أفاد مدير وحدة الشكاوي بمعبر رأس اجدير فوزي فطيس بعودة حركة المسافرين إلى طبيعتها بعد توقفها نتيجة لإغلاق الطريق الساحلي أبو كماش.

وأضاف فطيس في مداخلة مع الأحرار، أن الإغلاق جاء إثر إصابة شخص من مدينة زوارة؛ نتيجة عراك بين مجموعة من المسافرين وقوة إنفاذ القانون، مؤكدا حل الإشكالية بعد التواصل مع الأجهزة الأمنية ومديرية الأمن وبعض أعيان المدينة.

وأشار فطيس إلى أن حركة العبور كانت قد توقفت ظهر السبت، بعد تعرض سيارات المسافرين الليبيين للاعتداء في مدينة بن قردان التونسيىة، وفق قوله.

وأعيد فتح معبر رأس اجدير الحدودي، في الأول من شهر يوليو الجاري، ووضعت له ترتيبات أمنية جديدة، بعد أكثر من 3 أشهر من إغلاقه، نتيجة لاضطراب الأوضاع الأمنية في المعبر.

المصدر: قناة ليبيا الأحرار

معبر رأس اجدير Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

المصدر: ليبيا الأحرار

كلمات دلالية: الاتحاد الأوروبي يوهان يونيسيف يونيسف يونغ بويز يونسيف معبر رأس اجدير

إقرأ أيضاً:

«المصريين الأحرار»: لقاء السيسي وأردوغان يعزز التعاون الاستراتيجي بين البلدين

علّق حزب المصريين الأحرار، برئاسة النائب الدكتور عصام خليل، على زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى تركيا، والتي تمثل تتويجًا للدبلوماسية الرئاسية المصرية في إدارة الأمور وسط أحلك الظروف.

زيارة الرئيس إلى تركيا

وقال الحزب في بيان صحفي، إن زيارة رئيس مصر الراهنة تعلن فتح صفحة جديدة من العلاقات الثنائية والإقليمية، وتفتح أبواب الصداقة والتعاون القوى بين القاهرة وأنقرة على أسس ومبادئ مصلحة البلدين والشعبين والاحترام الكامل.

دلالات اللقاء بين السيسي وأردوغان

وأضاف الحزب، أن اللقاء بين السيسي وأردوغان سيشهد تعزيز التعاون الاستراتيجي ومنها بحث القضايا الإقليمية منها مجريات الأحداث في غزة والأوضاع في أثيوبيا وليبيا وسوريا والسودان؛ كما وقع الرئيسان عدداً من مذكرات التفاهم في مجالات متعددة، وبحث زيادة حجم التجارة بين البلدين إلى 15 مليار دولار.

وأشار الحزب إلي أن زيارة رئيس جمهورية مصر العربية إلى أنقرة تأتي فى توقيت غاية الأهمية والحساسية لما تشهده المنطقة من أحداث متلاحقة ومستجدات كثيرة، وسوف تسفر عن العديد من المواقف الواضحة خلال الفترة القصيرة المقبلة من توحد الرؤية والاتجاه حيال عددا من القضايا.

واعتبر حزب المصريين الأحرار تلك الزيارة التاريخية التي جاءت عقب زيارة الرئيس التركي وقرينته للقاهرة خلال فبراير الماضي، تُمثل "تتويجاً للمصالحة السياسية" وفتح أفاق جديدة للتعاون في مختلف المجالات، مما ينعكس ايجابيًا على العلاقات السياسية والتجارية وغيرها.

مقالات مشابهة

  • ما العقبات التي تحول دون عودة زخم الحركة الاحتجاجية في جامعات أمريكا؟
  • ما العقبات التي تعوق عودة زخم الحركة الاحتجاجية في الجامعات الأمريكية؟
  • ما العقبات التي تعوق عودة زخم حركة الاحتجاجية في الجامعات الأمريكية؟
  • بالأرقام.. هذا ما سجّلته حركة المسافرين عبر مطار بيروت في شهر آب
  • وفاة مواطن مريض بطابور معبر رأس اجدير، ومديرية أمن المنفذ تنفي مسؤوليتها عن الحادثة
  • مع العودة للمدرسة كيف تتعاملين مع عودة طفلك المصاب بفرط الحركة وتشتت الانتباه؟
  • «المصريين الأحرار»: لقاء السيسي وأردوغان يعزز التعاون الاستراتيجي بين البلدين
  • جمارك باب سبتة تحجز أزيد من 16 كلغ من مخدر الشيرا
  • خلف: التكرار يعلم الأحرار وأحكام الدستور واضحة
  • أنجلينا جولي تكشف السبب وراء توقفها عن الغناء