بوابة الوفد:
2024-09-06@17:34:05 GMT

المؤبد لـ بائع متهم بقتل شخص في شبين القناطر

تاريخ النشر: 22nd, July 2024 GMT

عاقبت محكمة جنايات بنها بمحافظة القليوبية، بالسجن المؤبد لبائع اشترك مع 9 متهمين آخرين في قتل شخص لخلافات بينهم في شبين القناطر.

المؤبد لـ بائع متهم بقتل شخص بشبين القناطر 


وتضمن أمر الإحالة في القضية المقيدة رقم 3463 السنة 2024 جنح مركز شبين القناطر، أنه، قام " أ ف.م" 24 سنة بائع ومقيم عزبة يمن بشبين القناطر، اشترك مع 9 آخرين فى قتل المجنى عليه سعيد أمين صلاح محمد عمر عمدًا مع سبق الإصرار بأنه على إثر خلف سابق بينهم عقدوا العزم وبيتوا النية على قتله وأعدوا لذلك أسلحة نارية.


وأطلق المتهم الأول صوبه عدة أعيرة نارية بنية إزهاق روحه أودت بحياته، وكان ذلك حال تواجد باقي المتهمين من الثاني حتى الأخير على مسرح الجريمة شادين من أذره وبحوزتهم الأسلحة النارية سالمة البيان على النحو المبين بالتحقيقات.
وكانت قد أمرت جهات التحقيق بإحالة القضية لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف طنطا المعاقبة المتهمين طبقًا للصوص مواد الاتهام سالفة، والتي أصدرت قرارها السابق.


جثة سيدة لقيت مصرعها أثناء عبورها شريط السكة الحديد ببنها


شهدت مدينة بنها بمحافظة القليوبية، مصرع سيدة أثناء عبورها شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة، بمنطقة مساكن طابا بدائرة قسم شرطة أول بنها.
فيما جرى نقل الجثة لمشرحة مستشفي التأمين الصحي ببنها، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وانتدبت الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان لبيان سبب الوفاة، وصرحت بدفن الجثة عقب ذلك، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.
وتلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول بنها يفيد ورود بلاغ  باصطدام قطار بربة منزل أثناء عبورها شريط السكة الحديد بمنطقة مساكن طابا دائرة القسم، ولقيت مصرعها علي الفور.
وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وانتدبت الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان لبيان سبب الوفاة، وصرحت بدفن الجثة عقب ذلك، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة جنايات بنها محافظة القليوبية شبين القناطر بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

بعد وصول جثمانها ودفنها بمصر.. آخر تطورات التحقيق بوفاة الباحثة المصرية ريم حامد بفرنسا ( خاص)

أكد صالح فرهود، رئيس الجالية المصرية بباريس، عودة جثمان الشهيده ريم حامد إلى مقرها الأخير بالقاهرة على متن طائرة مصر للطيران بعد الإفراج عن الجثة واستخراج شهادة الوفاة للقنصلية العامة ودفنها بمسقط رأسها ظهر اليوم.

ونوه فرهود، في تصريحات خاصة للوفد، الى الدور والجهد الكبير بذلته القنصلية المصرية العامة بفرنسا لسرعة نقل الجثمان لمصر وهذا ماحدث بالفعل وبعد ذلك استكمال الإجراءات القانونية لمتابعة ملابسات القضية التى أثارت الرأى العام فى تلك الدولتين والأسباب الحقيقية وراء ذلك الغموض وراء مقتلها أو وفاتها طبيعيا ومن خلال تحقيقات النيابة العامة الفرنسية بعد تقرير وشهادة الطبيب الشرعي المختص بتشريح الجثة.

وأشار رئيس الجالية المصرية بباريس، أن  القنصلية المصرية لم تتلقى أى معلومات تخص هذا الأمر ومازال التحقيق مستمر رغم مغادرة الجثة لأرض الوطن  وقد وكلت السفارة المصرية بباريس محامى السفارة لمباشرة التحقيقات مع الجانب الفرنسي  للأسباب الحقيقية وراء هذا الحادث وبتفريغ جهاز التليفون واللاب توب وكل مايخص المرحومة والتهديدات لها من أى جهة أو من أشخاص بأعينهم .

وبخصوص اخر التطورات والتحقيقات في قضية الباحثة ريم، أكد فرهود أن كل ذلك سوف يظهر في غضون أيام قادمة، وما نتمناه جميعا هو ظهور الحقيقة ومعرفة ما حدث بالظبط مع الباحثة المصرية.

وقدم صالح فرهود الشكر للسفير المصري بفرنسا علاء يوسف والقنصل العام المصري بفرنسا على مجهودهم الكبير الذى بذل من أجل  السرعة لاستخراج شهادة الوفاة  للرجوع بها لمصر لكى تدفن  وتكملة مشوار التحقيقات مع سراي النيابة الفرنسية، مختتما: " لا نتمنى إلا ظهور الحق لكى ترتاح ضمائرنا جميعا".

 

مقالات مشابهة

  • خلافات أسرية.. التحقيق مع عامل متهم بقتل زوجته طعنًا وسط الشارع في بولاق الدكرور
  • محافظ القليوبية يتفقد منطقه آثار أتريب ببنها
  • التحقيق في واقعة مقتل زوج على يد زوجته واتنين آخرين بالقناطر
  • محافظ القليوبيه يتفقد عدد من مشروعات حياه كريمه بمركز ومدينه شبين القناطر
  • النيابة العامة تأمر بالإفراج عن 151 متهمًا من المحبوسين احتياطيًا
  • النيابة العامة تفرج عن 151 متهمًا محبوسًا احتياطيًا
  • خلافات بينهما.. التحقيق مع المتهم بقتل عامل خلال مشاجرة في الجيزة
  • المؤبد والمشدد 3 و 15 سنة للمتهمين بقتل عامل والشروع في قتل شقيقه بالشرقية
  • مصرع شاب صدمه قطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد بالقليوبية
  • بعد وصول جثمانها ودفنها بمصر.. آخر تطورات التحقيق بوفاة الباحثة المصرية ريم حامد بفرنسا ( خاص)