وسط هجوم لاذع وقوي تتعرض له العلامة التجارية الخاصة بالملابس الداخلية النسائية الأكثر شهرة على الإطلاق "فيكتوريا سيكريت" تعلن العلامة الأميريكية عن عودتها القوية إلى ساحة عروض الأزياء الخاصة بالملابس النسائية تحت ما يسمى"الليلة الأكثر إثارة في تاريخ التلفاز" في شهر سبتمبر المقبل وسط ذهول وصدمة شكلتها العلامة التجارية بمجرد ظهور خبر العودة بعد التوقف عن تقديم العرض الخاص بالعلامة الذي يقام في كل سبتمبر من كل عام.

 

اقرأ ايضاًدوجا كات تخسر عدد هائل من متابعيها بسبب هوسهم الكبير بهانبذة عن العلامة التجارية فيكتوريا سيكريت

منذ عام 1995  كان عرض أزياء فيكتوريا سيكريت جزءًا أساسيًا من صورة وهوية العلامة التجارية التي تتميز بمشهد سنوي للعارضات اللاتي يظهرن على مسرح عرض الأزياء على هيئة كائنات خيالية يطلق عليها «ملائكة».

 شهدت التسعينيات توسعا متناميا للشركة في جميع أنحاء مراكز التسوق ولم تصبح مجرد علامة تجارية أخرى عادية، إلى جانب  تقديم حمالة صدر مميزة ذاع صيتها بين النساء بالقصة التي أتت على على شكل قلب حب.

 إضافة إلى نشاط العلامة التجارية الجديدة التي تندرج تحتها باسم  Body by Victoria، التي تطور مجموعة من العطور ومستحضرات التجميل و في عام 2002، أعلنت فيكتوريا سيكريت إطلاق علامتها التجارية الجديدة PINK، وهي علامة تجارية تهدف إلى جذب المراهقين. 

ابتداء من عام 2008،  حيث توسعت فيكتوريا سيكريت دوليا، مع منافذ البيع بالتجزئة داخل المطارات الدولية، وامتيازات عدة في المدن الكبرى في خارج الولايات المتحدة، وفي المتاجر المملوكة للشركة في جميع أنحاء كندا والمملكة المتحدة.

الحالة الإقتصادية للعلامة التجارية

بحلول عام 2016، بدأت حصة فيكتوريا سيكريت في السوق في الانخفاض، مما أفسح المجال بشكل متزايد لتفضيل المستهلكين المتزايد للملابس المريحة ذات الطابع الرياضي إضافة إلى تأثير علامة نجمة تلفزيون الواقع الأميريكية "كيم كارداشيان" حيث أسست علامتها "سكيمز" التي أتت بتصاميم تخاطب جميع النساء على اختلاف أنواع أجسادهن ومعاييرهن الجمالية مما أبعد فيكتوريا سيكريت عن المشهد حيث لم تكن الأخيرة تدعو إلى التنوع وحب الذات وقبول الأجسام "بلاس سايز". 

ألغت الشركة توزيع كتالوجها الشهير السنوي في عام 2016. واعتبارا من مايو 2020، ومع امتلاك العلامة التجارية أكثر من 1070 متجرا حول العالم، تحتل فيكتوريا سيكريت مرتبة أكبر بائع تجزئة للملابس الداخلية في الولايات المتحدة. 

أعلنت الشركة الأم L Brands عن إغلاق  250 متجرا من متاجر Victoria's Secret وPink في عام 2020، وهو ما يمثل انخفاضًا بنسبة 25 بالمائة تقريبًا في جميع مواقع البيع بالتجزئة، في أعقاب جائحة COVID-19. 

عودة العلامة تحفها المخاطر في هذه المرة

إن اتخاذ قرار العودة إلى مشهد العلامة الشهير الذي يقام في كل سبتمبر بمثابة مجازفة قوية تقوم بها العلامة وسط توعد من الجمهور الغاضب الذي يدعو إلى تقبل جميع أنواع الأجسام بينما كانت العلامة ترفض الإعتراف بمثل هذه الحقيقة الأخلاقية لفترة امتدت أكثر من 20 عام.  

وفي هذا العام حيث من المقرر أن تتصدر المغنية والرابر الأميريكية دوجا كات  The Victoria’s Secret World Tour. فإنها لحظة مهمة ليس فقط لمغنية الراب ، ولكن أيضا للعلامة التجارية وهو عودة عرض الأزياء التاريخي إلى الواجهة وجزء وثائقي يمثل أول عودة لفيكتوريا سيكريت إلى شاشاتنا منذ عرضها الأخير المتلفز في 2018.


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ بيلا حديد جيجي حديد العلامة التجاریة

إقرأ أيضاً:

Google Earth يعرض صورًا تاريخية تعود إلى الحرب العالمية الثانية

لقد أسعدتني Google كثيرًا، فقد أعلنت الشركة أن برنامج Google Earth يحصل على صور تاريخية لمناطق من خلال التقاطات الأقمار الصناعية والتصوير الجوي التي يعود تاريخها إلى 80 عامًا.

 وقد أصدرت Google سابقًا أداة Timelapse التي تعرض صور الأقمار الصناعية من عام 1984 إلى عام 2022.

ستتضمن اللقطات الجديدة كل شيء بدءًا من التغييرات التي طرأت على خزان مياه في كاليفورنيا على مدار خمس سنوات إلى صور مدن مثل لندن وبرلين ووارسو في بداية الحرب العالمية الثانية. 

هناك أيضًا صور لمدن أمريكية مثل سان فرانسيسكو في عام 1938 وصور للمدينة في عام 2022.

 يذكرني هذا بموقع آخر قضيت فيه الكثير من الوقت، وهو 1940s.nyc، والذي يستخدم أرشيفات بلدية مدينة نيويورك لعرض صور المباني من عام 1939 إلى عام 1941.

بالإضافة إلى السماح لي بالتعرف على التغييرات في خطوط المياه والمناظر الطبيعية للمدينة، تقدم Google صور Street View جديدة عبر ما يقرب من 80 دولة. 

تُظهر هذه الصور أماكن مثل لوجستور، الدنمارك، وأواكساكا، المكسيك، وتاسمان، نيوزيلندا. وفقًا لـ Google، تزن أحدث كاميرا لديها 15 رطلاً ويمكن تركيبها على أي سيارة، مما يسمح للشركة بتوسيع Street View بشكل أكبر. حاليًا، يحتوي Street View على أكثر من 280 مليار صورة.

بالطبع، لن يكون هناك تحديث تقني في عام 2024 دون ذكر الذكاء الاصطناعي. قامت شركة جوجل بتدريب نموذج الذكاء الاصطناعي الخاص بها Cloud Score+ للتعرف على أشياء مثل الضباب وظلال السحب والضباب والتخلص منها أثناء إنشاء صور أكثر إشراقًا ووضوحًا على Google Earth وMaps.

مقالات مشابهة

  • السوداني: العراق مستمر بتقديم جميع المساعدات التي يحتاجها الشعب اللبناني
  • سلطنة عمان تعود إلى مصاف الجدارة الاستثمارية
  • سبها.. الكهرباء تعود لمنطقة المنشية
  • الترجي والأفريقي يتطلعان إلى العلامة الكاملة
  • بمشاركة مرموش.. آينتراخت فرانكفورت يتعثر أمام فيكتوريا بلزن في الدوري الأوروبي
  • محمد علي الحوثي يعزي في وفاة العلامة المجاهد أحمد صلاح المراني
  • Google Earth يعرض صورًا تاريخية تعود إلى الحرب العالمية الثانية
  • مرموش يقود تشكيل آينتراخت فرانكفورت أمام فيكتوريا بلزن بالدوري الأوروبي
  • بعد غياب 5 سنوات.. بونج جون هو يعود بفيلم "Mickey 17"
  • بعد غياب 3 سنوات.. يحيى الفخراني يعود للمسرح