دبي (وام)
أعلن اتحاد الدراجات عن قائمة مشاركاته الخارجية حتى نهاية العام الجاري، والتي تتضمن خمس بطولات عالمية وقارية وإقليمية، في أعقاب المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024».
وتمثل صفية الصايغ منتخب الدراجات في أولمبياد باريس 2024 خلال الفترة من 26 يوليو الجاري إلى 11 أغسطس المقبل، حيث تعد أول إماراتية تشارك في منافسات للدراجات في تاريخ دورات الألعاب الأولمبية.


وتتضمن قائمة البطولات الخارجية التي اعتمدها مجلس إدارة الاتحاد برئاسة منصور بوعصيبة، المشاركة في بطولة كأس آسيا للمضمار بتايلاند خلال الفترة من 25 إلى 30 أغسطس المقبل، بمشاركة 12 دراجاً.
ويشارك المنتخب كذلك في بطولة العالم للطريق بسويسرا خلال الفترة من 22 إلى 29 سبتمبر 2024، بلاعبين اثنين هم عبدالله الحمادي وعبدالله جاسم، واللاعبة صفية الصايغ من فئة العموم، علاوة على محمد المطيوعي من فئة تحت 23 عاماً، كما يشارك المنتخب في بطولة العالم للمضمار بالدنمارك خلال الفترة من 16 إلى 20 أكتوبر المقبل، عن طريق لاعب واحد هو محمد المطيوعي.
ويشارك المنتخب كذلك في البطولة العربية للمضمار، التي تقام بمصر خلال الفترة من 23 إلى 26 نوفمبر 2024.
واعتمد الاتحاد مشاركة المنتخب في طواف صلالة بسلطنة عمان، الذي لم يتحدد موعده النهائي بعد، حيث سيكون آخر مشاركات الدرجات في عام 2024.

أخبار ذات صلة فينجارد يغيب عن «إسبانيا للدراجات» بسبب «متاعب فرنسا»! نادال بين «السعادة» و«عدم الرضا»!

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدراجات الهوائية اتحاد الدراجات أولمبياد باريس 2024 خلال الفترة من

إقرأ أيضاً:

غدا .. منتخب الناشئين في مهمة التأهل لنصف نهائي بطولة غرب آسيا من بوابة السعودية

الثورة نت/ ريدان الحضرمي

يتأهب المنتخب الوطني للناشئين، لقطع تذكرة العبور لنصف نهائي بطولة غرب آسيا، عندما يلاقي منتخب السعودية غدا الجمعة في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت العاصمة صنعاء،على ملعب البولو بالمدينة الرياضية في العاصمة الأردينة عمان ضمن الجولة الثانية والأخيرة من منافسات الدور التمهيدي للمجموعة الثانية من البطولة التي تحتضنها الأردن .

المنتخب الوطني بقيادة المدرب سامر فضل ومساعده علي النونو ومدرب اللياقة البدنية وليد النزيلي ومدرب الحراس محمد درهم يتصدر المجموعة بثلاث نقاط، متفوقا على  عمان التي تملك نفس الرصيد لكن تتخلف عن منتخبنا في فارق الأهداف، في حين تقبع السعودية ثالثا بدون نقاط.

ويدخل الأحمر الصغير المباراة مع المنتخب السعودي الذي خسر أمام المنتخب العماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين بفرصتي الفوز أو التعادل
في أسوأ الاحتمالات ليعلتي صدارة مجموعته والتأهل إلى نصف نهائي بطولة غرب آسيا الـ11 بالأردن ومواصلة المشوار وإسعاد الجماهير في الداخل والخارج.
ويخوض اليمن اللقاء وعينه على تحقيق نقاط المباراة وتقديم عرض مشرف على غرار المستوى الكبير الذي ظهر به في مباراة عمان وأثمر عن الظفر بالثلاث النقاط وثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويسعى منتخبنا الوطني للناشئين للحفاظ على لقبه من النسخة الماضية والتتويج بالكأس الثالثة في هذه النسخة.
الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني للناشئين ومنتخبي العراق وايرن هي أكثر المنتخبات تتويجاً بكأس البطولة.. لقبين لكل منتخب منذ انطلاقها في 2005م.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. منتخب مصر لكرة الطائرة جلوس يحصد الميدالية البرونزية في بارالمبياد باريس
  • منتخب الناشئين يواجه السعودية غدا الجمعة في بطولة غرب آسيا
  • الأميرة لولوة الفيصل تسلَّمت شُعلة الألعاب السعودية 2024 بجامعة عفت
  • «الدراجات» يشارك في 3 بطولات
  • غدا .. منتخب الناشئين في مهمة التأهل لنصف نهائي بطولة غرب آسيا من بوابة السعودية
  • بعد تقدمهم بهدفين.. ناشئة العراق يتعادلون أمام لبنان في بطولة غرب آسيا
  • ممر شرفي من لاعبي منتخب مصر لأبطال اوليمبياد باريس
  • مدرب المنتخب السعودي يؤكد صعوبة مواجهة الغد أمام منتخب إندونيسيا
  • خيبة أمل..المنتخب المغربي للمكفوفين يغادر بارالمبياد باريس
  • أخضر الشاطئية يشارك في البطولة العربية