تستعد عروس البحر الأحمر جدة لاستضافة حدث موسيقي ضخم يجمع بين الموسيقار العالمي عمر خيرت والفنانة آمال ماهر، بتنظيم من شركة بنش مارك وذلك يوم 26 يوليو على مسرح عبادي الجوهر أرينا ضمن فعاليات موسم جدة 2024.

تفاصيل الحفل 

 

 

حيث بدأت أمس الأحد البروفات المكثفة لهذا الحفل المنتظر، واستمرت لأكثر من 8 ساعات شاركت فيها الأوركسترا الضخمة التي تضم أكثر من 150 عازف 
بقيادة المايسترو وليد فايد، مؤديةً مقطوعات موسيقية منفردة بحرفية عالية قبل أن تصل الفنانة آمال ماهر إلى جدة وتنطلق فورًا للمشاركة في البروفة المسائية رفقة الاوركسترا الموسيقية.

عبادي الجوهر

 

وتستمر التحضيرات لهذه الليلة الفريدة على مدى الأيام القادمة، حيث قامت شركة بنش مارك بإعادة تصميم وتنفيذ ديكورات مختلفة للمسرح بإستخدام أحدث التقنيات باستقطاب فريق عالمي متخصص، ليظهر عبادي الجوهر أرينا برحلة مختلفة في ليلة الأحلام، وينتظر أن يصل اليوم الإثنين مجموعة من أكبر وأشهر العازفين العالميين، الذين سيشاركون في الحفل. 

 

وسيتم بث الحفل مباشرة عبر القنوات الفضائية والمنصات الرقمية، مما يتيح لعشاق الموسيقى في كل مكان الاستمتاع بهذا الحدث الموسيقي الاستثنائي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمر خيرت الفنانة آمال ماهر

إقرأ أيضاً:

المصري يجهز أحمد عيد للمشاركة أمام الهلال الليبي في الكونفدرالية الأفريقية

 


بدأ الجهاز الفني للنادي المصري، بقيادة المدرب علي ماهر، بتجهيزأحمد عيد الظهير الأيمن للفريق البورسعيدي للمشاركة في مواجهة الهلال الليبي ضمن الدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تعرض عيد للإصابة  أثناء مشاركته مع منتخب مصر الأولمبي، حيث عانى من مزق في العضلة الخلفية، مما أدى إلى غيابه عن المباريات الأخيرة للنادي.

عاد أحمد عيد إلى التدريبات الجماعية مع الفريق البورسعيدي بعدما تماثل للشفاء، حيث يسعى الجهاز الفني لتأهيله بدنيًا وفنيًا استعدادًا للمواجهة المرتقبة.

الهلال الليبي يواجه البعث التونسي وديًا استعدادًا للقاء المصري في الكونفدرالية.. اليوم مركز براعم التايكوندو يواصل تدريباته ضمن المشروع القومي للموهبه ببورسعيد

ويقوم الجهاز الفني بقيادة علي ماهر بتنفيذ برنامج تدريبي خاص للاعبين بهدف رفع جاهزيتهم البدنية والفنية لخوض مباريات الموسم الجديد، مع التركيز على بطولة الكونفدرالية التي يشارك فيها المصري مجددًا بعد غياب.

موعد مباراة المصري ضد الهلال الليبي بالكونفيدالية

يستعد المصري لمواجهة الهلال الليبي في مباراة الذهاب التي ستقام  في الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة 15 سبتمبر على ملعب شهداء بنينا في بنغازي.

القنوات الناقلة لمباراة المصري والهلال الليبي بالكونفيدالية

ومن المقرر أن تذاع هذه المباراة عبر شبكة قنوات بين سبورتس الناقل الرسمي لجميع مباريات بطولة الكونفيدرالية الافريقية.

مقالات مشابهة

  • قصور الثقافة المتخصصة تواصل فعالياتها الصيفية المكثفة لروادها
  • تقرير: رسائل نتانياهو تنسف آمال الهدنة في غزة
  • موعد ومكان حفل عبادي الجوهر في اليوم الوطني السعودي 94
  • ننشر حيثيات المؤبد على مُدانٍ بالإتجار في الهيروين
  • في هذا الموعد حفل عمر خيرت في الشيخ زايد.. تفاصيل
  • المصري يجهز أحمد عيد للمشاركة أمام الهلال الليبي في الكونفدرالية الأفريقية
  • أشرف غريب يكتب: انتهى المهرجان.. لكن الأحلام بلا نهاية
  • عبادي الجوهر مع جمهور السعودية في اليوم الوطني 94.. الموعد والمكان
  • الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز
  • محاضرة فنية من علي ماهر للاعبي المصري استعدادًا لـ الهلال الليبي