بوابة الفجر:
2024-09-06@17:41:19 GMT

بعد حسام عوار.. اتحاد جدة يقترب من صفقة ذهبية

تاريخ النشر: 22nd, July 2024 GMT

أكدت تقارير إخبارية أن الجناح الفرنسي لأستون فيلا، موسى ديابي، يقترب من الرحيل عن النادي الإنجليزي والتوقيع لنادي اتحاد جدة السعودي.

اتحاد جدة يقترب من صفقة ذهبية

وأشارت العديد من الصحف الرياضية البريطانية إلى أن نادي الاتحاد، الذي يلعب في صفوفه النجم الفرنسي السابق لريال مدريد، كريم بنزيما، يقترب من ضم الجناح الرائع لأستون فيلا، الفرنسي من أصول مالية، موسى ديابي، صاحب الـ25 عامًا.


ويعد ديابي أحد اللاعبين الذين ساهموا في تقديم فيلا لموسم رائع بقيادة المدرب أوناي إيمري، والتأهل الموسم المقبل لدوري أبطال أوروبا.
وكان ديابي قد انضم لصفوف فيلا قبل عام بمقابل أكثر من 50 مليون يورو لباير ليفركوزن الألماني، ناديه الأسبق، وينتظر أن يتمم الإتحاد صفقة ضمه بمقابل 60 مليون يورو.
وينتظر أن يوقع ديابي، الذي يستمر عقده مع فيلا حتى يونيو (حزيران) 2028، مع اتحاد جدة لخمسة مواسم، حال إتمام الرتوش الأخيرة للصفقة، ليلعب بالتالي إلى جانب كل من بنزيما ونجولو كانتي وفابينيو ولويز فيليبي.
وقد يكون اللاعب الآخر الذي سينضم لصفوف اتحاد جدة هو حارس مانشستر سيتي، البرازيلي إيدرسون.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتحاد جدة مانشستر سيتي ريال مدريد دوري أبطال أوروبا اتحاد جدة یقترب من

إقرأ أيضاً:

عقبة وحيدة تحسم انضمام رابيو لصفوف برشلونة

اكدت صحيفة الموندو ديبورتيفو الاسبانية ان النجم الفرنسي ادريان رابيو والذي مازال بلا اي نادي في الوقت الحالي مازال احد الخيارات الموجودة امام برشلونة لتدعيم خط الوسط لاسيما بعد الاصابة التي تعرض لها نجم برشلونة الشاب مارك بيرنال و ستؤدي الى غيابه عن الموسم الحالي بالكامل .

وكان ادريان رابيو قد انتهى تعاقده مع نادي يوفنتوس الايطالي ولم يقم بتجديد التعاقد مع السيدة العجوز و هو ما ادى الى دخوله في مفاوضات مع عدة اندية من بينها برشلونة الاسباني والنصر السعودي ومانشيستر يونايتد الانجليزي الا ان الاعب لم يحدد وجهته حتى الان .

وقالت صحيفة الموندو ديبورتيفو ان العقبة التي وقفت امام انضمام ادريان رابيو كانت هي الراتب السنوى الذي طلبه وكيل الاعب ووالدته في نفس الوقت وهو 10 مليون يورو وهو الراتب الذي رفض برشلونة دفعه نظرا للظروف المالية التي يمر بها النادي في الوقت الحالي خاصة وان النادي الكاتالوني لم يصل حتى الان الى نقطة التعادل بين رواتب لاعبيه وعائدات النادي وفقا للائحة الدوري الاسباني .

واشارت صحيفة الموندو ديبورتيفو ان اصابة مارك بيرنال جعلت برشلونة يعيد الاتصالات مع ادريان رابيو وهناك عدة مقترحات لانهاء الصفقة منها خفض الاعب لراتبه السنوى هذا الموسم ثم رفعه في الموسم المقبل او الانتظار حتى يتقرر مصير الهولندي فرانكي دي يونج حيث انه في حالة اضراره للجوء الى اجراء جراحة اخرى سيجعل برشلونة يلجأ الى بند التعاقد مع لاعب بسبب اصابة طويلة المدى وهو ما سيبعده عن القواعد المالية لليجا الاسبانية وهو نفس ماحدث في عملية قيد داني اولمو .

الموندو اكدت ان الايام القادمة ستكشف وجهة ادريان رابيو وامكانية ارتدائه فانلة برشلونة قبل انتهاء فترة التوقف الدولي .

مقالات مشابهة

  • عقبة وحيدة تحسم انضمام رابيو لصفوف برشلونة
  • الاتحاد السعودي يهنئ عوار على مردوده مع الخضر
  • رد ناري من نجم إتحاد جدة على كومان مدرب هولندا
  • بالفيديو .. عوار يفتتح باب التسجيل لـ “الخضر” أمام غينيا الاستوائية
  • الزمالك يقترب من حسم صفقة المهاجم السنغالي نداي «خاص»
  • رفض استئناف المتهم بسرقة فيلا فيستون ماييلي لاعب بيرميدز
  • تأييد حكم حبس المتهم بسرقة فيلا لاعب نادي بيراميدز
  • خالد الغنام لجماهير الهلال: بتشوفون خالد غير .. فيديو
  • أستون فيلا يصدم جماهيره بأسعار تذاكر خيالية
  • صفقة اتحاد جدة الجديدة تعلن اعتزال اللعب الدولي مع هولندا