المناطق_الرياض

أعلنت وزارة التجارة عن استدعاء 200 مركبة هيونداي “Santa Fe”، موديل 2024.

وجاء الاستدعاء بسبب خلل في تثبيت إطار المقعد الخلفي الأيسر (الصف الثاني)، مما يزيد من احتمالية إصابة الركاب حال وقوع حادث.

أخبار قد تهمك 4 فروقات بين الضمان “المصنعي” و”الإضافي”.. في توضيح لـ”التجارة” 18 يوليو 2024 - 10:40 صباحًا غرامة مليونية وحجب.

. “التجارة” توضح المحظور تضمينه بالإعلان الإلكتروني وعقوبته 10 يوليو 2024 - 10:34 صباحًا

وحثت “التجارة” مُلاّك السيارات إلى التحقق من شمول رقم هيكل المركبة بحملة الاستدعاء من خلال موقع مركز استدعاء المنتجات المعيبة (Recalls.sa)، والتواصل مع الشركة المذكورة لإجراء التحديثات اللازمة مجاناً.

 

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: وزارة التجارة

إقرأ أيضاً:

“صباح السعودية” يعزز ثقافة المسؤولية الاجتماعية في المملكة”

المناطق_الرياض

يحتفي برنامج “صباح السعودية” بـ “اليوم العالمي للتطوع” ضمن إطار مواكبة البرنامج للأحداث العالمية، وتعزيز ثقافة التطوع في المملكة، حيث استضاف البرنامج خبيرًا في المجال، مسلطًا الضوء على أهمية التطوع وتأثيره الإيجابي في المجتمع، وقدّم تجاربه الشخصية وأبرز أعماله التطوعية.

كما ناقش البرنامج يوم أمس التعاون المثمر بين هيئة الإذاعة والتلفزيون ومدينة الأمير سلطان الطبية، حيث تم تنظيم حملة تبرع بالدم، مؤكدًا على أهمية هذه المبادرة في إنقاذ حياة الإنسان، وقد تم نقل التغطية المباشرة من مقر التبرع، مما يعكس التزام الهيئة بتعزيز حس المسؤولية الإجتماعية بين موظفيها والمجتمع بشكل عام.

أخبار قد تهمك أمانة الشرقية: تنفيذ أكثر من 300 جولة رقابية على المنشآت الغذائية والتجارية 5 سبتمبر 2024 - 3:23 مساءً مُحافظ الأحساء يرأس اجتماعًا تمهيديًا لمناقشة تشكيل لجنة عليا لتطوير النزل الريفية 5 سبتمبر 2024 - 3:20 مساءً

ويُعتبر برنامج “صباح السعودية” من أبرز البرامج التي تُعرض على قناة السعودية، وهو منصةً متميزةً لتقديم محتوى متنوع يشمل الأخبار اليومية والفقرات الثقافية والاجتماعية، بالإضافة إلى موضوعات صحية وترفيهية.

حيث يحرص فريق عمل البرنامج على تقديم محتوى مميز وهادف يواكب كل ما هو جديد، ويؤكد البرنامج استمراره في عرض فقراته الهادفة وتغطياته المتنوعة، لتكون “قناة السعودية” منصة رائدة في تقديم محتوى إعلامي يعزز الوعي الاجتماعي والثقافي في المملكة.

كما تعتزم هيئة الإذاعة والتفلزيون بتقديم برامج جديدة تلبي تطلعات المشاهدين قريبًا، التي تحتوي على برامج جديدة متنوعة وبرامج مستمرة بمواسم جديدة، مما يعكس تفانيها في تقديم محتوى إعلامي شامل.

 

 

 

 

 

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 5 سبتمبر 2024 - 3:38 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد5 سبتمبر 2024 - 2:47 مساءًاستمطار السحب تقنية رائدة لزيادة الهاطل المطري والبحث عن موارد مائية إضافية في المملكة أبرز المواد5 سبتمبر 2024 - 2:13 مساءًالقبض على 7 مواطنين وإحالتهم إلى النيابة العامة لارتكابهم جرائم مُهددة للوحدة الوطنية والسلم والأمن المُجتمعي محليات5 سبتمبر 2024 - 1:57 مساءًانطلاق برنامج “جو السعودية” في موسمه الأول على شاشة السعودية أبرز المواد5 سبتمبر 2024 - 1:01 مساءً“الزكاة والضريبة والجمارك” تدعو المنشآت الخاضعة لضريبة الاستقطاع إلى تقديم نماذج استقطاع الضريبة لشهر أغسطس أبرز المواد5 سبتمبر 2024 - 12:59 مساءًوزير الخارجية يستقبل وزيرة خارجية ألمانيا5 سبتمبر 2024 - 2:47 مساءًاستمطار السحب تقنية رائدة لزيادة الهاطل المطري والبحث عن موارد مائية إضافية في المملكة5 سبتمبر 2024 - 2:13 مساءًالقبض على 7 مواطنين وإحالتهم إلى النيابة العامة لارتكابهم جرائم مُهددة للوحدة الوطنية والسلم والأمن المُجتمعي5 سبتمبر 2024 - 1:57 مساءًانطلاق برنامج “جو السعودية” في موسمه الأول على شاشة السعودية5 سبتمبر 2024 - 1:01 مساءً“الزكاة والضريبة والجمارك” تدعو المنشآت الخاضعة لضريبة الاستقطاع إلى تقديم نماذج استقطاع الضريبة لشهر أغسطس5 سبتمبر 2024 - 12:59 مساءًوزير الخارجية يستقبل وزيرة خارجية ألمانيا أمانة الشرقية: تنفيذ أكثر من 300 جولة رقابية على المنشآت الغذائية والتجارية أمانة الشرقية: تنفيذ أكثر من 300 جولة رقابية على المنشآت الغذائية والتجارية تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • الصين تجلي أكثر من 400 ألف شخص في مقاطعة هاينان مع اقتراب إعصار “ياغي”
  • “الداخلية”: التحقيق بمخالفة رجل أمن الإجراءات النظامية
  • فورد تستدعي 91 ألف سيارة بعد اكتشاف خلل بالمحرك
  • “صباح السعودية” يعزز ثقافة المسؤولية الاجتماعية في المملكة”
  • انطلاق برنامج “جو السعودية” في موسمه الأول على شاشة السعودية
  • شركة أمريكية تستدعي 91 ألف سيارة بعد اكتشاف خلل بالمحرك
  • “إنسان” تودع 9.7 مليون بحسابات المستفيدين
  • “الأرصاد”: أمطار خفيفة على منطقة مكة المكرمة
  • كؤوس مهرجان ولي العهد للهجن الأولى .. “خليجية”
  • العليمي يعيد استدعاء “هيئة المصالحة” وسط تصعيد الانتقالي