أبوظبي

أدانت محكمة ⁧‫أبوظبي‬⁩ الاتحادية الاستئنافية، 57 متهماً من الجنسية البنغالية، في القضية المعروفة إعلامياً بـ “قضية التجمهر”.

‏ وقضت محكمة أبو ظبي بالسجن المؤبد لـ 3 متهمين لدعوتهم وتحريضهم على التظاهر بهدف الضغط على حكومة بلادهم، فيما حكمت على 53 آخرين بالسجن 10 سنوات والسجن 11 سنة بحق متهم واحد دخل إلى البلاد بصورة غير قانونية وشارك في التجمهر”.

‏كما حكمت بإبعاد جميع المحكوم عليهم عن الدولة بعد انقضاء العقوبة وبمصادرة الأجهزة المضبوطة”، وفق وكالة الأنباء الإماراتية.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الإمارات البنغال محكمة أبوظبي الاتحادية الاستئنافية

إقرأ أيضاً:

نجوم الجزيرة يزورون «أبوظبي الدولي للصيد والفروسية»

معتصم عبدالله (أبوظبي)


زار نجوم الفريق الأول لنادي الجزيرة «النسخة 21» من معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية، المنصة الرائدة والمخصصة للاحتفاء بالتراث العريق لإمارة أبوظبي، وعاداتها الراسخة في الصيد والفروسية، الذي تنظمه مجموعة أدنيك بالتعاون مع نادي صقاري الإمارات، ويستمر حتى الأحد، تحت شعار «تاريخ يُحاك بروح مبتكرة».
وطاف نجوم «فخر أبوظبي»، ممثلين في الخماسي نيسكينز كيبانو، رامون ميريز، برونو اوليفيرا، رافيل تاجير، ونيكولا فوكيك بأجنحة المعرض الذي يُعد الأكبر من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وتعرفوا على المجالات المرتبطة بالصيد والفروسية، ومن أبرزها الصقارة والصيد البري والرماية، والتخييم، والرياضات البحرية، وغيرها من الفنون والحرف اليدوية الأخرى، التي تُسهم في تعزيز جهود الاستدامة البيئية في مختلف الأنشطة التقليدية المحلية والتراثية.

 

أخبار ذات صلة «المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2024» يستعرض 5 محاور رئيسة تمثل نماذج لقدرة الاتصال على التأثير الإمارات.. رؤية وجهود نحو مستقبل أفضل للإنسانية


وعلق الحساب الرسمي للجزيرة على منصة إكس على الأجواء المتميزة للزيارة، موضحاً أن لاعبي «فخر أبوظبي» عايشوا تجربة ثقافية وتاريخية رائعة، وثمّن النادي جهود مجموعة أدنيك ونادي صقاري الإمارات في تنظيم واستضافة الحدث المميز.
ويستقطب «أبوظبي الدولي للصيد والفروسية» عشاق الصيد والفروسية والراغبين في استكشاف التراث الثقافي الغني للمنطقة، إذ يوفر المعرض لجميع الزوار فرصة فريدة لاستكشاف مجموعة من المعارض الثقافية والعروض التراثية المذهلة، والعروض التاريخية الحية التي تحتفي بتراث المنطقة الغني.

مقالات مشابهة

  • نجوم الجزيرة يزورون «أبوظبي الدولي للصيد والفروسية»
  • شرطة أبوظبي تشارك في” معرض التوظيف 2024 ” بجامعة الإمارات
  • الطريق إلى بطولة مبادلة أبوظبي المفتوحة يعود لإلهام جيل جديد من أبطال المستقبل
  • "كليفلاند أبوظبي" ينجح في إجراء 600 جراحة أعصاب
  • السباقات المائية تطوف حول العالم من دبي إلى أبوظبي
  • «أبوظبي للتراث» تستعرض «المقناص» في الشعر النبطي
  • محكمة يمنية تقر تحويل قضية اغتيال الشيخ “الباني” الى القضاء العسكري
  • حنون: لدينا في قضية سرقة الأمانات الضريبية أكثر من 30 متهماً
  • «أبوظبي للتراث» تعزِّز الأصالة في «الدولي للصيد والفروسية»
  • عمار بن ناصر المعلا يزور معرض أبوظبي للصيد والفروسية