أعلن كيليان مبابي قائد منتخب فرنسا وشركة أكور، أكبر مجموعة فندقية في أوروبا، اليوم الإثنين شراكتهما لتقديم الدعم لإقامة الشباب.

وسيوفر التعاون الإقامة والمساعدة اللوجستية للشباب الذين تدعمهم مؤسسة مبابي الخيرية "مستوحاة من كيه.إم" عبر منصة توزيع أكور (أكور.كوم).

صباح الكورة.. برشلونة يحسم الصفقة الذهبية لمدة 5 مواسم ومحامي رمضان صبحي يكشف مفاجأة بشأن انضمامه للمنتخب عملاق أوروبي يستهدف ضم نجم اليونايتد بعد انتقاله للريال.

. مبابي يوقع شراكة لدعم الشباب


وقال مهاجم ريال مدريد في بيان مشترك "يسعدنا أن نوحد جهودنا مع أكور وأن نكثف محاولاتنا لتمكين الشباب. معا يمكننا أن نحدث فارقا له معنى ونعزز الفرص لمستقبل واعد".


وقالت أكور إن الشراكة ملتزمة بعقد طويل الأمد يهدف إلى تعزيز المسؤولية الاجتماعية للشركات ودعم مبادرات مبابي في جميع أنحاء العالم.


ووفقًا لموقع المؤسسة، أطلق مبابي جمعيته الخيرية "مستوحاة من كيه.إم" عام 2020 لمساعدة 98 طفلًا في تحقيق أهداف حياتهم.

 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

مبابي يعلق على نزاعه المالي مع باريس سان جيرمان

أعرب كيليان مبابي، اليوم الخميس، عن سعادته الكبيرة بفترة وجوده في ريال مدريد حتى الآن، حيث حقق الفريق كأس السوبر الأوروبي في هذه الفترة القصيرة، وسجل عدة أهداف.

مبابي يعلق على نزاعه المالي مع باريس سان جيرمان

قال مبابي في مؤتمر صحافي لمنتخب فرنسا قبل مباراة دوري الأمم التي سيخوضها غدا ضد إيطاليا في باريس: "أنا سعيد للغاية بوجودي في مدريد، وكل شيء يسير على ما يرام، فزنا بالفعل بلقب، الأمور تتحسن باستمرار، سجلت أهدافًا، وكل شيء يسير على ما يرام".

وستُلعب المباراة في ملعب حديقة الأمراء، الذي كان ملعبه خلال سبع سنوات قضاها في باريس سان جيرمان، وذلك لأن إستاد فرنسا مشغول بالألعاب البارالمبية.

معسكر الزمالك ومباراة الأهلي.. جوميز يطلق تصريحات قوية أحمد عبد الحليم: الزمالك منح هذا اللاعب فرصة جديدة.. وهذه مميزات أحمد محمود

وأكد المهاجم والهداف وقائد فرنسا أنه مسرور بالعودة إلى باريس وملعب ناديه السابق، وأنه لا يشعر بالقلق بشأن استقبال الجماهير له.

وقال: "العودة إلى حديقة الأمراء أمر خاص، قضيت هنا سنوات عديدة".

وأضاف: "بالنسبة لاستقبال الجماهير، لا أتوقع الكثير، ولا يهمني الأمر، الأهم هو الفوز".

وعندما سُئل عن نزاعه المالي مع باريس سان جيرمان، الذي يطالب فيه بدفع 55 مليون يورو، أجاب اللاعب بشكل مبهم: "لدي ذكريات جيدة فقط عن باريس سان جيرمان. أتمنى لهم كل التوفيق".

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من يوسف أوباما بعد انتقاله إلى بيراميدز
  • بيرجوين يكشف سبب انتقاله إلى المملكة
  • «دبي الخيرية» تتلقى تبرعات لصالح 24786 مشروعاً
  • مبابي يعلق على نزاعه المالي مع باريس سان جيرمان
  • مبابي يعلق على نزاعه المالي مع سان جيرمان
  • قفزة تحسن كبيرة للريال اليمني أمام الدولار والسعودي خلال تعاملات اليوم.. آخر تحديث
  • المشدد 6 سنوات للمتهم بالاتجار في الهيروين والحشيش بالقناطر الخيرية
  • "عجلات ثورية".. تقنية مستوحاة من الماء قد تغير مستقبل الكراسي المتحركة
  • تصريح سعادة الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية بمناسبة اليوم الدولي للعمل الخيري
  • دي بروين يرد على شائعة انتقاله للدوري السعودي