بتجرد:
2024-09-06@17:45:13 GMT

للمرة الثانية.. آيتن عامر تسخر من شائعات زواجها

تاريخ النشر: 22nd, July 2024 GMT

للمرة الثانية.. آيتن عامر تسخر من شائعات زواجها

متابعة بتجــرد: ما زالت تعليقات الجمهور على أخبار زواج الفنانة آيتن عامر تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد تعليق عدد كبير من الجمهور على تلك الأخبار وادعاء البعض الآخر أنه هو العريس.

وعادت آيتن لتسخر من شائعة زواجها، التي أطلقها أحد المعجبين على موقع “X” (تويتر سابقاً)، وأحدثت جدلاً بين نشطاء السوشيال ميديا، حيث أعادت نشر تغريدة لمعجب قال فيها: “فرحي على آيتن عامر الخميس الجاي”، لتعلّق عليها الفنانة ساخرةً: “ها وإيه تاني ؟؟؟”.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يزعم فيها أحد معجبي آيتن عامر الزواج منها، حيث سبق وأن سخرت من متابع نشر تغريدة قال فيها: “يوم الأحد خطوبتي على الفنانة آيتن عامر وعاملين أوبن بوفيه سندوتشات تونة”، لتردّ عليه: “معزمتنيش ليه!!!”.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع تغريدة آيتن عامر وردّها الذكي لقطع الطريق أمام أي شائعة تطاول حياتها الشخصية، وعبّر الكثير منهم عن إعجابهم ببساطتها وتلقائيتها في التعامل مع الجمهور، وأشادوا بأغنيتها الجديدة “مثيرة للجدل” التي قدّمتها على طريقة قصف الجبهات، حيث تلقّن فتاة درساً قاسياً في النجومية والتريندات والحياة من خلال كلمات الأغنية التى نالت إعجاب الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وهنّأوا آيتن على أغنيتها الجديدة واللون الموسيقي الذي تقدّمه فيها.

main 2024-07-22 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: آیتن عامر

إقرأ أيضاً:

من عطلتها الصيفية.. هند عبد الحليم تبهر جمهورها بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها

 

 

شاركت الفنانة هند عبد الحليم، جمهورها ومتابعتها صورًا جديدة لها من أحدث جلسة تصوير تعرضت لها وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

أحدث ظهور ل الفنانة هند عبد الحليم

ظهرت هند، وهي ترتدي جمبسوت باللون الأصفر وبها نقاط باللون الأبيض حيث كانت تليق بها وتبرز جمالها ومدى رشاقتها، وتركت شعرها القصير منسدلًا بطرقة جمالية نالت إعجاب الجمهور وتفاعل معها بشدة.


تعليقات الجمهور على منشور هند عبد الحليم

علق الجمهور على منشورها قائلًا: "قمر في كل حالاتك، هنودة، ربنا يسعدك يارب، وغيرها من التعليقات التي تبرز مدى حب الجمهور ل هند وأعمالها.

حيث كتبت هند على المنشور: "كرواتيا"، وهذه هي الدولة التي تقضي بها عطلتها الصيفية في هدوءٍ وراحة.

 

نبذة عن الفنانة هند عبد الحليم


تعد هند، ممثلة مصرية، شاركت في عروض نقابة المهن التمثيلية بالتعاون مع شبكة تليفزيون النهار، حصلت على جائزة المهرجان القومي للمسرح أحسن ممثله عن دورها في مسرحية هنا انتيجون عام 2015، وشاركت في مسرحية يوم أن قتلوا الغناء تأليف محمود جمال، وكان أول ظهور لهند في الدراما التليفزيونيه في مسلسل الكابوس عام 2015، وحققت نجاحًا كبيرًا وأثبتت نفسها حتى وصلت لما عليه الآن.

 


آخر أعمال الفنانة هند عبد الحليم

يذكر أن آخر أعمال هند عبد الحليم مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من: سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، محمد محمود، إنتصار، فرح يوسف، إسلام إبراهيم، إلهام صفي الدين، هند عبد الحليم، شيماء الشريف، جلا هشام، أحمد فهيم، إنعام سالوسة، يوسف عمر، وغيرهم من الفنانين، والمسلسل من تأليف: سمر طاهر، وإخراج: ياسمين أحمد كامل.

 

قصة مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي مليئ بالإثارة عن قصة حقيقية حول "شيماء"، وهي فتاة تنحدر من عائلة بسيطة، تعاني من الفقر، تحاول هي وشقيقتها تخطي تلك الحياة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، فهي مهووسة بموقع الـ "تيك توك"، حيث تقع لهما العديد من الأمور المشوقة، وتتوالى الأحداث، والجدير بالذكر أن مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" حقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه في النصف الأول من السباق الرمضاني 2024، وهو من نوعية مسلسلات ال 16 حلقة.

مقالات مشابهة

  • من عطلتها الصيفية.. هند عبد الحليم تبهر جمهورها بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها
  • شاهد بالفيديو.. الحسناء “لوشي” ترد على سخرية الجمهور من قصتها مع الدعامة: (عاملين فيها رجال أنزلوا الميدان وكامل الحب لجيشنا وربنا ينصرنا على الجنجويد وحثالة المجتمع)
  • من عطلتها الصيفية.. مي عمر تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • نجوم الأوبرا يتألقون بروائع فايزة أحمد وعبد الوهاب
  • نجوم الأوبرا يتألقون بروائع فايزة أحمد وعبد الوهاب.. صور
  • بدأت قصة حبهما منذ 30 عام.. من هو عامر الصباح زوج صابرين؟
  • ملكة كابلي ترد على اشاعات زواجها للمرة الثانية.. فيديو
  • رضوى الشربيني ترد بشكل كوميدي على شائعة زواجها
  • كارمن بصيص تكشف سبب تغيبها عن الجمهور.. تعرف على التفاصيل
  • إيناس عز الدين تتألق بإطلالة جديدة: إشادة واسعة من الجمهور