تتجه الأنظاء مساء اليوم الإثنين، نحو ستاد الدفاع الجوي، حيث يحتضن قمة كروية دسمة تجمع بين فريقي الأهلي وبيراميدز، والتي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري المصري.

وتقام مباراة الأهلي وبيراميدز، اليوم الإثنين 22 يوليو 2024، في تمام الساعة 9 مساءً، بتوقيت مصر والسعودية، وتنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورت 1.

10 معلومات مثيرة عن قمة الأهلي وبيراميدز اليوم تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز قبل قمة الدوري اليوم  القيمة التسويقية لفريقي الأهلي وبيراميدز قبل صدام الليلة

وفقا لموقع ترانسفير ماركت فإن القيمة السوقية للنادي الأهلي تبلغ نحو 32.25 مليون يورو ، ويتصدر المالي أليو ديانج أغلي لاعبي الأهلي في القيمة بـ 3.50 مليون يورو، ويأتي خلفه كلا من محمد عبد المنعم بـ 3 ملايين يورو وإمام عاشور بـ 2.50 مليون يورو 

على الجانب الأخر تبلغ القيمة السوقية لفريق بيراميدز 19.68 مليون يورو، ويأتي رمضان صبحي علي رأس لاعبي بيراميدز في القيمة التسويقية بمبلغ 2.20 مليون يورو، ويأتي خلفه وليد الكرتي وبلاتي توريه ومصطفي فتحي بـ 1.50 مليون يورو. 

 

ترتيب الاهلى وبيراميدز في الدوري

يحتل الاهلى المركز الثانى برصيد 63 نقطة بعدما لعب 25 مباراة، حقق الفوز في 20 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 59 هدفاً وتلقت شباكه 23.

فيما يحتل بيراميدز المركز الأول فى جدول الدوري برصيد 68 نقطة بعدما لعب 28 مباراة حقق 21 فوز وتعادل في 5 مواجهات وخسر مباراتين وسجل 51 هدفاً وتلقت شباكه 20.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي وبيراميدز الأهلي بيراميدز الدوري المصري مباراة الأهلي وبيراميدز الأهلی وبیرامیدز ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

كولر السبب في تأخير حصول الأهلي على درع الدوري

كشف عضو رابطة الأندية المصرية ثروت سويلم عن سبب تأخير تسليم الأهلي درع الدوري، رغم حسم الفريق اللقب منذ 9 أغسطس (آب) الماضي، وانتهاء المسابقة.

قال سويلم لقناة أون تايم سبورتس إن الدرع الجديد الذي المخصص لبطل الدوري المصري قد وصل إلى مصر وسيتم تقديمه للأهلي خلال الفترة المقبلة.

تم عرض 3 تصورات للأندية????⚽".. ثروت سويلم يوضح تصورات نظام الدوري للموسم الجديد وموعد بدايته والليثي يتسائل: لماذا لم نرى وجوه جديدة بدلًا من عامر حسين!!????#الهدف pic.twitter.com/DH13VYiYhu

— OnTime Sports (@ONTimeSports) September 3, 2024
وأوضح: "الأهلي لم يستلم الدرع لأن هناك تنسيق حدث مع مجلس إدارة النادي، حيث إنه بسبب عدم وجود المدرب مارسيل كولر وعدد من اللاعبين وحصولهم على فترة إجازة لتأجيل تسليم الفريق للدرع".
وأضاف: "رئيس الأهلي محمود الخطيب يرغب في تواجد الجميع، ولم يكن هناك أي نوع من أنواع التقصير من قبل رابطة الأندية".
وأضاف: "كنا نرغب في تسليم الدرع في آخر مباراة بالدوري، ولكن الأهلي أعطى إجازة للاعبين الكبار وسيكون هناك احتفالية في أحد الفنادق بالقاهرة".
واختتم: "سيتم تقديم شكل جديد لدرع الدوري في تتويج الأهلي، الدرع وصل بشكل طبيعي وجاهز للتسليم وسيتم الإعلان عنه في احتفالية محترمة".

مقالات مشابهة

  • عيد المسحل : وجود 8 أجانب في الدوري أثر على لاعبي الأخضر .. فيديو
  • موعد وحكام مباراة الجيش الرواندي وبيراميدز في كيجالي
  • وسام أبو علي: فخور بلقب هداف الدوري وأريد الإستمرار مع الأهلي
  • الأهلي يكشف مفاجأة عن شكل الدوري الجديد
  • دعم رواتب السلطة.. الاتحاد الأوروبي يمنح فلسطين 122.5 مليون يورو
  • 20 مليون يورو تقرب النصر من نجم منتخب فرنسا
  • بعد انفصالها عن بيكيه.. شاكيرا تتصالح بشأن 14.5 مليون يورو
  • 485 مليون يورو تكلفة «قائمة» الهلال السعودي
  • كولر السبب في تأخير حصول الأهلي على درع الدوري
  • 30.5 مليون يورو غرامة على Clearview لانتهاكها حماية البيانات