ترحب تنسيقية القوى الديمقراطية المدنية (تقدم) بتصريحات وزير الخارجية والهجرة بجمهورية مصر العربية الدكتور بدر عبد العاطي حول استقبال مصر للاجئين السودانيبن، تشيد تنسيقية القوى الديمقراطية المدنية بالموقف المشرف لمصر في استقبالها لمئات الآلاف من اللاجئين

تنسيقية القوى الديمقراطية المدنية (تقدم)
تصريح صحفي
ترحب تنسيقية القوى الديمقراطية المدنية (تقدم) بتصريحات وزير الخارجية والهجرة بجمهورية مصر العربية الدكتور بدر عبد العاطي حول استقبال مصر للاجئين السودانيبن.


تشيد تنسيقية القوى الديمقراطية المدنية بالموقف المشرف لمصر في استقبالها لمئات الآلاف من اللاجئين السودانيين وتشكر تجاوب القيادة والحكومة المصرية بقيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي في التعاطي الإيجابي مع أوضاع السودانيين ولمواقف مصر الداعمة والساعية لإحلال السلام في السودان ووقف الحرب وتحقيق السلام بوصفه الحل الجذري لأزمة النزوح واللجوء للسودانيين والسودانيات.
الدكتور/ بكري الجاك
الناطق الرسمي باسم تنسيقية القوى الديمقراطية المدنية.
الاثنين ٢٢ يوليو ٢٠٢٤م
#وحدتنا_تصنع_السلام #انقذوا_السودان #save_sudan  

المصدر: سودانايل

كلمات دلالية: تنسیقیة القوى الدیمقراطیة المدنیة

إقرأ أيضاً:

سفير المملكة يُشارك في اجتماع وزير الخارجية المصري مع سفراء الدول العربية

شارك سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر صالح بن عيد الحصيني، اليوم، في الاجتماع الذي عقده وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج الدكتور بدر عبدالعاطي مع السفراء العرب المعتمدين لدى القاهرة.
وذكر السفير أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية والهجرة المصرية، أن الوزير عبد العاطي، استهل الاجتماع بالترحيب بالسادة السفراء العرب في بلدهم الثاني مصر.
أخبار متعلقة حصاد 24 ساعة.. استشهاد 17 ومجزرتان للاحتلال ضد العائلات الفلسطينيةبعروض مبهرة.. "الصقور السعودية" تختتم مشاركتها في معرض مصر للطيران .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } سفير المملكة يُشارك في اجتماع وزير الخارجية المصري مع سفراء الدول العربية- فيسبوك الخارجية المصريةمواجهة التدياتوأضاف أن وزير الخارجية والهجرة استعرض ما تواجهه المنطقة العربية في المرحلة الراهنة من تحديات جسيمة غير مسبوقة، مشيراً إلى المخاطر التي برزت على الساحة العربية في السنوات الأخيرة وباتت تهدد كيان الدولة الوطنية ذاتها وتتخذ أشكالاً عديدة، فضلاً عن الأزمات الأخرى التي تستهدف مقدرات الدول العربية وشعوبها.
كما شدد على أن السبيل الوحيد لمواجهة هذه التحديات المشتركة هو العمل على الحفاظ على الدولة الوطنية ومؤسساتها، بجانب تكثيف التنسيق والتعاون المشترك بين البلدان العربية كافة على الصعيد الثنائي، ومن خلال آليات العمل العربي الجماعي، وإزكاء مفهوم الأمن القومي العربي والإيمان الحقيقي بأنه كل لا يتجزأ.

مقالات مشابهة

  • بيان مشترك لهيئة محامي دارفور وتحالف القوى المدنية لشرق السودان
  • سفير المملكة يُشارك في اجتماع وزير الخارجية المصري مع سفراء الدول العربية
  • سفير المملكة لدى مصر يُشارك في اجتماع وزير الخارجية المصري مع السفراء العرب
  • وزير الخارجية الأردني: رئيس الوزراء الإسرائيلي يعرقل التوصل إلى صفقة تبادل الأسرى والمحتجزين
  • البرلمان الأوكراني يقبل استقالة وزير الخارجية دميتري كوليبا
  • وزير الخارجية: مخرجات سويسرا مجرد دعاية كاذبة
  • مساعد وزير الخارجية المصري السابق للجزيرة: وجود إسرائيل في فيلادلفيا ينتهك اتفاقية السلام
  • «الخارجية الروسية»: حاجة موسكو إلى تعديل عقيدتها النووية مرتبطة بالموقف
  • ضربة جديدة لصالح روسيا.. استقالة وزير الخارجية الأوكراني من منصبه
  • الخارجية العراقية تعلن تضامنها مع مصر وتندد بتصريحات الحكومة الاسرائيلية