أعلنت مجموعة الشايع، إحدى الشركات المتخصصة في إدارة وتشغيل العلامات التجارية العالمية، عن عقد شراكة مع ماستركارد بهدف تعزيز برنامج المكافآت الخاص بها "أورا"، الحائز على جوائز. 

وبموجب هذه الشراكة، سيتم طرح بطاقة ائتمانية تحمل العلامة المشتركة لماستركارد وبرنامج "أورا" عبر أسواق الكويت والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وقطر، خلال العامين المقبلين، بهدف دعم نمو قطاع تجارة التجزئة في منطقة مجلس التعاون الخليجي، وإتاحة المزيد من المزايا لأعضاء البرنامج.

 

ويشهد قطاع التجزئة في المنطقة نموًا مستمرًا، مدفوعًا بزيادة الإنفاق الاستهلاكي، إذ من المتوقع أن ترتفع قيمة مبيعات التجزئة غير الغذائية في دولة مجلس التعاون الخليجي بنحو 39 مليار دولار بين عامي 2021 و2016، مدفوعة بعوامل عدّة، من بينها التركيبة السكانية المواتية، وتحسّن ظروف الاقتصاد الكلي وازدهار ونمو القطاع السياحي.

 وستتيح هذه الشراكة للمستهلكين الكثير من المزايا والفوائد الإضافية عند التسوق ضمن أكثر نمن 70 علامة تجارية تابعة لمجموعة الشايع، بما في ذلك المطاعم والأزياء والعناية بالجمال والأدوات المنزلية.

 قال جون هادن، الرئيس التنفيذي لمجموعة الشايع: "تتمحور استراتيجيتنا حول خدمة عملائنا بأفضل شكل ممكن، ونحن في رحلة بحث مستمرة لتحسين الخدمات والمزايا التي يحصلون عليها ضمن متاجرنا وعبر الإنترنت، ونركز بشكل أساسي على التقنيات الرقمية، بما في ذلك المدفوعات الرقمية، نحن فخورون للغاية بالنجاح اللافت الذي حققه برنامج أورا، الحائز على تقدير وإشادة عالمية، ويسعدنا أن نرتقي بدوره في خدمة عملائنا من خلال هذه الشراكة مع ماستركارد".

قالت آمنة أجمل، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون تطوير الأسواق في أوروبا الشرقية والشرق الأوسط وإفريقيا لدى ماستركارد: "تدعم ماستركارد قطاع تجارة التجزئة لتمكينه من الاستفادة من قنوات الدفع المبتكرة، وإتاحة أساليب دفع جديدة، ويسعدنا أن نتعاون مع مجموعة الشايع لتوظيف قوة الشراكات من أجل توفير حلول دفع آمنة وسلسة للمستهلكين، ونتطلع للارتقاء بتجربة التسوق في شتى أرجاء دول مجلس التعاون الخليجي، من خلال برنامج أورا".

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

مجلس التعاون الخليجي يدين تصريحات نتنياهو المسيئة والمستفزة لمصر ويحذر من العواقب

السعودية – أعرب أمين عام مجلس التعاون الخليجي جاسم محمد البديوي امس الثلاثاء تضامن المجلس الكامل مع مصر ضد التصريحات المستفزة الصادرة عن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو المسيئة لمصر.

وكتب مجلس التعاون في منشور عبر منصة “إكس”: ” معالي الأمين العام لمجلس التعاون يعرب عن وقوف مجلس التعاون الكامل مع جمهورية  مصر العربية ضد التصريحات المستفزة الصادرة عن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الهادفة إلى  تشويه صورة مصر والإساءة إلى دورها الريادي والكبير في المنطقة، وجهودها الجلية والواضحة في الوساطة لحل الأزمة في قطاع غزة”.

وأكد الأمين العام أن لمصر دورا محوريّا في تعزيز الاستقرار الإقليمي والدولي، عبر جهودها المتواصلة في الوساطة لتحقيق التهدئة ووقف إطلاق النار في قطاع غزة، وتخفيف معاناة الشعب الفلسطيني منذ اندلاع الأزمة.

وشدد على رفض مجلس التعاون التام لمثل هذه التصريحات غير المسؤولة، والتي لا تخدم السلام في المنطقة، بل تسهم في زيادة التوتر وتفاقم الأوضاع.

وأكد على ضرورة التزام إسرائيل بالمبادئ الدولية والاتفاقيات الموقعة وكذلك وقف نهجها العدواني في غزة وكافة المناطق الفلسطينية.

واختتم الأمين العام تصريحه بتجديد دعم دول المجلس الثابت لمصر في مساعيها الدؤوبة لتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة، والعمل المشترك لتحقيق الأهداف السامية التي تجمع الدول العربية والإسلامية في وجه التحديات المشتركة.

وفي وقت سابق، نشرت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية، أن نتنياهو أخبر وزير دفاعه يوآف غالانت، بموافقة مصر والولايات المتحدة على خرائطه، ليرد وزير الدفاع بأن من المهم أيضا موافقة السنوار، حسبما زعمت الصحيفة العبرية.

وقال مصدر مصري قريب من سير المفاوضات الجارية، إن نتنياهو يحاول القفز على أزمته الداخلية المتمثلة في اشتباكه المتكرر مع وزير الدفاع وقادة الجيش، والأجهزة الأمنية، فضلا عن التصعيد المستمر مع المعارضة وعائلات الأسرى، باختلاق أكاذيب عن قبول مصر بمخططاته، وهو ما تفطنت إليه القاهرة وتتعامل معه بشكل يتفق مع أمنها القومي ومع موقفها من القضية الفلسطينية.

وأعلن البيت الأبيض أنه لن يتجادل مع نتنياهو حول ما قاله عن محور فيلادلفيا، مؤكدا على لسان جون كيربي المتحدث باسم مجلس الأمن القومي الأمريكي أن”الاقتراح والوساطة يشملان إخراج قوات الجيش الإسرائيلي من المناطق المكتظة بالسكان، بما في ذلك محور فيلادلفيا، وإسرائيل وافقت على ذلك”.

 

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • إختتام قمة منتدى التعاون الصيني-الإفريقي
  • “الوطنية للإسكان” أكبر مطوّر عقاري في دول مجلس التعاون الخليجي وفق مجلة “كونستركشن ويك الشرق الأوسط”
  • “الوطنية للإسكان” أكبر مطوّر عقاري في دول مجلس التعاون الخليجي
  • تكريم 5 قيادات حكومية إماراتية بوسام مجلس التعاون الخليجي
  • تكريم قيادات حكومية إماراتية بوسام مجلس التعاون الخليجي
  • مجلس التعاون الخليجي يدين تصريحات نتنياهو المسيئة والمستفزة لمصر ويحذر من العواقب
  • "التعاون الخليجي" يدعم مصر ضد تصريحات نتانياهو
  • مجلس التعاون الخليجي: نقف مع مصر ضد التصريحات الإسرائيلية المستفزة
  • البديوي: أجهزة الخدمة المدنية بدول المجلس تبذل جهودًا قيمة لدفع مسيرة العمل الخليجي المشترك
  • "البديوي": أجهزة الخدمة المدنية تبذل جهودًا قيمة لدفع العمل الخليجي