المرة الحالية تكرر الأمر بفشله في التأهل إلى النهائي وذلك بعد أن احتل المركز الخامس في تصفياته بزمن قدره 12.46 ثانية، وفق صحيفة «مترو» البريطانية. 

ورغم ذلك، فإن العداء الإيطالي سوف يحتفظ بذكريات سعيدة للغاية من داخل ستاد فرنسا، وذلك بعد أن طلب الزواج من شريكته التي تدعى «أريانا» في المدرجات بعد السباق، إذ أنه خطط لتلك الخطوة قبل شهر من انطلاق البطولة. 

وقال اللاعب الإيطالي: «لم يحالفني الحظ، ولم أتمكن من الوصول إلى المباراة النهائية، وشعرت بالحزن الشديد بسبب ذلك ولكن بعد ثلاث دقائق فقط، كنت سعيدًا حقًا».

مأساة ورحلة لعالم ألعاب القوى 

مأساة كبيرة عاشها اللاعب الإيطالي إذ أنه عاش 36 عامًا دون إعاقة، لكن حياته انقلبت رأسًا على عقب بعدما تعرض لحادث دراجة نارية في عام 2015 رفقة زوجته التي لقيت مصرعها، فيما اضطر الأطباء إلى بتر معظم الساق اليسرى لـ أوسولا. 

وبعد ذلك الحادث المروع، بدأ أوسولا ممارسة رياضة الجري، ويرى أن هذه الرياضة ساعدته على الخروج من فترة مظلمة في حياته، قائلًا في مقابلة مع الموقع الأولمبي الرسمي: «الرياضة منحتني وسيلة للعمل ووسيلة للخروج من فترة مظلمة للغاية».

 

مقالات مشابهة

  • من عطلتها الصيفية.. هند عبد الحليم تبهر جمهورها بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها
  • من عطلتها الصيفية.. مي عمر تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • منتصف سبتمبر.. كريم عبد العزيز يبدأ تصوير فيلم "المشروع" مع ياسمين صبري
  • ياسمين صبري تبدأ تصوير فيلمها الجديد مع كريم عبد العزيز في هذا الموعد
  • كارمن بصيص تكشف سبب تغيبها عن الجمهور.. تعرف على التفاصيل
  • سوزان نجم الدين تكشف حقيقة مشاركتها في الموسم الرمضاني 2025
  • فيديو لابنة أصالة يثير الجدل.. شام الذهبي تحمل رضيعتها أثناء ممارسة الرياضة في الجيم
  • سيدة من تكساس أمام القضاء بسبب طفلة أمريكية فلسطينية: ماذا فعلت؟
  • عداء يواجه خسارته في بارالمبياد باريس بعرض الزواج على صديقته وسط الجمهور.. ماذا حدث؟
  • إيناس عز الدين تتألق بإطلالة جديدة: إشادة واسعة من الجمهور