حذر نوري شاهين، المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، لاعبي فريقه بضرورة تكثيف جهودهم أو مواجهة العواقب، وذلك في أعقاب خسارة الفريق برباعية نظيفة أمام فريق باثوم يونايتد، التايلندي، في المباراة الودية التي جمعتهما.

وقال شاهين:" من لا يلتزم بالأساسيات لن يلعب، الامر بهذه البساطة".

وتحدث شاهين عن خسارة ثقيلة تلقاها الفريق في مباراة ودية استعدادا للموسم الجديد وقال إنه سيتناول كافة الأمور بطريقة صريحة وصادقة.

وأعرب عن عدم سعادته تحديدا بأداء الفريق الدفاعي ولكنه استثنى اللاعبين الشباب من انتقاداته.

ووصل دورتموند إلى بانكوك يوم السبت الماضي، ولعب مباراة أمس الاحد، وأجرى شاهين عشرة تبديلات ما بين الشوطين.

وقال:"أعلم أن اللاعبين مرهقون للغاية، وتدربوا كثيرا، ولكن بالطبع لا يمكن أن يكون هذا عذرا. ليس لأنهم مرهقون سأقول دعونا ننسى الامر".

ولكن شاهين لا يريد أن يضخم من نتيجة المباراة، خاصة وأن الفرصة متاحة أمام اللاعبين لإثبات أنفسهم في اليابان، حيث وصلوا إليها اليوم الاثنين استعدادا لمواجهة فريق سيريزو أوساكا في مباراة ودية يوم الأربعاء.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نوري شاهين مدرب بوروسيا دورتموند فريق بوروسيا دورتموند الألماني

إقرأ أيضاً:

ضياء السيد: الأنسب مشاركة جميع اللاعبين المحترفين بتشكيل منتخب مصر أمام الرأس الأخضر

كشف ضياء السيد مدرب منتخب مصر ان الأنسب مشاركة جميع اللاعبين المحترفين في التشكيل الأساسي لمنتخب مصر فى مواجهة الرأس الأخضر القادمة بسبب جاهزيتهم ومشاركتهم فى المباريات الرسمية الفترة الماضية.

وأوضح ضياء السيد خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج 10 و 10 مع محمد الليثي المذاع على أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 قائلا:" التشكيل المناسب لمنتخب مصر تحت قيادة حسام حسن فى مواجهة الرأس الأخضر كالتالى: محمد الشناوى فى حراسة المرمى ومحمد هانى ورامي ربيعة وأحمد حجازي ومحمد حمدى فى خط الدفاع ومحمد الننى وحمدي فتحي بخط الوسط وفى الهجوم الرباعى محمد صلاح وعمر مرموش ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفى محمد".

وأشار ضياء السيد قائلا:" كان على الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن انضمام الثنائي عمر كمال عبد الواحد و عمر جابر بسبب قلة اللاعبين الأطراف ولا يوجد بدائل للاعبين الأساسين ".

وتابع ضياء السيد قائلا:" كنت اتمنى قدوم محمد عبد المنعم إلى منتخب مصر وخوض المعسكر حتى لو لعب مواجهة بتسوانا فقط فى ظل جاهزية اللاعب بدنيا بعد المشاركة فى احد مباريات فريقه الجديد نيس بالدورى الفرنسى".

وعلق ضياء السيد على ميركاتو النادى الاهلى قائلاً:"راضي جدا عن صفقات الأهلى وهناك المزيد من التدعيم خلال الأيام القادمة وجميعهم على مستوى عالى ولابد من أنشاء لجنة لمتابعة اللاعبين المعارين ووضع تقرير عنهم بنهاية كل موسم حيث من الصعب على الجهاز الفنى متابعة تلك اللاعبين فى ظل ضغط البطولات والمباريات فى الموسم".

وأختتم ضياء السيد حديثة قائلا " زعلان على محمد شوقى ومسئولى اتحاد الكرة غدروا بيه كذا مره وكيروش كان يقوم باعداده لتدريب المنتخب الأولمبي واتمنى تواجده فى التدريب الفترة المقبلة".

مقالات مشابهة

  • الرئيس الصيني يستقبل رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان
  • خسارة المنتخب الوطني للناشئين أمام نظيره السعودي ضمن بطولة كأس غرب آسيا 
  • ترامب يهدد الجامعات الأمريكية التي لا تقمع التظاهرات المتضامنة مع فلسطين
  • ريال مدريد يفقد نجم الفريق أمام ريال سوسيداد في الليجا
  • تركي السهلي: فقر فني في منتخبنا ومانشيني يسعى لتكوين فريق متماسك .. فيديو
  • ضياء السيد: الأنسب مشاركة جميع اللاعبين المحترفين بتشكيل منتخب مصر أمام الرأس الأخضر
  • مباراة حاسمة: هل ينجح الأردن في تحقيق المفاجأة أمام الكويت في التصفيات؟
  • منتخبنا الوطني يستهل مشوار "تصفيات آسيا" بمواجهة قوية أمام العراق
  • مدرب الرأس الأخضر: "فخور بلعبي أمام مصر"
  • مدرب المنتخب السوداني: كل اللاعبين جاهزون لمباراة النيجر ولا توجد إلا إصابة واحدة